التخطي إلى المحتوى الرئيسي

من هو أفضل راقي شرعي؟

من هو أفضل راقي شرعي؟الشيخ أبو حميدان لفك السحر,شيخ يفك السحر في جدة,المعالج ابو حميدان, شيخ يعالج السحر. افضل شيخ يفك السحر

1

ابو حميدان لفك السحر:فك السحر ,راقي شرعي,ابطال السحر,الرقية الشرعية

علاج بالقران مجرب

علاج بالقران مجرب
ومتابعة الرقية دشي هنا والعلاج لمشاكل السحر والزوج والحبيب والاهل

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

شيخ مغربي

أعراض القسط الهندي على المعيون

 أعراض القسط الهندي على المعيون

وش الاعراض اللي ممكن يحس فيها اللي يشرب القسط مع مويه حتي يعرف انه معيون او محسود

اعراض القسط الهندي علي المعيون وقصص الشفاء من العين بالقسط الهندي 

أعراض بعد شرب القسط الهندي أعراض بعد القسط الهندي التعب بعد القسط الهندي تجاربكم مع القسط الهندي للعين أعراض بعد أكل القسط الهندي اثر القسط الهندي على الجن أعراض بعد استخدام القسط الهندي أعراض تناول القسط الهندي


أولا هذا الدعاء لا نغفل عنه 

أن النبي -صلى الله عليه وسلم- إذا مرض بعض أهله يضع يده اليمنى على رأسه ويقول: «اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا».

القسط يجي على شكل أعواد لونهم بني 

.. كأنه خشب .. تكسرينه وتطحنينه في الماكينة إلي تطحن  وتحفظينه في قارورة 

 أنا تعالجت شهرين بالضبط . وكنت آخذ ملعقتين صغار مرة الصبح ومرة بالليل .

 وتقدرين تأخذينهم أي وقت خلال اليوم 

. يكونون مرتين .

 ولا تكثرين .

 لأن الشيء إذا زاد عن حده ينقلب ضده .

 بعد ما تاخذينه تشربين وراه ماء لأنه شوية طعمه مر .

 مو وايد بس يحتاج تشربين وراه ماء عشان ينزل .

 وطبعاً تكون النية هي الشفاء من الله سبحانه والسبب هو القسط .

 أنا بعد ما خذت العلاج يومياً بعدها بشهرين اختفت تماماً أعراض الغدة الدرقية وصارت نسبة الأنسولين في الدم معتدلة .

 وخفت نسبة هرمون الذكورة بشكل ملحوظ وانتظمت عندي الدورة الشهرية ولله الحمد .

 واستمريت بعدها في العلاج بس ما كنت آخذه يومياً 

. وبعدها بفترة عملت تحليل للهرمونات . وكانت وايد زينة .

بس القسط لا تستخدمينه أيام الدورة الشهرية .

 لأنه ينشط افراز الدم .

 فيستحسن ما تاخذينه  والمرأة الحامل تتوقف عن أكله طبعاً.

طريقة استخدام القسط الهندي للعين والحسد

1-الشرب : وذلك بطحنه وخلطه مع الماء والشرب منه على قدر المستطاع وهذا لكافة الأمراض كأصل مشترك هو اللدود مع الأصول الأخرى ونذكر هنا ما ذكر من إذابته للجلطة وفائدته للإخصاب ومشاكل الطمث ولإدرار البول و أمراض الكلى و الكبد و سائر أعضاء الجهاز الهضمي و لسرطان الفم و الكوليرا و للرعشة و لاسترخاء الأعصاب و عرق النسا ولتليين الطباع و جيد للدماغ و محرك للشهوة و منشط للجسم وللاستسقاء و قتل ديدان الأمعاء ودفع السم .

 و للحمى و تقوية المعدة للأورام و لتقوية جهاز المناعة و لمعالجة نقص المناعة المكتسبة و للنفساء و لمعالجلة الإمساك والإسهال و فاتح للشهية و لإبطال السحر .

 2-اللدود : وهو وضع جزء مطحون منه أو شرابه من أحد شقي الفم و هذا لأمراض الجنب كالتهاب الغشاء البلوري و أمراض الرئة عامة 

3-السعوط : وهو استنشاق جزء مطحون منه عن طريق الأنف (يستعطى) وهذا لأمراض الجهاز التنفسي عامة كالربو و السل ونزلات البرد و التهاب اللوز ( العذرة) و التهاب الحلق و البلعوم و للسعال و الحمى

 4-التبخير : ذكر الإمامين ومسلم في صحيحهما عن عدم حداد المرأة فوق ثلاث إلا على زوجها . قول رسول الله صلى الله عليه وسلم (( ولا تمس طيباً إلا أدنى طهرها إذا طهرت نبذة من قسط أو أظفار )) فبخور القسط ذو رائحة هادئة طيبة و مطهرة و معطرة للبدن أيضاً . لذا سماه الرسول صلى الله عليه وسلم ( طيباً ) , ولا مانع أن يتبخر به الرجال و الأطفال أيضاً مادام من صنف الطيب وقد وردت أحاديث أخرى تفيد ذلك.

 5-التكميد : وهو طحنه وخلط قدر مطحون منه مع قليل من الماء أو العسل ( لبخه) , ثم وضعه على أماكن الحروق و الجروح و البثور و الدمامل و ذلك ككماد ويوضع أيضاً على أماكن الكلف فنزيله بإذن الله .

 6-التنطيل : و التنطيل جاء من النطل . وهو رش أو غسل الجسم بالماء , و إن كان هذا الماء مشوب بالقسط البحري فإنه سيكون مفيد لقتل الجراثيم و البكتيريا العالقة بجسم الإنسان و خاصة أماكن الإبطين و بين الفخذين و فروة الرأس و سائر البدن . و كذلك يستخدم كمطهر بصفة عامة . هذا والحمد لله رب العالمين صحيح البخاري و مسلم - الطب النبوي لأبن القيم - فتح الباري

اعراض القسط الهندي علي المعيون واثر الشفاء منه

طريقتي في القسط الهندي اكله ثلاث مرات باليوم ملعقة صغيرة قسط هندي +ملعقة صغيره زيت زيتون + ملعقة كبيره عسل سدر الغدة جتني بسبب عين والقسط الهندي عالج الغدة والعين الي فيني.

  • دوخة خفيفة في الجسد
  • ثقل بالراس 
  • كحة او نزول بعض قطرات الدم من الرحم
  • الرغبة في القيء والاستفراغ.
  • التعرق الشديد.
  • كثرة التثاؤب والرغبة في النوم.
  • ظهور كدمة في أي مكان في الجسم.
  • ظهور تقرحات في البدن مع خروج صديد منها.

اعراض القسط الهندي علي المعيون واثر الشفاء منه

  • خروج العرق بغزارة.
  • تثاؤب الإنسان أكثر من مرة، وفي بعض الأحيان يذهب إلى النوم العميق.
  • قد يخرج من الفرد الصديد.
  • هناك أقاويل توضح أن مُشاهدة الشخص المحسود للحية، أو العين، أو العقرب في المنام يدل على خروج العين من جسمه، وابتعاد الحاسد عنه.
  • الشعور بالتجشؤ، ومعناه أن الهواء يخرج من جوف الفرد.
  • إصابة الفرد بالغثيان الشديد.
  • عطس الإنسان بكثرة.
  • من العلامات التي تدل على الشفاء من الحسد هو إحساس الفرد بالراحة النفسية، وانشراح صدره، وابتعاد الحزن والضيق عنه.
  • قد يُلاحظ المحسود كدمات بأماكن متفرقة من جسمه، وقد تصل للبدن من الداخل، وحينما يُشفى من العين يتلاشى كل ذلك، ويتمكن من ممارسة الأنشطة، ويتحرك بسهولة، ويكون منتظم في حياته، ويودع الكسل، والخمول.
  • حينما يغتسل الفرد ربما يخرج منه بعض الريح، وأيضاً قد يشعر بحكة في جسمه، بالإضافة إلى إصابته بالإسهال، وأيضاً ربما يظهر في أنحاء جسمه العديد من البثور، ولكن بعد ذلك سيشعر المرء بالراحة والطمأنينة.
  • يعود مرة أخرى إلى الأجواء العائلية ويُحب الجلوس مع أهله، وتدخل السعادة قلبه مرة أخرى، ويتلاشى بداخله الشعور بالانطوائية والعزلة، واليأس،
  • إذا كان يحلم بالكوابيس المخيفة والأحلام التي تُسبب له الإزعاج وعدم الراحة، فكل ذلك سينتهي بعد الشفاء من أثر الحسد والعين، وبالتالي لن يشعر المرء بأي فزع أو خوف.
  • عندما يُشفى الإنسان من أثر العيون الحاسدة سنلاحظ أنه يتقرب إلى الله أكثر، ويواظب على قراءة القرآن الكريم، ويؤدي الصلاة والعبادات المختلفة، ويقوم بالأعمال الصالحة.
  • خروج العرق وتصببه، ورغبة المحسود بعد قراءة الرقية الشرعية عليه في أن يتقيأ ويستفرغ، كما يعتبر التجشؤ علامة من علامات الشفاء من الحسد ويكون ذلك عند خروج الهواء من جوف المريض، ويكثر الشخص المحسود بعد الرقية الشرعية من التثاؤب بالإضافة إلى كثرة عطسه.
  • قد يستغرق الشخص المحسود بعد قراءة الرقية الشرعية عليه في نوم عميق، ويشعر الشخص المحسود بعد الرقية الشرعية براحة نفسية وانشراح صدره بعكس ما كان قبل الرقية الشرعية من إحساسه بالحزن والضيق، ويمكن أن تظهر كدمة في منطقة من جسم الشخص المحسود بعد رقيته بالرقية الشرعية.
  • إذا اغتسل الشخص المحسود بأثر الحاسد يؤدي ذلك إلى تعرضه للإسهال وخروج الريح.
  • من العلامات التي تدل على شفاء الشخص المحسود من الحسد عودته لممارسة مهامه اليومية بنشاط وحيوية وزوال الكسل والخمول عنه.
  • ومن العلامات أيضا التي تدل على خروج الحسد من جسم المحسود انتظام نومه وزوال الأرق والكوابيس والأحلام المفزعة.






تعليقات

الرقية الشرعية عبر الجوال

الرقية الشرعية عبر الجوال
الرقية الشرعية عبر الجوال :كشف بالرقية عن السحر - المس - الحسد - ابطال السحر عن بعد

علاج السحر السعودية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رقم الشيخ ابو ريان بالاحساء السعودية

رقم الشيخ ابو ريان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد . . . احببت ان اشارككم بقصتي حكايتي مع السحر والجنيه العاشقه واسرتي المسافره  لتكون عبره للناس . . . وليتعلم منها كل مريضى((أسأل الله ان يشفيه)) الحمدالله العلي العظيم الذي كتبه لي الشفاء واسأل الله العلي العظيم الشفاء لكل المسلمون. كنت اشعر بشيء غريب بان احدن يلاحقني ويتبعني واشعر بقرب من اذني اليسره وعندما التفت ورائي لا اره احد وكأنت عندما كنت اره عندا اغلاق الانوار هيئة أناس يمشون عكس ماانا امشيء وكنت اره احلامن وكاوبيس وجن يقلون لي لاتصرخ لا احد يسمعك غيرانا واحلم بأنيي اقرا على الناس واموري معرقه ولاتمشيء كان هناك شيء يقف بين تحقيقها حتى اتفه الامور وكنت اعتقد بانني مصاب بالعين .. . . بداء قصتي عندما سافرت اسرتي وبقيت بالمنزل لوحدي، بسبب ظروف عملي. فكنت اتحدث مع صديق لي عبر الهاتف وكان تالي: أنا : شخبارك يا(م). م : تمام انت شخبارك سافرو هلك ولا لين أللحين. أنا : أي والله بس ياخي البيت يخرع فاضي مافي الا انا بروحي. م : ههههههههههههه تعال نا

متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر

 متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر القسط الهندي ذو فوائد عديدة تظهر على المسحور مفعولها  حيث أنه يساعد على شفاء المسحور في أسرع وقت ممكن، وقد أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم به حيث قال: ((عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب )). وقال أيضًا: ( أن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري). فهو دواء لكل داء كما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم، وللقسط الهندي سبع فوائد ولكن من أهمها شفاء المسحور وتأثيره عليه. نلاحظ أن القسط الهندي يحتوي على مادة الهيلينين ويحتوي أيضًا على أقوى الأحماض المؤثرة على الجراثيم وهو حمض البنزوات، وتلك المادتين أكثر المواد فاعلية، على المسحور فهما يقومان بتطهير وشفاء المسحور من أي ضرر سببه له السحر. ويظهر مفعول القسط الهندي على المسحور بأنه يطهر جسد المسحور من كل الأذى والسموم التي يدخلها الساحر بعمل السحر، ويخلص القسط الهندي دم  المسحور من السحر  التي يضعها الساحر. وقد يضع الساحر اعشاب ومواد سامة لكي يؤذي بها الشخص المسحور فمن شدة فعالية القسط الهندي على بدن المسحور تخرج منه كل هذه الفضلات السامة . يختلف ظهور مفعول القس