التخطي إلى المحتوى الرئيسي

من هو أفضل راقي شرعي؟

من هو أفضل راقي شرعي؟الشيخ أبو حميدان لفك السحر,شيخ يفك السحر في جدة,المعالج ابو حميدان, شيخ يعالج السحر. افضل شيخ يفك السحر

1

ابو حميدان لفك السحر:فك السحر ,راقي شرعي,ابطال السحر,الرقية الشرعية

علاج بالقران مجرب

علاج بالقران مجرب
ومتابعة الرقية دشي هنا والعلاج لمشاكل السحر والزوج والحبيب والاهل

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

شيخ مغربي

طريقة استخدام القسط الهندي للسحر المأكول والمشروب وانواعه واعراضه

 طريقة استخدام القسط الهندي للسحر المشروب والمأكول

هنا نشرح لكم طريقة استخدام القسط الهندي في العلاج من السحر المشروب والسحر الماكول ,وايضا توضيح طريقة الاستشفاء بالتبخير بالقسط الهندي من السحر المشموم ,مع طريقة الاستخدام الصحيحة المجربة للقسط في علاج الغدة الدرقية ,وتطهير دم المسحور من فضلات السحر ,وايضا تضييق الخناق علي المس او العارض خادم السحر وطرده من الجسد ,وايضا استخادماته في تطهير الغرفة من السحر والمس وايضا علاج العين والحسد .

القسط الهندي,السحر,علاج السحر,علاج السحر المأكول,علاج السحر المشروب,تجربتي مع القسط,انواع القسط الهندي,اعراض القسط الهندي,اقوي شيخ يعالج السحر والمس والحسد عن بعد بالقسط الهندي في ساعة


طرق استخدام القسط الهندي لعلاج السحر 

وقد ذكر الرسول الكريم أن القسط الهندي بشكليه البحري والعود لهما فوائد صحية لا يمكن تخيلها، قد جاء في أحاديث النبي صلى الله عليه و سلم(عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب) -صحيح البخاري و مسلم.
يمكن استخدامه كبخور أو يؤكل لفك وإزالة السحر المأكول. بالإضافة إلى ذلك، فإن للقسط الهندي دور كبير في التخلص من سحر الرحم، والذي يمكن أن يؤثر على كل من النساء المتزوجات والعازبات. هذا يرجع إلى حقيقة أن القسط الهندي يساعد على طرد سحر الرحم.

قال النووي في شرح مسلم مبينا منافع القسط:  (قد أطبق الأطباء في كتبهم على أنه يدر الطمث والبول، وينفع من السموم ويحرك شهوة الجماع، ويقتل الدود وحب القرع في الأمعاء إذا شرب بعسل، ويذهب الكلف إذا طلي عليه، وينفع من برد المعدة والكبد ويردهما، ومن حمى الورد والربع وغير ذلك.) 

مواضيع مرتبطة : متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر


 فاستعمال الراقي لها في رقيته إذن أمر مشروع لاحتمال أن يكون من هذه الأشفية التي لم تبين ووكلت إلى التجربة شفاء السحر وما ذكر معه.

يمكن استخدام القسط الهندي لطلاء منطقة الألم بزيت الزيتون يضاف إليها 5 ملاعق صغيرة من الطحين الهندي الفاخر و 3 ملاعق صغيرة.

2. بعض فوائد القسط الهندي للسحر تشمل الألم الشديد في المكان الذي يخرج منه السحر، نتوءات حمراء أو بيضاء تظهر على الظهر والجبهة وأعلي الصدر والوجه.

3. يمكن أيضًا استخدام القسط الهندي للسحر. يقول خبراء السحر إن 5 جرامات من الأعشاب الهندية الممتازة يمكنها فك السحر والتخلص من السحر المأكول، فقط العشبة تؤكل في شكلها المسحوق على مدى يومين، مقسمة إلى ثلاثة أجزاء متساوية.

4. التزم في هذا الوقت باستخدام العود الهندي في عذرية أطفالك. العود ممتاز وهو نوعان: هندي وهو أسود وبحري وهو أبيض وهندي.

اعراض القسط الهندي على المسحور

ويختلف طريقة استخدامه حسب نوع السحر المصاب به الشخص فعند السحر المأكول يؤكل القسط الهندي مختلطا بالطعام ويختلط بالشراب إذا كان السحر مشروب.

وهو مناسب أيضا للمرأة التي تعرضت لسحر الأرحام حتى لاتنجب ويسقط جنينها عند الحمل فهو يخلص الجسم من هذا النوع من السحر بمشيئة الله عزوجل.

يخلص الجسم من السحر بإذن الله ويبدأ الشخص بالنعاس الشديد الذي يتخلص منه مع الوقت.

وفي بعض الأحيان يسمع الشخص أصوات غريبة لناس تصرخ عند النوم.

وهناك مرضى قد شعروا بألم قوي من مؤخرة الرأس كأنه هواء ثقيل ولا يستطيع المريض التحرك بعد ذلك.

طريقة عمل القسط الهندي

  •  في حالة الشرب: نقوم باحضار هذه العشبة وطحنها، ونقوم بعض ملعقة منها على 250 مل من الماء ونتركه جانبا ثم يصفي، كما يمكن تحليته بالعسل، ولكن قبل شربه قم بقراءة الرقية الشرعية عليه ثم تناوله.
  • طريقة العلاج بالسعوط: وتلك الطريقة تعني الاستنشاق بالأنف، و نقوم بطحن تلك النبتة جيدا ثم استنشاقها، أو عن طريق إضافة بعض الزيوت عليها ونقوم بوضع بعض النقاط في أنف الشخص المسحور.
  • أفضل وضعية لوضع تلك النقاط في أنف الشخص المسحور هي أن ينام مستلقيا على ظهره ويتم وضع هذا الزيت في أنفه بينما تكون رأسه منخفضة لينزل داخل الرأس مباشرة.
  • يقوم المسحور في طريقة الاستنشاق بالعطس كثيرا، وهذا هو المطلوب لأن الجن يكره ذلك كثيرا، وتعد تلك الطريقة من أفضل أنواع علاج السحر المأكول بالقسط الهندي.
  • طريقة الدهان: يمكن وضع الزيت المجهز بالقسط الهندي مع الماء المقروء عليها بالرقية الشرعية ونخلطهم جيدا، ويقوم الشخص المسحور بدهان تلك الخلطة على كافة الجسم جيدا.
  • طريقة التبخر: نقوم بوضع بطحن القسط الهندي ووضعه في المبخرة واستخدامه كالبخور، كما أن رائحته كريهة لذا تؤذي الجن ولا يستطيع تحملها فيخرج مباشرة من المسحور.
  • طريقة التكميد: نقوم باستخدام مطحون القسط الهندي مع القليل من الزيت أو الماء ونقوم بعمل كمادات على المنطقة المصابة سواء في الشعور بالألم أو ظهور بعض البثور الغريبة.
  • طريقة اللدود: وتعني هذه الطريقة هي استخدام القسط الهندي كالعلكة أي مضغه بنفس الطريقة وذلك للتخلص من أي سحر بداخلك.
  • طريقة التنطيل: أي وضع رش الجسم بالماء المجهز بالقسط الهندي المطحون والذي تم قرائته بالقرآن الكريم، كما أنه فعال في التخلص من البكتيريا الضارة بالجسم.

طريقة استخدام القسط الهندي للتخلص من السحر المشروب والماكول 

-  يتم تناوله في الشراب حيث يتم وضعه مع أي من المشروبات الأخرى والتي من بينها الشاي حتى لا يحدث وأن نتعرض للحرقان نتيجة لطعمه الحار جدا.
2-  كما يمكن خلطه مع كمية من العسل وتناوله.
3-  كما يمكن  طحن القسط الهندي والعمل على وضعه مع كوب من  الزبادي أو الحليب وتناوله.

طريقة تحضير القسط الهندي للتخلص من الجن والسحر والحسد 


1-  يتم تحضير عدد 7 ملاعق من القسط الهندي مع لتر من الزيت على أن يتم غليهم على النار.


2-  بعد أن يهدأ الخليط تماما يتم دهن الجسم بأكمله بذلك الخليط والجدير بالذكر فإن ذلك الخليط فعال جدا في التخلص من كل من المس والسحر والعين ولكل ما يضر الجسم .

3- كما يمكنكم صنع دهان أخر من ذلك القسط من خلال جلب كمية من زيت الزيتون المقروء عليه القرآن الكريم ويتم وضع كمية من القسط المطحون عليها وبعدها كمية من حبة البركة ويتم رفعه على النار ويفضل عدم حرقة وبعد أن يسخن يبرد أولا ويتم دهن الجسم به للتخلص من السحر.

محاذير استخدام القسط الهندي كدهان للجسم 

- لابد من عدم دهن الوجه بالقسط نظرا لكونه من الأشياء الحارة جدا على الوجه حيث أنه يسبب له المزيد من المشاكل والتي من بينها حدوث أحتراق في الوجه ولابد من عدم دهن الرجلين أيضا.

فوائد القسط الهندي للعين والحسد

هناك من يستعمل بذور القسط للوقاية من العين والحسد. وتستخدم بخور جذوره أو أوراقه للحماية من السحر كذلك, أو كمطهر للجن في المنزل.

متى يُفضل شرب القسط الهندي؟

 وهل هناك فوائد لهذا العشب عند خلطه بالماء وشربه على الريق في الصباح؟ لذا دعونا نخبركم بأن أفضل وقت لتناول القسط الهندي يكون في الصباح وقبل النوم، كما أنه يتمتع بفوائد صحية عديدة إذا ما تم خلطه مع الماء ثم تناوله على الريق في الصباح.


ويمكنك فعل ذلك من خلال طحن عشبة القسط الهندي ومزج ملعقة صغيرة منه مع ملعقة صغيرة من عسل النحل في كوب من الماء ثم تناوله على معدة فارغة، ومن أبرز فوائد شرب القسط الهندي مع الماء بهذه الطريقة أنه يساهم في علاج الأمراض التالية:


  • الإسهال والإمساك.
  • أمراض القولون العصبي.
  • آلام واضطرابات المعدة.
  • التخثر الدموي أو الجلطات الدموية.
  • ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول.
  • الربو ومشاكل الجهاز التنفسي بالإضافة إلى الأورام السرطانية.
  • هذا إلى جانب أنه يساهم في تنظيم معدلات السكر في الدم، كما يساهم في خسارة الوزن الزائد، بالإضافة إلى أنه يقوي عضلات المرأة بعد الولادة، وينظف الأحشاء ويزيد من الخصوبة.

طريقة استخدام القسط الهندي في علاج المس العاشق

تجلب قطعة قسط وأي قلم مدبب ستنقش عليها آية الكرسي وإذا لم يوجد أكتبها بأي قلم حبر ثم تطحن قطعة القسط ويتم التبخير به لمدة 7 أيام قبل آذان المغرب بنصف ساعة وقطعة قسط أخرى تنقش أيضاً عليها آية الكرسي وتضعها تحت وسادتك أثناء نومك أو بجانب السرير .

مواضيع مرتبطة : علامات خروج العارض ,التأكد من خروج الجن من جسم

ان التجارب في علاج المرضى من السحر والمس والحسد اثبتت ان القسط الهندي او ما نسميه بخور الهندي لها فاعلية لا توصف ويعتبر من اكثر العلاجات الروحانية المهمة لاستئصال السحر والمس والحسد وهذا امر ثابت في الكتب الروحانية والمخطوطات الروحانية التي تتحدث عن علاج السحر بالقسط الهندي والبخورات .


طريقة البخور: بخور القسط الهندي

فوائد القسط الهندي للسحر وأنواعه

  • إحضار القسط الهندي من محلات العطارة.
  • تعريضه إلى نار مباشرة ليتم احتراقه.
  • تبخير البيت مع الحرص على استنشاق تلك الأبخرة.
  • يعمل القسط الهندي على علاج العديد من الأمراض الصدرية منها: الربو، ضيق النفس، التهابات الصدر، الكحة.
  • رغم عدم وجود دلائل علمية على فاعلية بخور القسط في طرد الشياطين والتخلص من السحر،إلا أن هناك بعض العادات القديمة المتمثلة في استخدامه في السحر.

أنواع القسط الهندي

مواضيع مرتبطة : فوائد القسط الهندي للسحر وأنواعه

القسط نوعان :

الفرق بين القسط الهندي والقسط البحري فوائد القسط الهندي انتبهو من القسط الهندي شكل القسط الهندي المطحون فوائد القسط الهندي للنساء فوائد القسط الهندي للسحر فوائد القسط الهندي للرجال أسماء القسط الهندي


1- الأبيض (الحلو).
2- الأسمر (الأحمر) المر وهو انفع.
قال صلى الله عليه وسلم : - (( عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب )) متفق عليه .
وقال أيضاً رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أن أمثل ما تداويتم به الحجامة و القسط البحري) متفق عليه .
لاشك أن الكلمة الجامعة و الحكمة المختصرة في أحاديث النبي صلى الله عليه و سلم تعني مثالية القسط البحري كدواء لكل داء ( سبعة أشفية لجميع أمراض الإنسان ) -صحيح البخاري و مسلم
ومن ضمنها الأصابة بالسحر وهذا ما ثبت من خلال تطبيقه في علاج المسحورين وانتفاعهم به
حيث يحتوي القسط البحري على مادة الهيلينين و حمض البنزوات وكلاهما من المواد القاتلة للجراثيم ويحتوي أيضاً على الكثير من المواد الفعالة الأخرى التي تطهر بدن المسحور من المواد السحرية الخبيثة التي كونها الساحر من دم وفضلات الانسان والحيوان وما شابه من تركيبات خبيثة..


تجربتي مع القسط الهندي لعلاج السحر 

من بين الكثير من التجارب قصصت إحدى النساء أنها كانت تعاني من آلام في جسمها بشدة, وتدهورت حالة الصحية بشكل سلبي. لكن عندما استعملت عشبة القسط الهندي مع الرقية الشرعية وقراءة القرآن بدأت حالتها في التحسن يوما بعد يوم. بحيث أنها قامت بطحن بعض أعواد هذه النبتة مع العسل، ثم تناول ملعقة كبيرة منها عن طريق الفم في كل صباح على الريق. وبالتالي تحسنت حالتها الصحية. 

علامات نجاح القسط الهندي في التخلص من السحر والعين والمس العاشق او الطيار 

  • يخلص جسم المسحور من السحر نهائيًا، ويشعر بالنعاس الشديد بعد تناوله مباشرة ويقضي على الآلام المصاحبة لأعراض السحر.

  • يشعر بعض المرضي بالسحر بعد تناولهم لقسط الهندي، بألم قوي في مؤخرة الرأس لا يستطيع بعدها الحركة.
  • يشعر بألم شديد في مكان خروج السحر مثلاً إذا كان السحر في السيدات في الأرحام فتشعر بوخز شديد في منطقة المهبل دليل على خروج السحر وهي من دلائل القسط الهندي على المسحور.
  • ظهور حبوب لونها أحمر أو أبيض على الضهر أو الجبين، أو قد تكون في أعلى الصدر والوجه.
  • من أشهر أعراض القسط الهندي على المسحور الشعور بالراحة النفسية والرغبة في التقرب إلى الله، وإقبال شديد على العبادات من صلاة وقراءة القرآن.
  • في حالة إذا كان السحر في المهبل سيخرج من هذا المكان بالنسبة للسيدات على هيئة قطع مناديل ورقية مليئة بالدم.
  • إذا كان السحر من النوع المأكول، فعند تناول القسط الهندي مع الأطعمة يشفى المسحور ويصاحب خروج السحر من جسده الاستفراغ والإسهال، ويمكن أيضًا يصاحبه خروج مادة صفراء أو خضراء أو سوداء في البراز أو يمكن ملاحظة بعض خيوط أو شعر فيه.
  • من ضمن أعراض القسط الهندي على المسحور هو اختفاء جميع الأعراض التي كانت تصاحب السحر والشعور بالراحة الجسدية والنفسية.

قصتي مع القسط الهندي للسحر والحسد

اسمي ..... وقد سبق لي التعرض إلى السحر، وقد كان من أقرب الأشخاص لي بغرض تعريضي إلى الأذى.. وعليه فرحت أطلب المساعدة من أحد الشيوخ الذين أثق بهم.


في تلك الفترة أخبرني أن استخدام القسط الهندي يعاون على طرد الشياطين.. في حال أن تم استخدامه بالتزامن مع العلاج بالرقية الشرعية، علاوة على أنه يساعد على معاونة الأفراد في حالات المس الشيطاني.


كما أخبرني أنه يمكن الاعتماد عليه في تحصين المنزل من السحر بصفة عامة.. بالإضافة إلى ذلك فهو يساهم في الحماية من السحر والحسد، ناهيك عن أنه يتم استخدامه على هيئة بخور يتم الاعتماد عليه في تطهير المكان والوقاية من أذى الشياطين.. ومن هنا قمت باستخدامه وحصلت على أفضل النتائج المرضية وتماثلت للشفاء.

تجربة مع القسط الهندي للعلاج من السحر

أدعى ..... وأبلغ من العمر 29 عامًا، منذ بضع سنوات كنت أعاني من بعض الأعراض التي عجز الأطباء عن تشخيصها وإيجاد الحل الأمثل لعلاجها.. ما دفعني لزيارة أحد الشيوخ لمعاونتي على التخلص من أعراض السحر، التي تبين فيما بعد أنها سحر.


في البداية كنت أعاني من مشاكل عديدة تحول دون حدوث الحمل.. على الرغم من أن الفحوصات الطبية لا تظهر أي سبب عضوي


وحن قصدت أحد الشيوخ أخبرني أن هناك سحر يدعى سحر الأرحام.. وهو الذي يجعل المرأة غير قادرة على الحمل والإنجاب، ويتم تسليطه على الرحم.


أخبرني كذلك أن هذا السحر لا تختص به المرأة المتزوجة فحسب، إذ يمكن أن يتم القيام به لإلحاق الأذى بالفتاة العزباء كذلك..


حيث يدخل الجن جسدها ويمنع حدوث الحمل؛ وعليه فقد نصحني بضرورة المداومة على الصلاة.. واستخدام القسط الهندي لتبخير البيت وطرد الشياطين، ومع مرور الوقت زالت تلك الأعراض.


قصتي مع القسط الهندي للسحر المشروب

اسمي..... وقد كنت أعاني من أعراض السحر المشروب، وحينها حصلت على المساعدة من أحد الشيوخ الذي كان يقطن بالقرب من منزلي.. فقد نصحني حينها بضرورة استخدام القسط الهندي مع الرقية الشرعية لعلاج أنواع السحر على اختلافها.


كما أخبرني أنه من الممكن أن يتم استخدامه من خلال مزجه وترتيل بعض الآيات القرآنية التي وردت في الرقية الشرعية.. وكذلك أخبرني بأنه من الممكن إضافة بعض المشروبات إليه للحد من مذاقه الحار.


حيث يمكن وضع العسل معه داخل مشروب.. أو استخدامه ضمن إعداد عصير الزبادي والحليب بعد طحنه وتناوله، وأخبرني أنه بعد أيام ستزول الأعراض التي أعاني منها.. وبالفعل حدث ذلك، وحصلت على الشفاء التام من تلك الأعراض.


تجربتي مع أعراض المس والسحر

قصتي مع القسط الهندي للسحر والحسد

اسمي ..... وقد سبق لي المرور بتجربة مع أعراض المس والسحر؛ ما دفعني اليوم لمشاركة تلك الأعراض معكم.. حيث بدأ الأمر بالرغبة في الانعزال والانطواء عن الآخرين، والتوتر وفقدان الشعور بالراحة خلال التواجد بين التجمعات.


إلى جانب ذلك فإن النفور والضيق الشديد يعد من بين الأعراض التي يمكن أن يشعر بها المرء.. وكذلك كنت أعاني من صعوبة في سماع القرآن الكريم أو الأذان، ولا أملك القدرة على قراءة الأذكار أو تلاوة القرآن الكريم.


كما تشتمل الأعراض على الإغماء المفاجئ والإصابة بالتشنجات.. علاوة على إمكانية الإصابة بالصرع أو السقوط بالتزامن مع سماع القرآن الكريم، ولا سيما كثرة التعرض إلى الكوابيس والأحلام المزعجة.. والتصرفات الغريبة التي تطرأ على الفرد المصاب دون رغبة منه في تنفيذها.


بالإضافة إلى ذلك ففي حال العلاج باستخدام القرآن الكريم فقد يتغير صوت المصاب ويتحدث بصوت مخيف.. كما أن شخصية الفرد المصاب تتوارى ويظهر بدلًا منها العديد من التصرفات المخيفة والغريبة التي يمكنها أن تلحق الضرر بالشخص المصاب أو الأشخاص المحيطين به.

من خلال تجربتي الخاصة وجدت أن السحر أو المس يمكن أن يعيق الفرد عن النجاح أو الزواج والإنجاب.. كما كنت أشعر في بعض الأحيان وكأن شخص يقوم بترديد أسمي، ولا يمكن لأحد غيري سماعه.. ولكني الآن على ما يرام وقد حصلت على الشفاء منذ فترة لا بأس بها.


تعليقات

الرقية الشرعية عبر الجوال

الرقية الشرعية عبر الجوال
الرقية الشرعية عبر الجوال :كشف بالرقية عن السحر - المس - الحسد - ابطال السحر عن بعد

علاج السحر السعودية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رقم الشيخ ابو ريان بالاحساء السعودية

رقم الشيخ ابو ريان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد . . . احببت ان اشارككم بقصتي حكايتي مع السحر والجنيه العاشقه واسرتي المسافره  لتكون عبره للناس . . . وليتعلم منها كل مريضى((أسأل الله ان يشفيه)) الحمدالله العلي العظيم الذي كتبه لي الشفاء واسأل الله العلي العظيم الشفاء لكل المسلمون. كنت اشعر بشيء غريب بان احدن يلاحقني ويتبعني واشعر بقرب من اذني اليسره وعندما التفت ورائي لا اره احد وكأنت عندما كنت اره عندا اغلاق الانوار هيئة أناس يمشون عكس ماانا امشيء وكنت اره احلامن وكاوبيس وجن يقلون لي لاتصرخ لا احد يسمعك غيرانا واحلم بأنيي اقرا على الناس واموري معرقه ولاتمشيء كان هناك شيء يقف بين تحقيقها حتى اتفه الامور وكنت اعتقد بانني مصاب بالعين .. . . بداء قصتي عندما سافرت اسرتي وبقيت بالمنزل لوحدي، بسبب ظروف عملي. فكنت اتحدث مع صديق لي عبر الهاتف وكان تالي: أنا : شخبارك يا(م). م : تمام انت شخبارك سافرو هلك ولا لين أللحين. أنا : أي والله بس ياخي البيت يخرع فاضي مافي الا انا بروحي. م : ههههههههههههه تعال نا

متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر

 متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر القسط الهندي ذو فوائد عديدة تظهر على المسحور مفعولها  حيث أنه يساعد على شفاء المسحور في أسرع وقت ممكن، وقد أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم به حيث قال: ((عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب )). وقال أيضًا: ( أن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري). فهو دواء لكل داء كما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم، وللقسط الهندي سبع فوائد ولكن من أهمها شفاء المسحور وتأثيره عليه. نلاحظ أن القسط الهندي يحتوي على مادة الهيلينين ويحتوي أيضًا على أقوى الأحماض المؤثرة على الجراثيم وهو حمض البنزوات، وتلك المادتين أكثر المواد فاعلية، على المسحور فهما يقومان بتطهير وشفاء المسحور من أي ضرر سببه له السحر. ويظهر مفعول القسط الهندي على المسحور بأنه يطهر جسد المسحور من كل الأذى والسموم التي يدخلها الساحر بعمل السحر، ويخلص القسط الهندي دم  المسحور من السحر  التي يضعها الساحر. وقد يضع الساحر اعشاب ومواد سامة لكي يؤذي بها الشخص المسحور فمن شدة فعالية القسط الهندي على بدن المسحور تخرج منه كل هذه الفضلات السامة . يختلف ظهور مفعول القس

أعراض القسط الهندي على المعيون

 أعراض القسط الهندي على المعيون وش الاعراض اللي ممكن يحس فيها اللي يشرب القسط مع مويه حتي يعرف انه معيون او محسود اعراض القسط الهندي علي المعيون وقصص الشفاء من العين بالقسط الهندي  أولا هذا الدعاء لا نغفل عنه  أن النبي -صلى الله عليه وسلم- إذا مرض بعض أهله يضع يده اليمنى على رأسه ويقول: «اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا». القسط يجي على شكل أعواد لونهم بني  .. كأنه خشب .. تكسرينه وتطحنينه في الماكينة إلي تطحن  وتحفظينه في قارورة   أنا تعالجت شهرين بالضبط . وكنت آخذ ملعقتين صغار مرة الصبح ومرة بالليل .  وتقدرين تأخذينهم أي وقت خلال اليوم  . يكونون مرتين .  ولا تكثرين .  لأن الشيء إذا زاد عن حده ينقلب ضده .  بعد ما تاخذينه تشربين وراه ماء لأنه شوية طعمه مر .  مو وايد بس يحتاج تشربين وراه ماء عشان ينزل .  وطبعاً تكون النية هي الشفاء من الله سبحانه والسبب هو القسط .  أنا بعد ما خذت العلاج يومياً بعدها بشهرين اختفت تماماً أعراض الغدة الدرقية وصارت نسبة الأنسولين في الدم معتدلة .  وخفت نسبة هرمون الذكور