التخطي إلى المحتوى الرئيسي

من هو أفضل راقي شرعي؟

من هو أفضل راقي شرعي؟الشيخ أبو حميدان لفك السحر,شيخ يفك السحر في جدة,المعالج ابو حميدان, شيخ يعالج السحر. افضل شيخ يفك السحر

1

ابو حميدان لفك السحر:فك السحر ,راقي شرعي,ابطال السحر,الرقية الشرعية

علاج بالقران مجرب

علاج بالقران مجرب
ومتابعة الرقية دشي هنا والعلاج لمشاكل السحر والزوج والحبيب والاهل

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

شيخ مغربي

البرهان على قدرة الجن في إيجاد مرض السرطان :(علامات سحر السرطان.. اعراض سحر الأورام.. العلاج )

علامات سحر السرطان

سحر الأورام

علامات السحر الاسود للمرض

البرهان على قدرة الجن في إيجاد مرض السرطان :(التعريف .. الكشف .. العلاج )

علامات سحر السرطان سحر الأورام  أعراض سحر المرض حتى الموت  هل يتحول السحر إلى سرطان  أعراض سحر الدماغ  أعراض سحر المعدة  سحر الموت بالصورة  أمراض يسببها السحر  علامات السحر في البيت



الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

أمَّا بعــدُ :

فيقول أبو حميدان - غفر الله له - : لقد برز السرطان :كأعصى معضلة طبية،وكأكبر مصدر قلق للإنسان المعاصر-وإن كان السرطان مجوداً منذ القدم-إلا أنه استأثر استئثاراً كليَّاً باهتـمام كُلٍّ من المؤسسات العلمية المعاصرة،وجميع بني الإنسان علميَّاً وصحيَّاً .

وكلمة السرطان عنْدَ كثيرٍ من الناس،ومن ضعف حظه من الرضى بقضاء الله وقدره،والصبر على ابتلائه:باعثةُ الرعبِ في قلوبهم وأسماعهم.
وعِلَّةُ ذلك: تلك المقاسات العاتية التي يعانيها من ابتلي به،والنهاية الحزينة-في ظاهر الأمر لغير المؤمنين ؟!-لقصة وجوده في جسد الإنسان…


ويُعَرِّفُ الأطباء السرطان بقولهم :

يتكون جسم الإنسان:من مجموعة من الأعضاء والأنسجة،والتي تتكون بدورها من ملايين الخلايا..هذه الخلايا تختلف عن بعضها من ناجية الشكل والوظيفة، لكنها تنقسم وتتكاثر بالطريقة نفسها..عادة يحدث انقسام الخلايا بشكل منتظم بحيث يمكن لأجسامنا النمو،أو لاستبدال أو إصلاح الأنسجة التالفة ..
هذا التكاثر يكون في وقت محدد وإلى حدٍّ معين،لكن إن خرجت هذه العملية عن السيطرة فإن الخلايا تبدأ بالتكاثر بسرعة وينتج عن هذا ما يسمى بالورم ..

الأورام نوعان :
الحميدة( غير سرطانية Benign ):وهذه عادة تكون مغلفة بغشاء وغير قابلة للانتشار..تأثيرها المحدود على المريض يكون:بالضغط على الأعضاء الطبيعية إذا كان حجمها كبيراً،ويمكن أن تستأصل بالجراحة وغالباً لا تعود ثانيةً .

الخبيثة(سرطانية Malignant):فالأورام السرطانية تهاجم وتدمر الخلايا والأنسجة المحيطة بها ولها القدرة على الانتشار بعيداً وذلك بأن تنفصل خليه (أو خلايا)من الورم الأولى(Primary )وتنتقل عن طريق الدم،أو الجهاز الليمفاوي إلى عضو أو أعضــاء أخرى في الجسم لتـكون أوراماً ثانية تسمى بالأورام الثـــانوية(Secondary).



كيف يبدأ السرطان ؟:


البداية(Initiation):
هي الخطوة الأولى نحو تكوين الورم..:حيث يبدأ على مستوى خليه بتغيير بسيط في عملها وطريقة التحكم في هذا العمل..المواد التي تسبب هذا البداية تسمى: مواد مسرطنة (carcinogens).

التطور(Progression):
يتكون الورم عن طريق خليه واحدة،ويكون بنجاحها في النمو والانقسام على حساب الخلايا الأخرى .. وفي هذه المرحلة يمكن رؤيته ميكروسكوبياً .

الورم الإكلينيكي (Clinical):
هنا يكون الورم كبير الحجم،وإذا لم يعالج فسيستمر بالنمو وتدمير الأنسجة المجاورة،وربما الانتشار إلى أعضاء بعيدة .

مسببات السرطان :


إنَّ المسبب لوجود السرطان:لا يزالُ لغزاً لم يُعرف كُشف حقيقته إلى الآن...
والأطباء يُعَبِّرونَ في أبحاثهم عن السرطان بقولهم :
(من الواضح أنَّ خطأً ما في آلية التحكم يجعل الخلايا تخرج عن التقيد بقيود النمو الطبيعي في المناطق المتواجدة فيه من الجسم ) .

فنسأل الأطباء هنا على سبيل الاستفسار ؟!:
ما السبب الذي يُوجِدُ:خطأً ما في آلية التحكم،ويجعل الخلايا تخرج عن التقيد بقيود النمو الطبيعي في المناطق المتواجدة فيه من الجسم ؟.
قد يجيبون على السؤال بقولهم:
يُوجِدُ ذلك:أسباب وراثية،أو عوامل بيئية...أو غير ذلك مما هو مبسوطٌ عندهم في مؤلفاتهم وأبحاثهم.
وكلُّ ما ذكروه من أسبابٍ وعوامل:هو من باب الظنِّ والتخمين لا غير .



يقول الدكتور مالكوم شوارتز في كتابه:السرطان ما هو؟ (ص56و75-77و84و181)وانظر:حقائق عن السرطان،للدكتور:دالاس جونسون: (ص23و45و47)والسرطان،للدكتور:موريس ستون: (ص28-50و113) .

(حتى الآن:إنَّ الأمل بتطوير لقاح ضد السرطان يبقى فقط أملاً.لا أحد قادرٌ على التعرف بالضبط ما هو السبب الذي يجعل الخلايا الطبيعية تتحول إلى مجموعات متضاعفة سرطانية واسعة،ولقد حدث الاشتباه ببعض الفيروسات إلاَّ أنَّ أيَّاً منها لم يكن مذنباً ).

ويقول:(يجب أن يكون واضحاً:أنَّ الجراحة،والأدوية المخدرة،والأشعة لا تشفي دائماً،حتى عندما تُستخدم لعلاج مراحل أولية من الإصابة بالسرطان).
ويقول:(لسوء الحظ:هذه الأدوية المعالجة للسرطان وغيرها،لها نفس العيب الرئيس للعلاج بالأشعة،فهي غالباً ما تدمر الخلايا الطبيعية،إلى جانب الخلايا السرطانية.ومؤثراتها الجانبية يمكن أن تشمل عوارض فيزيولوجية حادة مثل القيء والغثيان،والضعف والدوخة،وتساقط الشعر ) .
ويقول أيضاً:(لسوء الحظ:فإنَّ حوالي ثلث المرضى الذين تجرى عليهم الجراحة يحدث لديهم انتشار،أو انبثاث الورم خلال وقت الجراحة) .



وهنا تنبيه يُذكرُ على سبيلِ الـنُّصْحِ والفائدة ؟!:
يقول الطبيب الفاضل:محمد بن علي البار-حفظه الله- في كتابه أحكام التداوي(ص43) :
(قد يكون عدم التداوي أفضل بالنسبة للمريض وأهله عندما يكون الدواء مشكوكاً في فائدته،أو يغلب على الظن عدم جدواه،بينما يترجح ضرره .
ومثال ذلك:حالات السرطان المتقدم الذي استشرى في البدن،فإنَّ التداوي بالجراحة،أو الأشعة،أو العقاقير،أو جميعها معاً لا يؤدي في الغالب إلى الشفاء،بل وربما أدى إلى زيادة ألم المريض نتيجة المضاعفات الناتجة عن التداوي.
ويضاف إلى ذلك الكلفة المالية الكبيرة،مما يضطر الأهل إلى الاستدانة والوقوع في الحرج من أجل عزيزهم المريض . ولا يستفيد من هذه الإجراءات،وعمليات التداوي الباهظة المكلفة إلاَّ المستشفيات والأطباء... .وبالتالي تكون كلفة التداوي مما يزيد في حرج ومعاناة المريض وأهله ) .


تنبيــه :
ولا يفهم من هذا المبحث :أنَّ كلَّ سرطان يكون ناتجاً من فعل الجنِّ،لا ؟!بل المقصود:أنَّ الجنَّ قد يوجدون-بأمر الله- هذا المرض .

  •  أنواع السرطان:
  • للسرطان أنوع متعددة،منها: -سرطان التجويف الأنفي .
  • -سرطان البرستاتا . -سرطان الكـلية .
  • -سرطان الكبد . -سرطان الجـلد .
  • -سرطان الدماغ . -سرطان اللسـان .
  • -سرطان الثدي . -سرطان الدم (لوكيميا) .
  • -سرطان المعدة . -سرطان عنق الرحم .
  • -سرطان المثانة . -سرطان القولون والمستقيم

-سرطان الغدد الليمفاوية،ومرض هودجكنـز( Hodgkin & non-Hodgkin lymphomas )(1).
وغـير ذلك من أنواعـه(2) .

___________________
1-مرض هود جكنـز:يُعرِّفهُ الدكتور:دالاس جونسون،في حقائق عن السرطان: (ص39) : (هو عبارة عن سرطان يصيب الغدد الليمفاوية،وسلوكه يختلف عن النمو والتطورات الخبيثة في محلات وأجزاء أخرى،لأنَّه يظل خلال الوقت الأكثر اتسعاً:لاصقاً ومنحصراً بجهاز الغدد الليمفاوية . إنَّ الغدد الليمفاوية التي يمكن الإحساس بها،وبسهولة هي:تلك الموجودة في العنق،وفي الإبطين،والوركين.ويعلن عادةً عن وجوده:بظهور انتفاخ غير مؤلم في إحدى هذه الأجزاء).أقول:لا يعني وجود ألم في هذه الأماكن على أنه سرطان؟!مع وصاية هذا الطبيب بمراجعة الأطباء عند وجود آلام،أو تغيرات في الأماكن المذكورة .
2-انظر:السرطان أنواعه وأسبابه،للدكتور:عبد الفتاح عطاء الله: (ص36 الخ )والخلايا المتوحشة،لمجموعة من الأطباء: (ص179)والسرطان،للدكتور:موريس ستون: (53 الخ ) .

الأدلـــــــة :

قال الله جلَّ وعلا في كتـابه الكريم-ذاكراً-لناقصة المعاناة التي عاناها نبي الله أيوب عليه السلام :
(واذكر عبدنا أيوب إذ نادى ربَّه أنِّي مَسَّنِيَ الشيطانُ بِنُصْبٍ وعذاب)سورة:ص،آية:41.

قال الإمام ابن كثير في تفسيره:( يذكر تبارك وتعالى عبده ورسوله أيوب عليه الصلاة والسلام،وما كان ابتلاه تعالى به من الضر في جسده وماله وولده،حتى لم يبق من جسده مغرز إبرة سليماً سوى قلبه،ولم يبق له من الدنيا شيء يستعين به على مرضه،وما هو فيه غير أن زوجته حفظت ودَّه لإيمانها بالله تعالى ورسوله فكانت تخدم الناس بالأجرة،وتطعمه وتخدمه نحواً من ثماني عشرة سنة،وقد كان من قبل ذلك في مال جزيل،وأولاد وسعة طائلة في الدنيا،فسُلب …فلما طال المطال،واشتد الحال،وانتهى القدر،وتم الأجل المقدر: تضرع إلى رب العالمين وإله المرسلين،فقال:( إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين)وفي هذه الآية الكريمة،قال: (واذكر عبدنا أيوب إذ نادى ربه أني مسني الشيطان بنصب وعذاب)قيل:بنصب في بدني،وعذابٍ في مالي وولدي،فعند ذلك استـجاب له أرحم الراحمين،وأمره أن يقوم من مقامه،وأن يـركض الأرض برجـله،ففعل فأنبع الله تعالى عيناً وأمره أن يغتسل منها،فأذهب جميع ما كان في بدنه من الأذى .
ثم أمره فضرب الأرض في مكان آخر،فأنبع له عيناً أخرى،وأمره أن يشرب منها فأذهب جميع ما كان في باطنه من السوء،وتكاملت العافية ظاهراً وباطناً )(1) .


وجاء في تفسير الإمام الشنقيطي-رحمه الله-أضواء البيان:(3/161) قال:
(…ومنها: ما ذكره جماعة من المفسرين :أنَّ الله سلط الشيطان على ماله وأهله ابتلاءً لأيوب،فأهلك الشيطان ماله وولده،ثمَّ سلطه على بدنه ابتلاءً له …
وتسليطه للابتلاء على جسده وماله وأهله ممكن،وهو أقرب من تسليطه عليه بحمله أنْ يفعل مالا ينبغي ؟! .
إلى أنْ قال:ويمكن أنْ يكون سلطه الله على جسده وماله وأهله:ابتلاء ليظهر صبره الجميل،وتكون له العافية الحميدة في الدنيا والآخرة،ويرجع له كل ما أصيب فيه،والعلم عند الله تعالى .
وهذا لا ينافي أنَّ الشيطان لا سلطان له على مثل أيوب،لأنَّ التسليط على الأهل والمال والجسد:من جنس الأسباب التي تنشأ عنها الأعراض البشرية كالمرض.
وذلك يقع للأنبياء،فإنهم يصيبهم المرض،وموت الأهل وهلاك المال،لأسباب متنوعة.
ولا مـانع من أنْ يكون من جملة تلك الأسباب تسليطُ الشيـطان على ذلك للابتلاء ) (2) .

وثبت عن النبي صلى الله علىيه وسلم من حديث أبي موسى الأشعري-رضي اله عنه-قال:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
(فناء أمَّتي بالطعن والطاعون ،فقيل:يا رسول الله!هذا الطعن قد عرفناه،فما الطاعون؟قال:وَخْزُ أعدائكم من الجن-وفي رواية:طعن أعدائكم من الجن-،وفي كلٍّ شهادة ) .
وعن أبي بكر بن أبي موسى عن أبيه -رضي الله عنه-قال:ذُكِرَ الطاعون عند أبي موسى فقال:سألنا عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟فقال:
( وخزُ أعدائكم الجن،وهو لكم شهادة ) حديث صحيح .
_________________
1-تفسير ابن كثير: (4/40).
2-وانظر:تفسير الطبري: (23/166)وزاد المسير،لابن الجوزي: (7/147)وتفسير ابن عطية: (12/456)وتفسير الماوردي:(5/101)وغرائب القرآن،للنيسابوري: (33/100)ونظم الدرر،للبقاعي: (16/390)وروح المعاني،للألوسي: (22/206)والسلسلة الصحيحة: (رقم:17) وعالم الجن في ضوء الكتاب والسنة،لعبد الكريم عبيدات: (ص323).

 فـصـلٌ:
ومن الأدلة أن الجنَّ قد يوجدون مرضَ السرطان بإذن الله ما ذكره أهل التأليف في التداوي بالرُّقى الشرعيَّة،وما جاء في الصحف والمجلات،وما كتب في مواقع الإنترنت،وما أقرَّ به كثيرٌ من الأطباء،وقد شاهدنا كثيراً من الحالات تم شفاؤها بقراءة القرآن عليها بعد أن عجز الطب الحادث عن علاجها.

وهذه الحالات:جملةٌ متكاثرةٌ يصعبُ حصرُها في أسطر يسيرة،وسأذكر هنا بعضاً منها على سبيل الاختصار،-مُذكِّراً القارئ الكريم:أن الحــاكم في هذه الأدلة هو:الواقع والمشاهدة ؟!- .

هذا وقد سُئل الإمام العلامة:عبد العزيز بن عبد الله بن باز-رحمه الله-عن التداوي بالقرآن للأمراض العضوية:كالسرطـــان وغيره،وهل ذلك يكون كما هو الحال للأمراض الروحية ؟ .

فأجاب-غفر الله له ورحمه-:الحمد لله:القرآن والدعاء فيهما شفاءٌ من كلِّ سوءٍ بإذن الله،والأدلة على ذلك كثيرة منها:قوله تعالى: (قل هو للذين آمنوا هـدى وشفاء )سورة:فصلت،آية:44.وقوله سبحانه:( وننـزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين )سورة الإسراء:آية:82 .
وكان النبي صلى اللع عليه وسلم : إذا اشتكى شيئاً قرأ في كفيه عند النوم سـورة: ( قل هو الله أحد)و( المعوذتين)ثلاث مرات،ثم يمسح في كلِّ مرة على ما استطاع من جسده،فيبدأ برأسه ووجهه وصدره في كلِّ مرة عند النوم،كما صـح الحديث بذلك عن عائشة رضي الله عنها )(1) .

ومن الأمثلة على ما تقدم ذكره:
-ما جاء في رسالة:قواعد الرقية الشرعية،لكاتبها:الأستاذ عبد الله السدحان(ص57):
(وأذكر قِصةً حصلت عندي على سبيل المثال،وهي أعجب ما رأيت:رجل أعمال أصيب بمرض خبيث في لسانه،أحدث له تشققات حتى إنه لا يتناول إلاَّ السوائلَ فقط،وذلك من أثر سحرٍ مشروب،ولم ينفع معه علاج في الداخل،أو الخارج،ولما أُشيرَ عليه بالحجامة ] واحتجم [: زال عنه ذلك الضررُ بإذن الله ) .

في القصة فائدتان:
1-إثبات أنَّ السحر-وهو سبب من أسباب المس؟!- قد أوجد هذا المرض بإذن الله .
2-فائدة الحجامة لعلاج من به سحر،أو مرض عضوي نتج عن فعل الجن .

وذكر صاحب كتاب دليل المعالجين-وهو أصرح في الدلالة من سابقه-قال:
(امرأة أصيبت بمرض خبيث في ثديها الأيمن،وأقرَّ الأطباءُ ضرورةَ استئصال هذا الجزء،وبالفعل تم استئصاله بالجراحة،ثم بعدَ قليل عاودها الألم في ثديها الأيسر،وبإجراء التحاليل الطبية أقرَّ الأطباء:أنه مرض خبيث أيضاً ولابد من استئصاله هو الآخر،ففزع أهلها ولجؤوا إلى العلاج بالقرآن الكريم،وبعد القراءة عليها نطق الجنُّ على لسانها،وأخبرنا أنه هو الذي سبب لها هذا المرض،وأنه كان مخططاً أن يصيب الركبة بمثل ما أصاب الثديين.
وبالنصح والإرشاد والعلاج القرآني:اقتنع الجن بأن يترك هذه السيدة،طالباً منا أن نسامحه،وأن تسامحه هذه السيدة،وألقى السلام وانصرف.
وزال الألم عن هذه السيدة،وبإعادة التحاليل وجدوا أنها سليمة مئة بالمئة ) (2).

وهذه الحكاية مشابهة لما ذكرته الفاضلة ( وفاء ) والأخ الحبيب (أبو القاسم ) ويحمل الخبر على تعدد الحوادث والأنواع .


__________________
1-مجموع فتاوى ومقالات متنوعة لسماحة الشيخ العلامة عبد العزيز بن عبد الله بن باز- رحمه الله-(8 / 364).
2-دليل المعالجين،لرياض سماحة: (ص14) .

وراقم هذه الأسطر-غَفرَ الله له-:

قد مرَّ به كثيرٌ من الناس ممن كان يعاني من مرض السرطان-نعوذ بالله منه-والتمس المبتلى به كلَّ دواء حصَلَ عليه ،ولم يجد شفاءً،وكان السبب:مسَّ جنٍّ، أوعين، أو سحر ...
وقد تمَّ شفاءُ البعض من هذا المرض العضال-بأمر الله عزَّ وجلَّ -

ومن الأمثلة على ذلك:

طفلة تبلغ من العمرِ سبع سنين:ابتليت بسرطان المعدة،وقد التمس أهلها العلاج عندَ جمعٍ من الأطباء،واستغرقت جميع ما وصِفَ لها من الدواء،إلاَّ أنه لم يكتب لها الشفاء،وبعد القراءة عليها مدةَ شهرين من الزمان،مع إعطائها شيئاً مما جعل الله فيه سبباً للشفاء،وهو العسل،والحبة السوداء:كتب الله لها:البرء والعافية،وذهب ذلك الورم من معدتها،وأُجريت لها الفحوصات اللازمة،فكانت النتائج سليمة-والحمد لله-،وزال ذلك المرض بالكليَّة،والسبب في إيجاد ذلك الورم:مسُّ شيطان خبيث أراد لتلك الطفلة الهلاك،فدفع الله شرَّ الشيطان،ونصر ربُّنا جلَّ في علاه كلامه الكريم،وصدق الله،ومن أصدق من الله قيلاً،ومن أصدق من الله حديثاً : ( وننـزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين )سورة الإسراء:آية:82 .

ومن عجيبِ ما يُـذكر هنا:
أنَّ رَجلاً جاءنا يشتكي من سرطان المعدة،وبعد سُؤاله:هل ذهبت إلى المختصين من الأطباء في علاج السرطان؟أجاب بقوله:لم أُبقِ أحداً منهم في هذه البلاد،وقد استعملتُ جميع ما وصِفَ لي من دواء،حتى بلغ بيَ اليأسُ مبلغاً عظيماً،وأيقنت أني تالفٌ لا محالة...

وبعــد القـراءة عليه:بدأت أعراض السحر تفوح من داخله؟!وكان العجب:أن الجنَّ بسب السحر هو الذي أوجد ذلك الورم السرطاني في معدته،وبعد استمرار القراءة عليه فترة ثلاثة أشهر-مع أخذه لدواءٍ سأذكره بَعْدُ إن شاء الله-تمَّ الشفاء فضلاً من الله ونعمة،والحمد لله ربِّ العلمين .

مرضٌ بسبب العين،ومرض بسبب المس بالجن مرض بسبب السحر .

-جاء في صحيفة الرياض اليومية:( الاثنين . ذو الحجة 1421 العدد 11935 السنة 37 )عن أحد الرقاة-والذي فضَّل عدم ذكر اسمه-قال:
(لا يخفى على مسلم يقرأ كتاب الله،وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم:أن القرآن أنزله الله سبحانه وتعالى شفاء وهداية،ودلالة وإصلاحاً للعقيدة والتوحيد،وبيَّن جَلَّ جلالهُ أن القرآن شفاء: (وننـزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين)سورة الإسراء:آية:82 والداء إنما ينـزل بأمر الله،ولا يُرفع إلا بأمره،وقد وضع الله عزَّ وجل الأسباب ووسائل العلاج كما قالصلى الله عليه وسلم:( تداووا عباد الله فإن الله ما انزل داء إلا أنزل له دواء علمه من علمه وجهله من جهله)ولا يخفى على مسلم أنَّ القرآن شفاء للشبهات والشكوك،وما يخالط عقائد الناس،كما إنه أيضاً:شفاء لأمراض الأجساد،لأن الأمراض تنقسم عدة أقسام:ومنها مرضٌ بسبب العين،ومرض بسبب المس بالجن مرض بسبب السحر .
وهذه الأمراض:أكاد أجزم أنه لا يوجد لها علاج إلا بكتاب الله عزَّ وجلَّ،أو أن يُعرف مكان السحر ويُتلف،أو أن يُعرف العائن ويؤمر بالاغتسال،فيغتسل المريض بالعين بهذا الغسول فيشفى بإذن الله،فإذا لم توجد هذه الأشياء:فإن العلاج لا يكون إلا بالقرآن،ويشفى به بإذن الله من المس والعين والسحر .
وقد وجد أن جزءاً من الأمراض الحسيَّة المنتشرة:كمرض السرطان وغيره -وقانا الله وإياكم شرَّها- بعضها من أسباب العين،أو السحر،وتمَّ علاجها بالقرآن،ولا يعني ذلك أنَّ جميع أمراض السرطان من العين أو السحر،ولكن وجدت حالات سرطان وغيره من الأمراض بأسباب العين أو السحر، وتم علاجها بالقرآن-ولله الحمد-مثل أمراض سرطان الدم،وهناك مرض منتشر الآن وهو سرطان الثدي لدى النساء،ووجد عدد من الحالات وشفيت-ولله الحمد- بالقرآن،وكانت في الغالب بسبب العين أو السحر ).

وقال أيضاً:( اتصل بي أحد الزملاء القدماء،والذي انقطعت عنه وقال لي: هل تعرف أحداً رُقي من السـرطان،وشفي فقلت:بأنني سمعت عن البعض ممن يقرؤون عالجوا بعض الحالات وشفيت-ولله الحمد-ثم سألته من المريض فقال : أنا ، فقرأت عليه كتاب الله، وبعد القراءة تبيَّن لي:أن الرجل ظهرت معه أعراض تدل على أنَّه مسحور،ومنها الاستفراغ والإسهال،فقلت له:بأنَّ الأعراض تدل على السحر،وعلم فيما بعد أنَّه فعلاً مسحور من قبل الخادمة،وقرأت عليه(21)يوماً، وكانت كريات الدم البيضاء وصلت إلى(80)ألفاً،والمعدل الطبيعي إلى(8)آلاف وانخفضت كريات الدم بعد القراءة إلى(10)آلاف. وشُفي ولله الحمد من السرطان) .

ومن الأدلة أن الجانَّ قد يُنْشئ مرَضاً عُضوياً-بأمر الله-:


ما أخرجه الإمام أحمد في المسند،وأبو داود،والترمذي في السنن وغيرُهم:
عن حمنة بنت جحش-رضي الله عنها-قالت:كنت استحاض حيضةً كثيرة شديدة،فأتيت النبيصلى الله عليه وسلم أستفتيه وأخبره فوجدته في بيت أختي زينب بنت جحش فقلت:يا رسول الله إني استحاض حيضةً كثيرة شديدة فما تأمرني فيها قد منعتني الصيام والصلاة،قال:( أنعت لك الكرسف فإنه يذهب الدم )قالت:هو أكثر من ذلك،قال:( فتلجمي)قالت:هو أكثر من ذلك،قال:(فاتخذي ثوباً)قـالت:هو أكثر من ذلك،إنما أثجُّ ثجاً،فقال النبي صلى الله عليه وسلم : (سآمرك بأمرين أيهما صنعت أجزأ عنك ،فإن قويت عليهما فأنت أعلم فقال:إنما هي ركضة من الشيطان،فتَحيَّضِي ستة أيام أو سبعة أيام في علم الله،ثم اغتسلي،فإذا رأيت أنك قد طهرت واسْتَنْقَأتِ فصلي أربعا وعشرين ليلة،أو ثلاثاً وعشرين ليلة وأيامها وصومي وصلي،فإنَّ ذلك يجزئك،وكذلك فافعلي كما تحيض النساء،وكما يطهرن لميقات حيضهنَّ وطُهرهنَّ،فإن قويت على أن تؤخري الظهر وتعجلي العصر،ثم تغتسلين حين تطهرين وتصلين الظهر والعصر جميعاً،ثم تؤخرين المغرب وتُعجلين العشاء، ثم تغتسلين وتجمعين بين الصلاتين فافعلي،وتغتسلين مع الصبـح وتصلين وكـذلك فافعلي،وصومي إن قويت على ذلك،فقـال رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو أعجب الأمرين إليَّ )

قوله:الكُرْسُف:هو القطن،كما في (غريب الحديث)للقاسم بن سلام: (1/279).

تعليقات

الرقية الشرعية عبر الجوال

الرقية الشرعية عبر الجوال
الرقية الشرعية عبر الجوال :كشف بالرقية عن السحر - المس - الحسد - ابطال السحر عن بعد

علاج السحر السعودية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر

 متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر القسط الهندي ذو فوائد عديدة تظهر على المسحور مفعولها  حيث أنه يساعد على شفاء المسحور في أسرع وقت ممكن، وقد أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم به حيث قال: ((عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب )). وقال أيضًا: ( أن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري). فهو دواء لكل داء كما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم، وللقسط الهندي سبع فوائد ولكن من أهمها شفاء المسحور وتأثيره عليه. نلاحظ أن القسط الهندي يحتوي على مادة الهيلينين ويحتوي أيضًا على أقوى الأحماض المؤثرة على الجراثيم وهو حمض البنزوات، وتلك المادتين أكثر المواد فاعلية، على المسحور فهما يقومان بتطهير وشفاء المسحور من أي ضرر سببه له السحر. ويظهر مفعول القسط الهندي على المسحور بأنه يطهر جسد المسحور من كل الأذى والسموم التي يدخلها الساحر بعمل السحر، ويخلص القسط الهندي دم  المسحور من السحر  التي يضعها الساحر. وقد يضع الساحر اعشاب ومواد سامة لكي يؤذي بها الشخص المسحور فمن شدة فعالية القسط الهندي على بدن المسحور تخرج منه كل هذه الفضلات السامة . يختلف ظهور مفعول القس

رقم الشيخ ابو ريان بالاحساء السعودية

رقم الشيخ ابو ريان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد . . . احببت ان اشارككم بقصتي حكايتي مع السحر والجنيه العاشقه واسرتي المسافره  لتكون عبره للناس . . . وليتعلم منها كل مريضى((أسأل الله ان يشفيه)) الحمدالله العلي العظيم الذي كتبه لي الشفاء واسأل الله العلي العظيم الشفاء لكل المسلمون. كنت اشعر بشيء غريب بان احدن يلاحقني ويتبعني واشعر بقرب من اذني اليسره وعندما التفت ورائي لا اره احد وكأنت عندما كنت اره عندا اغلاق الانوار هيئة أناس يمشون عكس ماانا امشيء وكنت اره احلامن وكاوبيس وجن يقلون لي لاتصرخ لا احد يسمعك غيرانا واحلم بأنيي اقرا على الناس واموري معرقه ولاتمشيء كان هناك شيء يقف بين تحقيقها حتى اتفه الامور وكنت اعتقد بانني مصاب بالعين .. . . بداء قصتي عندما سافرت اسرتي وبقيت بالمنزل لوحدي، بسبب ظروف عملي. فكنت اتحدث مع صديق لي عبر الهاتف وكان تالي: أنا : شخبارك يا(م). م : تمام انت شخبارك سافرو هلك ولا لين أللحين. أنا : أي والله بس ياخي البيت يخرع فاضي مافي الا انا بروحي. م : ههههههههههههه تعال نا

أعراض القسط الهندي على المعيون

 أعراض القسط الهندي على المعيون وش الاعراض اللي ممكن يحس فيها اللي يشرب القسط مع مويه حتي يعرف انه معيون او محسود اعراض القسط الهندي علي المعيون وقصص الشفاء من العين بالقسط الهندي  أولا هذا الدعاء لا نغفل عنه  أن النبي -صلى الله عليه وسلم- إذا مرض بعض أهله يضع يده اليمنى على رأسه ويقول: «اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا». القسط يجي على شكل أعواد لونهم بني  .. كأنه خشب .. تكسرينه وتطحنينه في الماكينة إلي تطحن  وتحفظينه في قارورة   أنا تعالجت شهرين بالضبط . وكنت آخذ ملعقتين صغار مرة الصبح ومرة بالليل .  وتقدرين تأخذينهم أي وقت خلال اليوم  . يكونون مرتين .  ولا تكثرين .  لأن الشيء إذا زاد عن حده ينقلب ضده .  بعد ما تاخذينه تشربين وراه ماء لأنه شوية طعمه مر .  مو وايد بس يحتاج تشربين وراه ماء عشان ينزل .  وطبعاً تكون النية هي الشفاء من الله سبحانه والسبب هو القسط .  أنا بعد ما خذت العلاج يومياً بعدها بشهرين اختفت تماماً أعراض الغدة الدرقية وصارت نسبة الأنسولين في الدم معتدلة .  وخفت نسبة هرمون الذكور