التخطي إلى المحتوى الرئيسي

من هو أفضل راقي شرعي؟

من هو أفضل راقي شرعي؟الشيخ أبو حميدان لفك السحر,شيخ يفك السحر في جدة,المعالج ابو حميدان, شيخ يعالج السحر. افضل شيخ يفك السحر

1

ابو حميدان لفك السحر:فك السحر ,راقي شرعي,ابطال السحر,الرقية الشرعية

علاج بالقران مجرب

علاج بالقران مجرب
ومتابعة الرقية دشي هنا والعلاج لمشاكل السحر والزوج والحبيب والاهل

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

شيخ مغربي

علاج القرين بالاعشاب علاج القرين بالاعشاب لعلاج القرين تتبع البرنامج التالي الاعشاب التي تشرب لعلاج القرين مع القران هي هذا البرنامج

افضل شيخ مغربي بالرياض علاج القرين والتابعة نهائيا ,علاج اذى القرين بالسواك  علاج القرين بالسدر  علاج القرين المسحور  علاج القرين بسورة ق  علاج سحر القرين مجرب  علاج سحر القرين بالملح  علاج القرين الدائم  علاج القرين المانع للزواج


علاج القرين بالاعشاب علاج القرين بالاعشاب لعلاج القرين تتبع البرنامج التالي الاعشاب التي تشرب لعلاج القرين مع القران هي هذا البرنامج

بالنسبة لعلاج استحواذ القرين ينظر في سبب التسلط :



- ان كان التسلط بسبب عين وحسد فيرقي المصاب نفسه ببرنامج متواصل من العين والحسد وسيلاحظ ان تسلط القرين يخف ويزول بزوال هذه العين ولمن اراد خطة علاجية للعين والحسد يجده هنا :
خطة علاجية للعين والحسد


- ان كان التسلط بسبب البعد عن ذكر الله فالعلاج يكون بالاستقامة على شرع الله والإمتثال لأوامره واجتناب نواهيه وباذن الله يشفى


- اما ان كان التسلط بسبب صدمة نفسية فيرقي نفسه ويكثر الدعاء والذكر واحيانا يتطلب الامر ان يلجأ لمساعدة من الطب النفسي والله اعلم



هناك علاجات معنوية ومادية وإيمانية:
العلاج المعنوى :

يجب على المريض أن يتجرأ على القرين ويتسلط عليه كما تسلط القرين عليه ,وذلك بمعرفة آلية عمله ومداخله ومخارجه على الإنسان .

لابد من طرد أى فكرة سلبية فور ميلادها فى نفس المصاب وعدم الاسترسال معها .
لابد أن يتعلم المصاب العناد فيفعل عكس الوسواس الموجود لديه .
الشيطان ذئب غنم فإنه يأكل من الشاة القاصية والعزلة التى يفرضها على المصاب ماهى إلا محاولة للاستحواذ عليه ، فليتجه المصاب فوراً للصالحين ويجالسهم ولايبقى وحيداً .
يجب أن يشارك الناس الكلام والآراء, فالوسوسة والضجيج فى الرأس لايذهب إلا بتنشيط الفهم والذاكرة فيطرد الأخذ والرد مع الناس أى وساوس حيث سينشغل المصاب بما يسمع ويرى عما هو مقهور على التفكير به .
تغيير نمط الحياة والإبتعاد عن الروتيينية القاتلة.
حسن الظن بالله وحسن الظن بالناس ولا يجب ان يدع للشيطان فجا ليزرع فيه الشكوك سواء في دينه او دنياه.
ضبط الإنفعالات وعدم الخوف او الغضب وفي حال شعر المصاب انه بدأ ينفعل يحاول ان يسترخي ويقوم بالتنفس العميق ويتوضأ.




العلاج المادى :
جلسات استفراغ وإسهال لتطهير الجهاز الهضمي من الانزيمات الضارة والأخلاط التي يستفيد منها القرين.
جلسات حجامة لإزالة الشوائب والسموم وتضييق مجرى الدم على الشيطان الذي يجري من بن آدم مجرى الدم كما اخبر المصطفى الحبيب.
ترطيب الجسد بشرب الماء المرقى والسوائل والعصائر .
 الاغتسال بالماء البارد المرقي وكلما كان الماء اكثر برودة كلما أثر في القرين وطرده من الجسد لأن الشياطين خلقت من مارج من نار فالماء البارد يؤذيهم .
 المشى والقيام برحلات الى الطبيعة والقيام بنشاطات تدخل السرور على المصاب ليخرج من الهم والغم الذي عيشه القرين فيه.
القيام بالرياضة مع شرب الماء المرقي اثناء التمرين.
 اسخدام التبخير والروائح الطيبة والإهتمام بالمظهر.



العلاج بالأعشاب: 
- المرامية والبابونج و الهيوفارقون (سانت جون).
بمقادير متساوية تخلط ويؤخذ منها ملعقة صغيرة في كوب ويصب عليه ماء مغلي, يغطى ويترك 15 دقيقة ثم يشرب بعد الوجبات.



العلاج الإيماني:
المحافظة على الصلوات في وقتها , و في جماعة للذكور.
المحافظة على اذكار الصباح بعد الفجر .
اذكار المساء بعد العصر .
النوم على طهارة و على الشق الأيمن مع اذكار النوم .
قراءة سورة الملك قبل النوم لما فيها من فضائل .
قراءة ورد يومي من القرآن .
المحافظة على الرواتب و النوافل .
المحافظة على صلاة الضحى .
قيام الليل ولو ركعتين مع الإلحاح في الدعاء .
كثرة الذكر بما في ذالك الإستغفار و التسبيح و التهليل ...
الصدقة بنية الشفاء و التقرب الى الله .
بر الوالدين و طاعتهما بنية إرضاء الله .
تقوى الله في السر و العلن.
ترك الذنوب التي قد تكون سبب في تأخر الشفاء.
مرافقة الصالحين و البعد عن مجالس الغيبة.
ترك المسلسلات و الأغاني و كل المحرمات .
اتباع سنة المصطفى الحبيب مأكلا ومشربا وملبسا وتعبدا.


مرض القرين إذا اكتشف مبكراً تم علاجه والشفاء منه مبكراً وإذا تأخر اكتشافه تأخر الشفاء منه ولله الأمر من قبل ومن بعد .

ماهي السورة التي تؤثر في القرين ؟


علاج القرين

علاج القرين

بعد خلاصات العلاجات والتجارب العملية من خلال المعالجات اليومية وجدنا ان سورة ق هي من اقوى السور في القرآن الكريم تأثيرا على المريض .

فعند قراءة سورة ق على المريض تراه قد بدأ بالترنح والهياج والعصبية وهذا من اكثر الامور الواضحة لدى الكشف عن القرين وتكون قراءة سورة ق على ماء طاهر او زيت زيتون والادهان بالزيت وشرب الماء، ويفضّل تكرار قراءة سورة ق 7 مرّات في كل مرّة تقرأ على الماء أو الزيت، والبعض يستحم بالماء المقروء عليه في مكان طاهر بعيد .

ولا ضرر من التكرار لقراءة الفاتحة وآية الكرسي والمعوّذتين وإتباعها بدعاء صادق من القلب بنية الشفاء والتغلّب على القرين وهذا من واقع التجربة فأكثر من 70 بالمئة من الحالات تم الشفاء منها ولله الحمد ولنا مقالة مهمة حول علاج تسلط القرين وكان عنوان المقالة اكتب لكم طريقة علاج القرين مقال مهم لأول مرة فيمكنكم الاطلاع عليها .

وللعلم اخواني واخواتي ان عارض القرين اغلب اسبابه هو النوم بعد ان تكون قد بكيت بشكل قوي ويحدث هذا الامر على الاغلب في فترة العزاء لشخص نحبه او بعد ان تسمع المرأة من زوجها كلام سيء ومن الاسباب رمي الماء ورشه وهو ساخن في الحمام فهذا امر خطير جدا يجب الانتباه له .

ماهو فضل سورة ق في علاج القرين المتمرد ؟


علاج القرين بسورة ق
علاج القرين بسورة ق


اسماء القرين المذكورة في القرآن هي القرين والشيطان والاسماء المذكورة في السنة هي القرين والشيطان وام الصبيان وطبعا ام الصبيان خطأ لانه يستخدم للدلالو على التابعة فقط التي تصيب النساء .

وكما قلنا سابقا ونعيد للاهمية فان سورة ق لها فضل كبير في علاج القرين وهي من السور المكية التي نزلت على الرسول ص من بعد سورة المرسلات والصفة المميزة لهذه السورة الشريفة المباركة بتلاوة الرسول صلى الله عليه وسلم لها في واحدة من الخطب التي خطبها في أيام الجُمع وليس فقط فضل سورة ق على الأجر والثواب بل أن الله سبحانه وتعالى جعل فيها الفائدة والتحصين و لحماية الإنسان من عوارض الشياطين و الجن و القرين .

وينصح بشكل دائم ولجميع المرضى بالقرين بقراءة سورة ق على ماء طاهر او ماء معدني أو كما قلنا على زيت الزيتون ودهن الجسم بهما ولا بد اخواني واخواتي من التقيد أيضًا بقراءة الأدعية والتحصينات والخشوع والتذلل إلى الله عز وجل ليكفي الإنسان المسلم من شرور الانس والجن.

طريقة اخرى لعلاج سحر القرين ؟


لقد تم استخدام علاج القرين هذا من قبلنا في المركز وكان له تاثير ونجاح باهر وانصح الجميع بعون الله بتطبيق هذه العلاج فانا اعتبره من العلاجات الناجعة والمدمرة للقرين المتمرد  وهو كمايلي :

طريقة لعلاج سحر القرين


نجلب مقدار نصف لتر من زيت الطيب الاصلي ونجلب مقدار 20 غرام من القسط الهندي الاصلي ويخلط المزيج بعد طحن القسط الهندي ويتم دهن العمود الفقري للمريض من هذا الزيت وقراءة المريض لسورة ق قبل النوم مباشرة ويستمر على هذا البرنامج 3 ايام وبوعون الله لن يبق القرين متسلطا ولو لثانية واحدة بالاضافة لقيام المريض بجلب ربع لتر من ماء الورد وقراءة سورة يس كاملة على هذا الماء ثم يقوم بوضع حبة البركة السوداء في ماء الورد ويشرب على الريق من هذا الماء لمدة 7 ايام كل يوم ملعقة صباحا على الريق بعد ان يقرا المعوذات على الماء .

ولأن القرين مربوط بالجسد فعلينا اخواني واخواتي ان نفك هذا الربط لان الربط هنا للوسوسة واذية الشخص فالعلاج امره ضروري ومطلوب ولايمكن ان نترك المريض بدون علاج حتى يتروض القرين بشكل كامل وفعلي ويشعر المريض بالراحة الجسدية والنفسية .

كيف يتم التحصين من تسلط القرين ؟


انا انصح كل متعالج قد تم شفاؤه بفضل الله من القرين بضرورة التحصين للجسد ويكون التحصين خلال 3 ايام بعد الانتهاء من العلاج للقرين وهو كمايلي :

التحصين من تسلط القرين


نجلب قلم من مداد طاهر ولو تعذر فقلم احمر او اخضر وذلك عدا اللون الاسود فانه لايصح وقبل النوم يقوم المريض بكتابة حرف ق على كفه الايمن وكفه الايسر ومن ثم يكتب حرف ق 19 مرة حول القاف الكبيرة ومن ثم يحاول ان يقرأ المعوذات وينام فهنا يتم قفل الجسد بشكل كبير لان القرين عند ترويضه سيحاول التمرد مرة اخرى وهذا البرنامج للسيطرة عليه وعدم السماح له بالتمرد مرة اخرى وهذا يمكن ان يستعمل من قبل اي مريض تم علاجه من السحر او المس او الحسد .

تعليقات

  1. عندى سحر قرين ممكن المساعدة

    ردحذف
  2. السلام عليكم جزاكم الله خير
    ياخي عندي زوجتي كان عندها سحر قبل خمس سنين والحمدلله تعافت منه لكن من فتره الى فتره تجيها وسوسه وطبل وهدر شياطين في دماغها ويزيد لو رجعت للبيت طول الليل واحنا عالحال للصباح ماهو الحل جزاكم الله خير

    ردحذف
  3. عندي قرين مسلط دائم فشل العلاج ارجو المساعده

    ردحذف
  4. عندي اذي يحدث لي في جسدي نبض يقال بسبب القرين يرجي المساعده

    ردحذف
  5. غير معرف11:12 م

    كيف اكتب على كفي هذا لايصح والله اعلم ولم يرد عن الرسول

    ردحذف

إرسال تعليق

الرقية الشرعية عبر الجوال

الرقية الشرعية عبر الجوال
الرقية الشرعية عبر الجوال :كشف بالرقية عن السحر - المس - الحسد - ابطال السحر عن بعد

علاج السحر السعودية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رقم الشيخ ابو ريان بالاحساء السعودية

رقم الشيخ ابو ريان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد . . . احببت ان اشارككم بقصتي حكايتي مع السحر والجنيه العاشقه واسرتي المسافره  لتكون عبره للناس . . . وليتعلم منها كل مريضى((أسأل الله ان يشفيه)) الحمدالله العلي العظيم الذي كتبه لي الشفاء واسأل الله العلي العظيم الشفاء لكل المسلمون. كنت اشعر بشيء غريب بان احدن يلاحقني ويتبعني واشعر بقرب من اذني اليسره وعندما التفت ورائي لا اره احد وكأنت عندما كنت اره عندا اغلاق الانوار هيئة أناس يمشون عكس ماانا امشيء وكنت اره احلامن وكاوبيس وجن يقلون لي لاتصرخ لا احد يسمعك غيرانا واحلم بأنيي اقرا على الناس واموري معرقه ولاتمشيء كان هناك شيء يقف بين تحقيقها حتى اتفه الامور وكنت اعتقد بانني مصاب بالعين .. . . بداء قصتي عندما سافرت اسرتي وبقيت بالمنزل لوحدي، بسبب ظروف عملي. فكنت اتحدث مع صديق لي عبر الهاتف وكان تالي: أنا : شخبارك يا(م). م : تمام انت شخبارك سافرو هلك ولا لين أللحين. أنا : أي والله بس ياخي البيت يخرع فاضي مافي الا انا بروحي. م : ههههههههههههه تعال نا

متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر

 متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر القسط الهندي ذو فوائد عديدة تظهر على المسحور مفعولها  حيث أنه يساعد على شفاء المسحور في أسرع وقت ممكن، وقد أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم به حيث قال: ((عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب )). وقال أيضًا: ( أن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري). فهو دواء لكل داء كما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم، وللقسط الهندي سبع فوائد ولكن من أهمها شفاء المسحور وتأثيره عليه. نلاحظ أن القسط الهندي يحتوي على مادة الهيلينين ويحتوي أيضًا على أقوى الأحماض المؤثرة على الجراثيم وهو حمض البنزوات، وتلك المادتين أكثر المواد فاعلية، على المسحور فهما يقومان بتطهير وشفاء المسحور من أي ضرر سببه له السحر. ويظهر مفعول القسط الهندي على المسحور بأنه يطهر جسد المسحور من كل الأذى والسموم التي يدخلها الساحر بعمل السحر، ويخلص القسط الهندي دم  المسحور من السحر  التي يضعها الساحر. وقد يضع الساحر اعشاب ومواد سامة لكي يؤذي بها الشخص المسحور فمن شدة فعالية القسط الهندي على بدن المسحور تخرج منه كل هذه الفضلات السامة . يختلف ظهور مفعول القس

أعراض القسط الهندي على المعيون

 أعراض القسط الهندي على المعيون وش الاعراض اللي ممكن يحس فيها اللي يشرب القسط مع مويه حتي يعرف انه معيون او محسود اعراض القسط الهندي علي المعيون وقصص الشفاء من العين بالقسط الهندي  أولا هذا الدعاء لا نغفل عنه  أن النبي -صلى الله عليه وسلم- إذا مرض بعض أهله يضع يده اليمنى على رأسه ويقول: «اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا». القسط يجي على شكل أعواد لونهم بني  .. كأنه خشب .. تكسرينه وتطحنينه في الماكينة إلي تطحن  وتحفظينه في قارورة   أنا تعالجت شهرين بالضبط . وكنت آخذ ملعقتين صغار مرة الصبح ومرة بالليل .  وتقدرين تأخذينهم أي وقت خلال اليوم  . يكونون مرتين .  ولا تكثرين .  لأن الشيء إذا زاد عن حده ينقلب ضده .  بعد ما تاخذينه تشربين وراه ماء لأنه شوية طعمه مر .  مو وايد بس يحتاج تشربين وراه ماء عشان ينزل .  وطبعاً تكون النية هي الشفاء من الله سبحانه والسبب هو القسط .  أنا بعد ما خذت العلاج يومياً بعدها بشهرين اختفت تماماً أعراض الغدة الدرقية وصارت نسبة الأنسولين في الدم معتدلة .  وخفت نسبة هرمون الذكور