التخطي إلى المحتوى الرئيسي

من هو أفضل راقي شرعي؟

من هو أفضل راقي شرعي؟الشيخ أبو حميدان لفك السحر,شيخ يفك السحر في جدة,المعالج ابو حميدان, شيخ يعالج السحر. افضل شيخ يفك السحر

1

ابو حميدان لفك السحر:فك السحر ,راقي شرعي,ابطال السحر,الرقية الشرعية

علاج بالقران مجرب

علاج بالقران مجرب
ومتابعة الرقية دشي هنا والعلاج لمشاكل السحر والزوج والحبيب والاهل

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

شيخ مغربي

متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر

 متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر

متى يبان مفعول القسط الهندي,بخور القسط الهندي للزواج,متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر,القسط الهندي كم ينحف



القسط الهندي ذو فوائد عديدة تظهر على المسحور مفعولها  حيث أنه يساعد على شفاء المسحور في أسرع وقت ممكن، وقد أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم به حيث قال:

((عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب )).
وقال أيضًا: ( أن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري).
فهو دواء لكل داء كما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم، وللقسط الهندي سبع فوائد ولكن من أهمها شفاء المسحور وتأثيره عليه.

نلاحظ أن القسط الهندي يحتوي على مادة الهيلينين ويحتوي أيضًا على أقوى الأحماض المؤثرة على الجراثيم وهو حمض البنزوات، وتلك المادتين أكثر المواد فاعلية، على المسحور فهما يقومان بتطهير وشفاء المسحور من أي ضرر سببه له السحر.

ويظهر مفعول القسط الهندي على المسحور بأنه يطهر جسد المسحور من كل الأذى والسموم التي يدخلها الساحر بعمل السحر، ويخلص القسط الهندي دم  المسحور من السحر  التي يضعها الساحر.

وقد يضع الساحر اعشاب ومواد سامة لكي يؤذي بها الشخص المسحور فمن شدة فعالية القسط الهندي على بدن المسحور تخرج منه كل هذه الفضلات السامة .

يختلف ظهور مفعول القسط الهندي حسب نوع السحر

ويختلف طريقة استخدامه حسب نوع السحر المصاب به الشخص فعند السحر المأكول يؤكل القسط الهندي مختلطا بالطعام ويختلط بالشراب إذا كان السحر مشروب.

وهو مناسب أيضا للمرأة التي تعرضت لسحر الأرحام حتى لاتنجب ويسقط جنينها عند الحمل فهو يخلص الجسم من هذا النوع من السحر بمشيئة الله عزوجل.

يخلص الجسم من السحر بإذن الله ويبدأ الشخص بالنعاس الشديد الذي يتخلص منه مع الوقت.

وفي بعض الأحيان يسمع الشخص أصوات غريبة لناس تصرخ عند النوم.

وهناك مرضى قد شعروا بألم قوي من مؤخرة الرأس كأنه هواء ثقيل ولا يستطيع المريض التحرك بعد ذلك.

  • القسط الهندي و بشكل كبير يعمل علي  طرد الشياطين بالإضافة إلى الاستعانة بالرقية الشرعية.
  • القسط الهندي مفيد جدا في حالات المس الشيطاني للأفراد.
  • تبخير البيوت بالقسط الهندي على تحصين البيوت من السحر والعين.
  • بذور القسط الهندي يستخدم في حالات الحسد.
  • بخور القسط الهندي يساعد على حماية المنازل من الحسد والعين والسحر قبل حدوثه.
  • يعمل القسط الهندي على التخلص من سحر الأرحام التي قد يصيب المتزوجة أو العزباء حتى تتمنع من الإنجاب.
علاج السحر بالقسط الهندي أو العود الهندي
القسط نوعان :
1- الأبيض (الحلو)
2- الأسمر (الأحمر) المر وهو انفع


قال صلى الله عليه وسلم : - (( عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب )) متفق عليه .

وقال أيضاً رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أن أمثل ما تداويتم به الحجامة و القسط البحري) متفق عليه .
لاشك أن الكلمة الجامعة و الحكمة المختصرة في أحاديث النبي صلى الله عليه و سلم تعني مثالية القسط البحري كدواء لكل داء ( سبعة أشفية لجميع أمراض الإنسان ) -صحيح البخاري و مسلم
ومن ضمنها الأصابة بالسحر وهذا ما ثبت من خلال تطبيقه في علاج المسحورين وانتفاعهم به
حيث يحتوي القسط البحري على مادة الهيلينين و حمض البنزوات وكلاهما من المواد القاتلة للجراثيم ويحتوي أيضاً على الكثير من المواد الفعالة الأخرى التي تطهر بدن المسحور من المواد السحرية الخبيثة التي كونها الساحر من دم وفضلات الانسان والحيوان وما شابه من تركيبات خبيثة..

وله عدة أستخدامات منها :

1-الشرب : القسط الهندي

وذلك بطحن عود القسط وخلطه اما مع الماء أو مع الزيت وأضافة العسل اليه
وقراءة آيات الرقية الشرعية والنفث عليه والشرب منه على قدر المستطاع فهو نافع جداً لإبطال السحر المأكول والمشروب واخراجه

2-السعوط : القسط الهندي

وهو إستنشاق جزء مطحون منه عن طريق الأنف (يستعطى)
أو خلط القسط المطحون مع زيت مرقى وتقطيره في أنف المريض وهو مستلق على ظهره وبين كتفيه ما يرفعهما لتنخفض رأسه فيتمكن السعوط من الوصول إلى دماغه ويستخرج ما فيه من الداء (خروج السحر من الرأس ) بالعطاس بمشيئة الله وهو أيضاً مؤذي كثيراً للجن المتركز في منطقة الرأس ويساعد في عملية طرده من الجسد في أثناء جلسة الرقية بمشيئة الله
وقد مدح النبي صلى الله عليه وسلم التداوي بالسعوط فيما يحتاج إليه فيه وذكر أبو داود في " سننه " أن النبي صلى الله عليه وسلم استعط .

3- الطلاء(الدهان): القسط الهندي

"وذلك بخلط سبعة ملاعق قسط مع لتر زيت زيتون ويطبخ على النار لمدة سبعة دقائق ثم يترك ليبردويصفى. ويستخدم لدهان الجسد وهو مؤذي للجان ونافع في العلاج من المس والسحر والعين بإذن الله..

4-التبخير : القسط الهندي

نافع للسحر المشموم وللسحر المستقر في الرأس والصدر وذلك بتبخير المريض أثناء جلسة الرقية فهو مؤذي للجن فالشياطين بطبيعتها الخبيثة تهوى الخبيث وتكره وتنفر من الطيب
وهو نافع كثيراً للمسحور الذي يعاني من وجود روائح كريهة يشمها أو يجدها في جسده
ذكر الإمامين ومسلم في صحيحهما عن عدم حداد المرأة فوق ثلاث إلا على زوجها . قول رسول الله صلى الله عليه وسلم (( ولا تمس طيباً إلا أدنى طهرها إذا طهرت نبذة من قسط أو أظفار )) فبخور القسط ذو رائحة هادئة طيبة و مطهرة و معطرة للبدن أيضاً
لذا سماه الرسول صلى الله عليه وسلم ( طيباً ) - فتح الباري

5-التكميد : القسط الهندي

وهو طحنه وخلط قدر مطحون منه مع قليل من الماء أو الزيت أو العسل ( لبخه) مع القراءة والنفث عليه
ثم وضعه على العضو المراد مداواته من حبوب أوبثور اومكان حكة أوهرش يكون منشئها بسبب الاصابة بالأمراض الروحية
فقد جاء في كتاب الطب النبوي لابن القيم بأنه نافع عند وضعه على أماكن الحروق و الجروح و البثور و الدمامل و ذلك ككماد ويوضع أيضاً على أماكن الكلف فيزيله بإذن الله .

6-اللدود : القسط الهندي

وهو وضع جزء منه سليم أومطحون في أحد شقي الفم وله فوائد كثيرة ويفيد للتخلص من رائحة الفم الكريهه ويقطع البلغم الذي يسببه السحر الموجود في الجسد

7-التنطيل : القسط الهندي

و التنطيل جاء من النطل وهو رش أو غسل الجسم بالماء
و عندما يكون هذا الماء مشوب بالقسط البحري ومقروء عليه فإنه سيكون نافع بإذن الله
وهو أيضاًمفيد لقتل الجراثيم و البكتيريا العالقة بجسم الإنسان و خاصة أماكن الإبطين و بين الفخذين و فروة الرأس و سائر البدن و كذلك يستخدم كمطهر بصفة عامة .

مدّة استخدام القسط الهندي 

إذا تمّ استخدام القسط الهندي كقناع للبشرة أو لغيرها من الاستخدامات، يجب أن يُستخدم مرّة واحدة أسبوعياً، ويُفضّل مرّة واحدة شهريّاً تجنّباً لحدوث حساسيّة للجلد، حيثُ إنّ هناك بعض أنواع البشرة تتأثّر بشكل كبير من مادّة القسط الهندي، كما ويجب عدم تركه لأكثر من عشر دقائق على البشرة، ويجب استشارة الطبيب عند استعماله في بعض الحالات كالإصابة بجفاف الجلد، أو إذا كانت البشرة تعاني من الحبوب أو البثور.
- ( فوائد القسط الهندي كما جاءت في - الطب النبوي لأبن القيم - )

نافع لأمراض الجهاز التنفسي عامة كالربو و السل ونزلات البرد و إلتهاب اللوز ( العذرة) و التهاب الحلق و البلعوم و للسعال و الحمى ولعلاج كافة الأمراض ونذكر هنا ما ذكر من إذابته للجلطة وفائدته للإخصاب ومشاكل الطمث ولإدرار البول و أمراض الكلى و الكبد و سائر أعضاء الجهاز الهضمي و لسرطان الفم و الكوليرا و للرعشة و لاسترخاء الأعصاب و عرق النسا ولتليين الطباع و جيد للدماغ و محرك للشهوة و منشط للجسم وللإستسقاء و قتل ديدان الأمعاء ودفع السم . و للحمى و تقوية المعدة للأورام و لتقوية جهاز المناعة و لمعالجة نقص المناعة المكتسبة و للنفساء و لمعالجلة الإمساك والإسهال و فاتح للشهية .

تعليقات

  1. غير معرف11:41 ص

    منظمه القسط الهندى للشرب من العين والسحر

    ردحذف
  2. غير معرف9:23 م

    صدقينيمو مس عاشف ولاهم يحزنون انتي مسحوره ..آكبر دليل مشاكل مع زوجك اي تفريق والشي الثاني ..مشاكل في البطن بعد الرقية مغص اسهال والشعور بالغثيان ومحاولة الاستفراغ ...وعدم الاكل ..مشاكل في التغذية بسبب الام البطن ..والشيطان لم يخرج ولم يظهر قوته اصلاً انتي في بداية العلاج ...الاعراض راح تزيد باضعاااااف ...اصبري وتحملي ...ولاتتركين العلاج مهما

    ردحذف

إرسال تعليق

الرقية الشرعية عبر الجوال

الرقية الشرعية عبر الجوال
الرقية الشرعية عبر الجوال :كشف بالرقية عن السحر - المس - الحسد - ابطال السحر عن بعد

علاج السحر السعودية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رقم الشيخ ابو ريان بالاحساء السعودية

رقم الشيخ ابو ريان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد . . . احببت ان اشارككم بقصتي حكايتي مع السحر والجنيه العاشقه واسرتي المسافره  لتكون عبره للناس . . . وليتعلم منها كل مريضى((أسأل الله ان يشفيه)) الحمدالله العلي العظيم الذي كتبه لي الشفاء واسأل الله العلي العظيم الشفاء لكل المسلمون. كنت اشعر بشيء غريب بان احدن يلاحقني ويتبعني واشعر بقرب من اذني اليسره وعندما التفت ورائي لا اره احد وكأنت عندما كنت اره عندا اغلاق الانوار هيئة أناس يمشون عكس ماانا امشيء وكنت اره احلامن وكاوبيس وجن يقلون لي لاتصرخ لا احد يسمعك غيرانا واحلم بأنيي اقرا على الناس واموري معرقه ولاتمشيء كان هناك شيء يقف بين تحقيقها حتى اتفه الامور وكنت اعتقد بانني مصاب بالعين .. . . بداء قصتي عندما سافرت اسرتي وبقيت بالمنزل لوحدي، بسبب ظروف عملي. فكنت اتحدث مع صديق لي عبر الهاتف وكان تالي: أنا : شخبارك يا(م). م : تمام انت شخبارك سافرو هلك ولا لين أللحين. أنا : أي والله بس ياخي البيت يخرع فاضي مافي الا انا بروحي. م : ههههههههههههه تعال نا

أعراض القسط الهندي على المعيون

 أعراض القسط الهندي على المعيون وش الاعراض اللي ممكن يحس فيها اللي يشرب القسط مع مويه حتي يعرف انه معيون او محسود اعراض القسط الهندي علي المعيون وقصص الشفاء من العين بالقسط الهندي  أولا هذا الدعاء لا نغفل عنه  أن النبي -صلى الله عليه وسلم- إذا مرض بعض أهله يضع يده اليمنى على رأسه ويقول: «اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا». القسط يجي على شكل أعواد لونهم بني  .. كأنه خشب .. تكسرينه وتطحنينه في الماكينة إلي تطحن  وتحفظينه في قارورة   أنا تعالجت شهرين بالضبط . وكنت آخذ ملعقتين صغار مرة الصبح ومرة بالليل .  وتقدرين تأخذينهم أي وقت خلال اليوم  . يكونون مرتين .  ولا تكثرين .  لأن الشيء إذا زاد عن حده ينقلب ضده .  بعد ما تاخذينه تشربين وراه ماء لأنه شوية طعمه مر .  مو وايد بس يحتاج تشربين وراه ماء عشان ينزل .  وطبعاً تكون النية هي الشفاء من الله سبحانه والسبب هو القسط .  أنا بعد ما خذت العلاج يومياً بعدها بشهرين اختفت تماماً أعراض الغدة الدرقية وصارت نسبة الأنسولين في الدم معتدلة .  وخفت نسبة هرمون الذكور