التخطي إلى المحتوى الرئيسي

من هو أفضل راقي شرعي؟

من هو أفضل راقي شرعي؟الشيخ أبو حميدان لفك السحر,شيخ يفك السحر في جدة,المعالج ابو حميدان, شيخ يعالج السحر. افضل شيخ يفك السحر

1

ابو حميدان لفك السحر:فك السحر ,راقي شرعي,ابطال السحر,الرقية الشرعية

علاج بالقران مجرب

علاج بالقران مجرب
ومتابعة الرقية دشي هنا والعلاج لمشاكل السحر والزوج والحبيب والاهل

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

شيخ مغربي

راقي شرعي بالبدائع

 راقي شرعي بالبدائع

الرقية الشرعية من السحر والمس والحسد بالبدائع

افضل رقية شرعية لابطال السحر واخراج العارض من راقي شرعي بالبدائع.

جوال راقي شرعي بالبدائع فك السحرواخراج العارض وسحب  العين.

الراقي السحيباني بالبدائع افضل شيخ يقرا بالقصيم راقي شرعي قوي راقي شرعي بالقصيم راقي شرعي بالرس الشيخ العريني اللي بالبدائع رقم الشيخ الحناكي بالرس ارقام مشايخ للرقيه في القصيم


رقم راقي شرعي بالبدائع واتس اب بالبدائع



سؤال: تلقى أحدهم علاجًا بالرقى الشرعية من أحد المشهود لهم بالصلاح والخير، وأعطاه أجرًا على رقيته، ولكنه بعد ذلك استكثر ما أعطاه للراقي فادعى على الراقي أمورًا غير صحيحة ؛ حسدًا منه لذلك الراقي، فما حكم مثل هذا العمل؟
الجواب: يفضل أن الراقي يتبرع برقيته لنفع المسلمين واحتساب الأجر من الله في شفاء مرضى المسلمين وإزالة الضرر عنهم، وأن لا يطلب أجرة على رقيته بل يترك الأمر إلى المرضى، فإن دفعوا له أكثر من تعبه زهد فيها وردها، وإن كانت دون حقه تغاضى عن الباقي؛ وهذا من أكبر الأسباب لتأثير الرقية، أما إذا دفع إليه شيئًا من المال عن طيب نفس فليس له الرجوع فيما أعطاه؛ وذلك لأنه قد سمح بها ودفعها كعطية أو هدية أو أجرة طيبة بها نفسه، فرجوعه فيها كالرجوع في الهبة، وقد قال النبي -صلى الله عليه وسلم-  العائد في هبته كالعائد في قيئه   وفي حديث آخر:  ليس لنا مثل السوء العائد في هبته كالكلب يقيء ثم يعود في قيئه فيأكله   قال الراوي: ولا أعلم القيء إلا حرامًا.
ثم إن دعواه على الراقي أمورًا أخرى يعتبر ظلمًا وإفكًا وكذبًا يعاقب عليه، وهكذا الحسد الذي حصل منه للراقي، وقد قال -تعالى- عن اليهود:  أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ  فالحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب، فعليه أن يتوب ويترك الظلم والحسد، ويقنع بما قسم الله تعالى، والله أعلم .
اب ما جاء في الرقى » الرقى الشرعية الواردة عن الرسول صلى الله عليه وسلم


الرقى الشرعية الواردة عن الرسول صلى الله عليه وسلم »


سؤال: ما هي الرقى الشرعية الواردة عن النبي -صلى الله عليه وسلم-؟
الجواب: ورد إنه -صلى الله عليه وسلم-  كان عندما يريد النوم يجمع يديه وينفث فيهما، ويقرأ آية الكرسي والمعوذتين والكافرون والإخلاص ثلاث مرات، ثم يمسح بهما ما أقبل من جسده، يبدأ بوجهه وعنقه وصدره وبطنه ورجليه، فلما مرض كانت عائشة تقرأ بها وتنفث وتمسح بيديه رجاء بركتها   .
وورد أن  بعض الصحابة رقى لديغًا بالفاتحة فبرئ، فقال النبي -صلى الله عليه وسلم- وما يدريك أنها رقية   وكان أيضًا يتعوّذ ويقول: أعوذ بالله من الجان، ومن عين الإنسان ثم استعمل المعوذتين  وكان يرقي بقوله:  بسم الله أرقيك، عن كل شيءٍ يؤذيك، ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، باسم الله أرقيك   .
ونهى عن الرقية الشركية وعلَّم بدلها:  اللهم رب الناس، أذهب البأس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا   ومن ذلك أن يقول:  أعوذ بكلمات الله التامة من شر كل ما خلق  ومن شر شيطان وهامة، ومن شر عين لامة  ومن شر مخلوقات الله كلها عامة  وقال:  إذا اشتكى أحدكم فليضع يده على موضع الألم، وليقل: أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر   ونحو ذلك  .



الأعضاء التي يدخل من خلالها الجني في بدن الممسوس وأثر ذلك »

سؤال: بعض من يرقون بالرقى الشرعية يطلبون من الجني المتلبس في بدن الممسوس الخروج وفي بعض الأحيان يطلب هذا الجني الخروج من بعض الأعضاء، مثل العين أو الأذن، فيرفض الراقي ذلك اعتقادًا منه أن ذلك قد يؤذي الممسوس، ويطلب منه الخروج من الفم أو إصبع القدم حتى لا يؤذي عين أو أذن الممسوس، فهل هذا الاعتقاد صحيح؟
الجواب: معروف أن الجني يلابس الإنسي ويغلب على جميع بدنه، والظاهر أنه يدخل من جميع البدن، ويمكن أن يدخل من بعض الأعضاء كالأصابع أو الحواس أو الفرجين أو غيرها، وهكذا يقال في خروجه؛ فيمكن أنه يخرج من أحد الجانبين كما دخل منه، أو من أحد أصابع اليدين، أو أصابع الرجلين، والفم والأنف والأذنين ونحو ذلك.
وقد حدثني من أثق به أنه حضر جنيًّا ملابسًا لفتاة، وبعد التضييق عليه طلب الخروج من إصبعها السبابة في اليد اليمنى، فخرج وهم ينظرون إلى الإصبع عندما انغمس في التراب ولم يتأثر الإصبع، فالظاهر إنه لا يتأثر العضو الذي يخرج منه سواء عينًا أو أذنًا، والله أعلم  ..



جواز الرقية على المريض والجنب والحائض »

سؤال: هل تجوز القراءة والرقية الشرعية على المرأة المريضة بالمسّ والعين وغيره، وهي حائض، وعلى الرجل المريض وهو جنب ؟
الجواب: يشترط لقارئ القرآن الطهارة من الحدث الأكبر، الذي يوجب الغسل، كالجنابة والحيض، وأما المريض فالأكمل أن يكون طاهرًا أيضًا، لكن إذا مرضت الحائض وتضررت جازت القراءة عليها زمن الحيض للحاجة، سواء كان المرض بالمسّ أو السحر أو العين .




تعليقات

الرقية الشرعية عبر الجوال

الرقية الشرعية عبر الجوال
الرقية الشرعية عبر الجوال :كشف بالرقية عن السحر - المس - الحسد - ابطال السحر عن بعد

علاج السحر السعودية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رقم الشيخ ابو ريان بالاحساء السعودية

رقم الشيخ ابو ريان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد . . . احببت ان اشارككم بقصتي حكايتي مع السحر والجنيه العاشقه واسرتي المسافره  لتكون عبره للناس . . . وليتعلم منها كل مريضى((أسأل الله ان يشفيه)) الحمدالله العلي العظيم الذي كتبه لي الشفاء واسأل الله العلي العظيم الشفاء لكل المسلمون. كنت اشعر بشيء غريب بان احدن يلاحقني ويتبعني واشعر بقرب من اذني اليسره وعندما التفت ورائي لا اره احد وكأنت عندما كنت اره عندا اغلاق الانوار هيئة أناس يمشون عكس ماانا امشيء وكنت اره احلامن وكاوبيس وجن يقلون لي لاتصرخ لا احد يسمعك غيرانا واحلم بأنيي اقرا على الناس واموري معرقه ولاتمشيء كان هناك شيء يقف بين تحقيقها حتى اتفه الامور وكنت اعتقد بانني مصاب بالعين .. . . بداء قصتي عندما سافرت اسرتي وبقيت بالمنزل لوحدي، بسبب ظروف عملي. فكنت اتحدث مع صديق لي عبر الهاتف وكان تالي: أنا : شخبارك يا(م). م : تمام انت شخبارك سافرو هلك ولا لين أللحين. أنا : أي والله بس ياخي البيت يخرع فاضي مافي الا انا بروحي. م : ههههههههههههه تعال نا

متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر

 متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر القسط الهندي ذو فوائد عديدة تظهر على المسحور مفعولها  حيث أنه يساعد على شفاء المسحور في أسرع وقت ممكن، وقد أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم به حيث قال: ((عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب )). وقال أيضًا: ( أن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري). فهو دواء لكل داء كما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم، وللقسط الهندي سبع فوائد ولكن من أهمها شفاء المسحور وتأثيره عليه. نلاحظ أن القسط الهندي يحتوي على مادة الهيلينين ويحتوي أيضًا على أقوى الأحماض المؤثرة على الجراثيم وهو حمض البنزوات، وتلك المادتين أكثر المواد فاعلية، على المسحور فهما يقومان بتطهير وشفاء المسحور من أي ضرر سببه له السحر. ويظهر مفعول القسط الهندي على المسحور بأنه يطهر جسد المسحور من كل الأذى والسموم التي يدخلها الساحر بعمل السحر، ويخلص القسط الهندي دم  المسحور من السحر  التي يضعها الساحر. وقد يضع الساحر اعشاب ومواد سامة لكي يؤذي بها الشخص المسحور فمن شدة فعالية القسط الهندي على بدن المسحور تخرج منه كل هذه الفضلات السامة . يختلف ظهور مفعول القس

أعراض القسط الهندي على المعيون

 أعراض القسط الهندي على المعيون وش الاعراض اللي ممكن يحس فيها اللي يشرب القسط مع مويه حتي يعرف انه معيون او محسود اعراض القسط الهندي علي المعيون وقصص الشفاء من العين بالقسط الهندي  أولا هذا الدعاء لا نغفل عنه  أن النبي -صلى الله عليه وسلم- إذا مرض بعض أهله يضع يده اليمنى على رأسه ويقول: «اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا». القسط يجي على شكل أعواد لونهم بني  .. كأنه خشب .. تكسرينه وتطحنينه في الماكينة إلي تطحن  وتحفظينه في قارورة   أنا تعالجت شهرين بالضبط . وكنت آخذ ملعقتين صغار مرة الصبح ومرة بالليل .  وتقدرين تأخذينهم أي وقت خلال اليوم  . يكونون مرتين .  ولا تكثرين .  لأن الشيء إذا زاد عن حده ينقلب ضده .  بعد ما تاخذينه تشربين وراه ماء لأنه شوية طعمه مر .  مو وايد بس يحتاج تشربين وراه ماء عشان ينزل .  وطبعاً تكون النية هي الشفاء من الله سبحانه والسبب هو القسط .  أنا بعد ما خذت العلاج يومياً بعدها بشهرين اختفت تماماً أعراض الغدة الدرقية وصارت نسبة الأنسولين في الدم معتدلة .  وخفت نسبة هرمون الذكور