التخطي إلى المحتوى الرئيسي

من هو أفضل راقي شرعي؟

من هو أفضل راقي شرعي؟الشيخ أبو حميدان لفك السحر,شيخ يفك السحر في جدة,المعالج ابو حميدان, شيخ يعالج السحر. افضل شيخ يفك السحر

1

ابو حميدان لفك السحر:فك السحر ,راقي شرعي,ابطال السحر,الرقية الشرعية

علاج بالقران مجرب

علاج بالقران مجرب
ومتابعة الرقية دشي هنا والعلاج لمشاكل السحر والزوج والحبيب والاهل

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

شيخ مغربي

ابغي علاج الزوج المسحور دون علمه

ابغي علاج الزوج المسحور دون علمه

الجني الذي لا يتأثر بالقراءة

تصرفات الزوج المسحور كيف ابطل السحر عن زوجي وهو بعيد عني ايات لفك السحر لشخص بعيد علاج المسحور بالقران عن بعد زوجي مسحور ويكرهني علاج المسحور دون أن يعلم علاج سحر التفريق بين الزوجين عن بعد اقوى دعاء لفك السحر عن بعد


ناك قضية مهمة تمر على الكثير ممن يقرؤون على المرضى وتتمثل هذه القضية في أن الجني عند القراءة يشعر المعالج بأنه لا يتأثر بالقرآن ، بل تجد بعضهم يقول : اقرأ ترى عاااااادي جدا ، وبعضهم يقول : لو تقرأ من الحين إلى بكرة عادي ، وبعضهم لا يظهر أي تذمر من القراءة ، وبعضهم يكون ساكناً لا يتحرك، وكل هذه الأمور يقوم بها الجني الخبيث بقصد تثبيط القاريء ، وجعله يتوهم أن قراءته على هذا المريض لا تنفع ، وبأن تعبه هدر .

وفي الواقع وبطبيعة الحال وفي الحقيقة : أن الجني يعذب عذاباً شديدا ، ولكنه يظهر عدم تعذبه بالقراءة بهدف إيقاف القاريء عن القراءة .

والجني بذلك يتمثل بقول الشاعر: إذا لم يكن غير الأسنة مركبا -- فما حيلة المضطر إلا ركوبها

فليس أمامه مجال إلا أن يظهر العذاب ، أو أن يخفيه ، ولكن المعالج الحاذق يوقن أشد اليقين أن القرآن يؤذيهم ويحرقهم ويزلزلهم ويخرجهم مهما قالوا ومهما فعلوا وأين كان نوعهم .

فلذلك أنبه من يقرأ على المرضى أن لا يلتفت إلى قولهم :

خير مانبدأ به :بسم الله الرحمن الرحيم

ثم نقول :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أعزائي المرضي عافاكم الله وشافاكم وعسى الله الرب الرحمن الرحيم أن ينصركم على كل ظالم معتدي من سحرة الجن والإنس وأعيذكم بالله العلي العظيم القوي الجبار من إبليس وجنوده وأولياءه من الإنس.

من المعلوم أن المصابين بأذى من الجن يرتاحون في بداية العلاج أو فترة من مراحل العلاج ولكن يصلون إلى حالة شبه توقف ولايتقدم ولايتحسن حتى يظن أحدهم أنه سيبقى كذلك وأن هذه أمراض مستعصية ولن ينفع معها شيء ومافيه فائدة قد عمل كل شيء وووووو....

قبل كل شيء يجب عليكم أن تعلمو أن الناس يختلفون من واحد لآخر من حيث قدراتهم فمنهم لايحتاج الى راقي وعنده قوة صبر وجلد وروحه قوية صادقة وهذه رزق من عند الله وغيرهم عندهم قوة وعزم وجلد ولكن لله حكمة في ذلك فهو المتفضل الأول المبتدئ بالنعم يعطي ويمنع لايسأل عما يفعل وهم يسألون.

وهذه النصائح الحسان لمن توقفت حالتهم وخذوها بحذافيرها وكل كلمة فيها:

1- مع كل أذى كبير أو صغير قل :إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني إلى آخره....... ستنسى وتفوت عليك في البداية ولكن بعد ذلك تجد نفسك بدون شعور تفعل واجور المصائب تتتضاعف بكثرة اللإسترجاع.

2-إجعل القضاء والقدر نصب عينيك وذكر نفسك بأن كل شيء بكتاب فليس هناك شيء حدث بالأمس لم يكن في كتابك ولا اليوم ولاغدا فلن تموت قبل يومك وجميع حركاتك وسكناتك قد علمها الله وأثبتها فتعلق به ولاتخشى الدوائر

3-أذكار الصباح والمساء وخاصة قول (لاإله الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير) مائة مرة والصلاة على النبي عشرا صباحا ومساءا صلى الله عليه وسلم وسبحان الله وبحمده مائة مرة صباحا ومساء وتقولها بصوت مسموع وتخلو بنفسك وخير الأوقات لقولها قبل شروق الشمس وقبل غروب الشمس واذا غلبك ظرف فقلها ولو بعد ساعات من وقتها المفضل ولاتتركها أبدا (ستشعر بوهن وتعب ولكن لاتخشى من بعض الأعراض مثل الدوار وضيق النفس وشدة بلاء ) وهذه لاشك من الشيطان بدأت سهامك تضربه في عقر داره ولايستطيع أن يهرب منها....وهذه الأعراض مؤقتة وتذهب الملازمة...وهي تحدي صريح بين روح الشيطان والإنسان فإن غلبته في هذه الجولة فستغلبه في باقي الجولات بإذن وستنتصر عليه عاجلا أو آجلا.

4-المريض يشعر كأن بينه وبين الجنون شعره وأنه سيفقد ويفرط ويصبح مجنونا ويشعر أن قلبه يدق بسرعة قوية أو بطء وكأنه سيقف وصعوبة في النوم على الجهة اليسرى ووسواس شبه قهري وشك فيمن حوله ولايرتاح في مكان حتى لو قالو هذه الجنة الآن فإنه لايرتاح ويشعر كأنه سيموت قريبا أو أن مرضا قاتلا سيصيبه والنسيان الشديد والتنقل من مكان الى مكان فتجده قليلا في بالسوق ثم يحول إلى البر ثم إلى البحر ثم الأصحاب وتجده يقطع مسافات بعيدة لهذه الأماكن وربما يرجع قبل أن يصل بخطوات وربما يجلس لحظات يبحث عن شيء يريحه ولايجده وتجده يذهب الى المستشفى لمقابلة الطبيب ثم لايعرف أن يقول حالته وربما رجع قبل أن يدخل على الطبيب لأنه بدأ يتحسس نفسه فلايجد مايقوله وأحيانا يشعر كأنه شيئا يتبخر من صدره الى رأسه وسيسبب له إغماء فتجده يتوقف ويشد نفسه لمقاومة الإغماء وكأن الكهرباء ستنقطع عنه وعند النوم أرق ووساوس وعند بداية النعاس والإسترخاء يشعر كأن أحد دق شيئا أو حرك شيئا ليمنعه من النوم وهذا يسبب الأرق وأحيانا يشعر كأن أحدا يتنفس بجانبه واحيانا يرى صور غريبه وهو في كامل وعيه وكثير من الأعراض ولكن هذه عادة لايستطيع المريض وصفها ( عزيزي المصاب لاتخاف لاتخاف لاتخاف لاتخشى عدو الله بل إستعن بالله وقل الله أكبر بصوت الواثق وأعلن الحرب بنظام راقي فكل خططك مكشوفة عنده فلا تفكر في شيء إلا وعنده خبرك ولذلك السنة السنة السنة وماورد فيها لايقدر عليها وكرر دائما وقل كل شيء بيد الله وكل شيء بتوفيق الله ولن يحدث شيئا لايعلمه الله)

5- نوبات الخوف التى يعجز المريض عن مقاومتها ويشعر أنها أقوى منه ولايستطيع مدافعتها قل (حسبي الله لاإله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) أو (حسبي الله ونعم الوكيل) وارفع صوتك بها وكررها فانه يتوقف الخوف بإذن الله والسبب في الخوف أن العارض رأى أحدا غير جماعته ويخاف منه أو ربما شتمه أو هدده لأن الجن ليس بينهم رحمة أبدا مثل الإنس. وهذا يحدث أيضا في البر والبحر كثيرا نوبات خوف مفاجئة بدون مقدمات..

6-بالنسبة للقرآن الذي يجب الإستشفاء به لمثل هذه الحالات كالآتي:

أ- الفاتحة والبقرة والمعوذتين وتكرر المعوذتين سبعا في النهاية.

ب-الكهف وطه ويس والدخان والواقعة والحديد والحشر والملك والجن والفاتحة والمعوذتين.

ج- رقيتين مستقلة لاتخلطها فكل واحدة تستخدم لوحدها ولاتقل هذه أقوى بل تستخدم كل واحدة مثلا لمدة شهر على الزيت والماء وكل شيء يستخدم للعلاج وليعلم المريض أن هذا القرآن لايكفي قراءة للعلاج بل لابد أن يدخل الجوف مع ماء أو زيت أو عشب وهذا مهم جدا.

د-عند قراءة هذه الرقى يجب أن يكون متوضئا ويقرأ بصوت مسموع (هذه مهمة)وقراءة تكون حدرا مثل قراءة صلاة التراويح أو القيام في الحرم وينفث بعد كل سورة وللسور الطويلة ينفث كل صفحتين تقريبا على الماء ولاتقطع القراءة بأكل أو شرب أو كلام ويجب أن تكون في جلسة واحدة.

ه-كل شيء من العلاج تستطيع أن تؤخره أو تخففه إلا الذي يدخل الجوف ولكني أرى أنك لاتستطيع لأن العلاج الخارجي يساعدك في تحمل الأعراض التى تصاحب هذا العلاج.

و-لاتضيف شيئا على الماء والزيت وغيره ولاتؤخر تجديد القراءة كل خمسة أيام أو أقل من ذلك ولاتعتمد على أحد بل أنت أيها المريض إفعل ذلك.

ح-لايشرب ماء من غيره الا للضرورة وعلى الريق وقبل النوم وكل وقت فإنه كلما تضلع بذلك المريض كان فعله اشد وأعظم تأثير.

7- من المهم عزيزي المريض قبل النوم تنام على طهارة متوضئا وتقرا أذكار النوم وتنفث بالمعوذتين على يديك وتمسح بهما جسدك وهذا يجعل الشيطان يئن طوال الليل وأنت تهنأ بنومك وسيدافعك الشيطان ولكن قاطعه وحاربه بالذكر والشيطان يهيء لك أنك تتشاجر مع أحد ويشد أعصابك ليلهيك أو يذهب بك في أحلام يقظه يهيء لك لو.. ولو ولكن قطع هذه الأفكار والإسترخاء يجعلك تنام بإذن الله ولن يقدر المريض أن يقطع الوساوس من أول وهلة ولكن يتدرب على ذلك كل يوم وسيجد نفسه يغلب الشيطان وينام بإذن الله.

8- عزيزي المريض إذهب لأي عطار واشتري عرق سوس الكمية واحد كيلو يكون جديد مطحون ثم يغلى خمسة عشر دقيقة في أواني زجاجية ثم يترك أربع ساعات بعد الغلي ثم يصفى ولاتزيد كمية الماء عن إثنين ليتر بعد التصفية ويوضع في إناء محكم السد في الثلاجة ويقرأ عليه السابق من أمور العلاج ويشرب ثلاث جرعات على الريق وبعد العصر وقبل النوم والكمية في كل جرعة فنجان قهوة متوسط يعني يكفي هذا العلاج لمدة عشرة أيام تقريبا أو يزيد.

أصحاب الضغط الذي يزيد عن 150/90 يجعلون كمية السوس ربع كيلو
بعد الشرب لاتتناول طعاما الا بعد ساعة تقريبا.

واذا شربت المريض فقل بسم الله ولاتصدقه اذا قال لايضرني بل سيؤدبه هذا
والذين يصومون يفطرون به.
والذي لايستطيع لعرقسوس فليبدله بزعفران خمسة جرامات يحل في ليترين ماء.

9-اذهب عزيزي الى العطار واشتري هذه الأشياء.

100 جرام حب حرمل لونه بني.
100 جرام حبه سوداء من التى تحذو اللسان.
50 نانخواه التي تستخدم مع القهوة.
50 جرام يانسون.
30 جرام زعفران.
200 شمر.
100 قسط هندي.
10 جرام لبان ذكر مر حق الأكل وليس البخور.
10 جرام مصطكى حق الأكل وليس البخور.
30 جرام ورق حرمل.
50 جرام كزبرة ناشفة.
100 جرام هليلج أسود (زبيب هندي)


تنظف وتطحن وتخلط بما يكفي أي عسل ويستخدم نصف ملعقة صباحا ومثلها مساءا ويقرأ عليه الرقية السابقة.

وهذه الخلطة توقف القيء وخاصة مع أمراض المعدة والسرطان وتنفع الجهاز الهضمي ويحتاج لها في البداية تقريبا شهر متواصل ثم ليجعلها بعد ذلك وقت الحاجة..

وتنفع من إرتفاع الحرارة الذي يسببه الجن وخاصة الأطفال..

والأطفال الذين يرجعون اللبن بسبب عين أو سوء في الجهاز الهضمي فإن ملعقة صغيرة في ماء مغلي تقريبا نصف ليتر ويضاف ملعقة كبيرة على الرضعة يوقفه بإذن الله ويتحسن جدا الطفل في طعامه ويذهب بكاءه والحزاز الذي يظهر على جلده وداخل فمه...وهو ينفع من أول إستعمال.

الأطفال الذين تتوقف بنيتهم أو يتوقفون عن الطعام وتضعف أجسادهم من العين أو يكون أحد أفراد البيت مسحورا فإن هذه الخلطة تفيدهم كثيرا.

ومن كان يشكو من الإمساك فليشربها مع عصير برتقال تحل ملعقة في العصير ويشرب.


المصابين بالسكر يستخدمون ملعقة شاي صغيرة مرتين يتجرعه بماء وأصحاب الضغط يستخدمونه بدون خوف فهو ينزل الضغط .

هذه وصفات مجربه وتشفي بإذن الله معظم لأمراض التى تصاحب السحر والمس والعين وتؤذي الجن هذا شيء مؤكد والمريض الذي يأتيه بكاء عند رؤية هذه العلاجات يجب عليه الاستمرار ولايخاف حتى لو امتدت شهور ففي الأخير سيحكم الله لك بإذن الله

وهناك غير هذه الأدوية ولكن لايصلح استخدامها منفردا بدون مساعدة من أحد وقد أعرضت عنها للمصلحة ...ويكفي المريض مايسد حاجته...

ونصيحتي الى كالرقاة والى المرضى أن لايستخدمو زيت الزيتون مخلوطا بأي شيء بل كما هو فالسر فيه هو بدون خلط وكذلك الرقى لايزاد بغيرها من القرآن بل كما هي فالسر فيها والتجربة كذلك تشهد بذلك.

وزيت الزيتون مفيد جدا للأطفال والحوامل ولايصلح شربه لمن كان لديه قولون وهو ينفع بقوة من الحصوات التي في المرارة وفي الحالب والمثانة وخاصة إذا خلط بليمون..

والزيت الذي يصلح أن تخلطو عليه شيئا وتريدوا أن يأخذ قوة الأدوية المضافة فهو زيت السمسم فهو الوحيد الذي تنحل خواص الأدوية فيه وهذا للفائدة.

تعليقات

الرقية الشرعية عبر الجوال

الرقية الشرعية عبر الجوال
الرقية الشرعية عبر الجوال :كشف بالرقية عن السحر - المس - الحسد - ابطال السحر عن بعد

علاج السحر السعودية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رقم الشيخ ابو ريان بالاحساء السعودية

رقم الشيخ ابو ريان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد . . . احببت ان اشارككم بقصتي حكايتي مع السحر والجنيه العاشقه واسرتي المسافره  لتكون عبره للناس . . . وليتعلم منها كل مريضى((أسأل الله ان يشفيه)) الحمدالله العلي العظيم الذي كتبه لي الشفاء واسأل الله العلي العظيم الشفاء لكل المسلمون. كنت اشعر بشيء غريب بان احدن يلاحقني ويتبعني واشعر بقرب من اذني اليسره وعندما التفت ورائي لا اره احد وكأنت عندما كنت اره عندا اغلاق الانوار هيئة أناس يمشون عكس ماانا امشيء وكنت اره احلامن وكاوبيس وجن يقلون لي لاتصرخ لا احد يسمعك غيرانا واحلم بأنيي اقرا على الناس واموري معرقه ولاتمشيء كان هناك شيء يقف بين تحقيقها حتى اتفه الامور وكنت اعتقد بانني مصاب بالعين .. . . بداء قصتي عندما سافرت اسرتي وبقيت بالمنزل لوحدي، بسبب ظروف عملي. فكنت اتحدث مع صديق لي عبر الهاتف وكان تالي: أنا : شخبارك يا(م). م : تمام انت شخبارك سافرو هلك ولا لين أللحين. أنا : أي والله بس ياخي البيت يخرع فاضي مافي الا انا بروحي. م : ههههههههههههه تعال نا

متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر

 متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر القسط الهندي ذو فوائد عديدة تظهر على المسحور مفعولها  حيث أنه يساعد على شفاء المسحور في أسرع وقت ممكن، وقد أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم به حيث قال: ((عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب )). وقال أيضًا: ( أن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري). فهو دواء لكل داء كما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم، وللقسط الهندي سبع فوائد ولكن من أهمها شفاء المسحور وتأثيره عليه. نلاحظ أن القسط الهندي يحتوي على مادة الهيلينين ويحتوي أيضًا على أقوى الأحماض المؤثرة على الجراثيم وهو حمض البنزوات، وتلك المادتين أكثر المواد فاعلية، على المسحور فهما يقومان بتطهير وشفاء المسحور من أي ضرر سببه له السحر. ويظهر مفعول القسط الهندي على المسحور بأنه يطهر جسد المسحور من كل الأذى والسموم التي يدخلها الساحر بعمل السحر، ويخلص القسط الهندي دم  المسحور من السحر  التي يضعها الساحر. وقد يضع الساحر اعشاب ومواد سامة لكي يؤذي بها الشخص المسحور فمن شدة فعالية القسط الهندي على بدن المسحور تخرج منه كل هذه الفضلات السامة . يختلف ظهور مفعول القس

أعراض القسط الهندي على المعيون

 أعراض القسط الهندي على المعيون وش الاعراض اللي ممكن يحس فيها اللي يشرب القسط مع مويه حتي يعرف انه معيون او محسود اعراض القسط الهندي علي المعيون وقصص الشفاء من العين بالقسط الهندي  أولا هذا الدعاء لا نغفل عنه  أن النبي -صلى الله عليه وسلم- إذا مرض بعض أهله يضع يده اليمنى على رأسه ويقول: «اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا». القسط يجي على شكل أعواد لونهم بني  .. كأنه خشب .. تكسرينه وتطحنينه في الماكينة إلي تطحن  وتحفظينه في قارورة   أنا تعالجت شهرين بالضبط . وكنت آخذ ملعقتين صغار مرة الصبح ومرة بالليل .  وتقدرين تأخذينهم أي وقت خلال اليوم  . يكونون مرتين .  ولا تكثرين .  لأن الشيء إذا زاد عن حده ينقلب ضده .  بعد ما تاخذينه تشربين وراه ماء لأنه شوية طعمه مر .  مو وايد بس يحتاج تشربين وراه ماء عشان ينزل .  وطبعاً تكون النية هي الشفاء من الله سبحانه والسبب هو القسط .  أنا بعد ما خذت العلاج يومياً بعدها بشهرين اختفت تماماً أعراض الغدة الدرقية وصارت نسبة الأنسولين في الدم معتدلة .  وخفت نسبة هرمون الذكور