التخطي إلى المحتوى الرئيسي

من هو أفضل راقي شرعي؟

من هو أفضل راقي شرعي؟الشيخ أبو حميدان لفك السحر,شيخ يفك السحر في جدة,المعالج ابو حميدان, شيخ يعالج السحر. افضل شيخ يفك السحر

1

ابو حميدان لفك السحر:فك السحر ,راقي شرعي,ابطال السحر,الرقية الشرعية

علاج بالقران مجرب

علاج بالقران مجرب
ومتابعة الرقية دشي هنا والعلاج لمشاكل السحر والزوج والحبيب والاهل

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

شيخ مغربي

شيخ يفك السحر في الرياض


شيخ يفك السحر في الرياض

شيخ يفك السحر في الرياض,شيخ بالرياض يفك السحر,شيخ بالروابي يفك السحر,شيخ في السلي يفك السحر,شيخ يفك السحر بالمنار,شيخ يفك السحر بالنسيم الشرقي,


العضوة ام سارى: اخوى هل عرفت من سحرك ؟؟

الا خت الكريمه ام سارى المسحور مستحيل ان يعرف من الذى سحره لاان هذا شرط من شروط السحر ولو كل انسان عرف من سحره لكان الموضوع بسيط 

السحر عاده يكون بعيد عن المسحور ويعمل من اثر من المراد سحره يعنى يوخذ من ملابسه والتى تكون فيها اثر من عرقه او اظافره او شعره بعض السحر يوضع فى القبور

 ويكون القصد منه القتل والبعض يوضع عند مجرى النهر والقصد منه النزيف المستمرللشخص المراد سحره ((اعرف امرأه 20 سنه وهى تنزف )) والبعض يوضع عند موقد النار مثل الافران والقصد منه اشعال قلب المريض بالمرض كلما اشتعلت النار والبعض يوضع فى مهب الرياح يعلق بالشجره وكلما هبت الريح مرض الشخص وهذى الاسحار صعب الحصول عليها الا ان يرحم الله المريض فيرى رويأ يعرف فيها موقع السحر او ان شيطان السحر يعترف بمكان السحر ولكن تاثير السحر يكون اقل من السحر المشروب والماكول والمشموم 

وتاثير السحر الماكول والمشرب والمشموم تاثيره اقوى على المريض لاانه يكون فى جسم المريض ولكن بعد اراده الله يكون اتلافه ممكن باذن الله 

والشياطين خبثاء فهم يسمعون مايدور من حديث بين المريض واقاربه وزوجته مثلا فى حالتى انا كنت اناوزوجتى نتحدث ونقول ممكن فلانه من الناس وضعت السحر يقوم الخبيث يخلينى اشاهد رويأ ان فلانه حطت السحر مثلا فى مكان كذا وهى بريئه من هذا الفعل يخلون الواحد يشك فى اقرب الناس له والغرض اثاره الفتنه بين الاقارب والارحام ومستحيل ان يتذكر من سحره اما فى حالتى فبعد ان تلف الله السحر كنت ذات يوم اقراء القران فجاءه توقفت ولاح امام بصرى موقف حصل قبل 7 سنوات اقشعر بدنى معقول ....7 سنوات ....لم افتكر هذا الموقف ...ابدا ابدا لم يمر على هذا الموقف فكانه قد مسح من الذاكره ...نعم ......هى....ولاغير.... 

اتصلت بعد المغرب زوجه صديقى وقالت انها فى طوارى مستشفى الملك فهد وان ابنتها فى حاله خطره وزوجها بعيد لاانه كان يعمل خارج مدينه جده اتجهت الى المستشفى بسرعه وفى مدخل الطوارى قابلتها قالت لقد انتهى الامر وابنتى بخير قلت الحمد لله وقبل ان اتحرك قدمت لى كيس وقالت هذا لك فيه مفاجاءه اخذت الكيس وانا مستغرب ماذا فى الكيس وعندما وصلت السياره فتحت الكيس واذا هو 

(( توله دهن عود)) ...... دهنت بها وشميتها ...واذا هى لاتسوى 5 ريال.... 

استغربت ماهى المناسبه لهذه الهديه ....واستغربت من نوع الدهن لاانه كان من ارخص الانواع ....ولكن لم يسعفنى التفكير ...رميت التوله فى درج السياره .....اتذكر ان ابنى الاوسط والذى يعانى من نزيف حتى الان قد فتح التوله ووضع من الدهن ... 
بعده تلك الشمه .. ..غبت عن العالم 7سنوات ...قتلتنى وانا حى .....


وحتى لايروح تفكير البعض بعيد .... 

اقسم بالله الذى لااله الا هو ....لم يكن بينى وبين تلك المرأه اى علاقه غير شرعيه ولم اشاهد منها اى شى مريب 
فانا اعرف زوجها منذ 10 سنوات ولكن الموضوع غيره نساء فقط زوجتى لاتعرفها فقط مره واحده زارتها ثم رفضت ان تزورها مره ثانيه قلت لها لماذا قلت ....لم ارتاح لهذه المرأه ..ربما وصل لها ان زوجتى لم ترتاح لها وكان الحقد ... ثم علمت لاحقا ان زوجها ربما يكون مسحور منها والله اعلم 

الغريب انى كنت ازور زوجها فى منزله ولكن بعد تلك الشمه لم ادخل منزلهم حتى الان 8 سنوات ,

الأخت الفاضلة أم ساري: 

تصدقي مع أنى عرفت أنها هي التي عملت السحر لي والله حتى ألان لم ادعى عليها دعوه واحده ولا اعلم لماذا....ربما أن الأمر الذي اصابنى فوق المعقول والاحتمال أنا تركت هذا الأمر لله وانتظر فقط يوم اللقاء معها يوم تتلون الوجوه يوم يلتقي الخصوم عند الله .... أنا بالنسبة لي فقد عانيت من البلاء سنوات وشأ فأنى الله وانتهى الأمر بالنسبة لي ولكن والله العظيم أنى حزين عليها لأنها هي لم يأتي نصيبها وقدامها عملها ينتظرها أتمنى أن تتوب قبل ذلك اليوم ومع العناء الذي عاصرته والألم الذي اكتويت بناره تلك السنوات كنت اسأل نفسي هل عندما أقدمت على هذا العمل كانت تعلم نتائجه أنا اجزم أنها لا تعلم وأنا اجزم أنها لا تعلم ما هو السحر ولا ماذا يسبب والله أن كل فصل من الفصول التسعة التي كتبتها لم يمر فصل بدون أن تسقط منى دمعه لان الأحداث كانت تمر عليه وأتذكر ما مر عليه من الآم الرجولة والفحولة تذوب وتنصهر وتضعف أمام زوجتك وأبناؤك عندما يسقطون الواحد تلو الأخر مرت عليه أيام منعت أبنائي عن المدرسة لا أنى لا املك مصروف ذلك اليوم ريال واحد لا املكه مع أن راتبي 14000 ريال وكنت كلما حصل لي موقف عصيب أقول يا الله هل من سحرني كان يعلم ماذا سوف يحصل لي لم أكن ادعى على من سحرني من شده ما أنا فيه 
ذهبت يوما إلى مدرسه ابني لأنهم طلبوني لان الابن كان كثير النوم في الفصل كان ينام كل الحصص كان في المتوسط ويوم قابلت المدرس في الفصل مصري قال لي ابنك ينام كثير في الفصل لازم تنتبه عليه

أنا خائف يكون يستخدم مخدرات ما رديت عليه...أصلا ما قدرت أرد 
كنت أتمنى أن أبنى لم يسمع الكلمة وأخذت الابن من الفصل ويوم طلع معايه السيارة نظرت إليه من طرف خفي وشاهدت الحزن على وجهه 

قلت له مبتسما ماذا بك؟
قال أبويه : سمعت المدرس أش قال عنى؟

... سكت ما قدرت أرد أصلا الكلمة ما قدرت تطلع من حلقي ريقي نشف ودرت وجهي على الجهة الثانية أحاول اخفي دمعه نزلت ....وقفت السيارة على طول وخرجت منها سويت نفسي أبغى أروح ألبقاله وأنا كذاب شارد من ذلك الموقف لاني لا اريدة يرى أبوه ضعيف ..رجعت السيارة بعد قليل وحاولت ألطف الجو أخذته ورحنا أتمشينا على الكورنيش وعزمته في مطعم على الغداء 


ومع تلك المعاناة رفضت رفضا قاطعا أن اذهب إلى ساحر أو مشعوذ كنت أذا فلتت زمام الأمور من يدي ولم يعد باليد حيله كنت اخرج بالسيارة خارج المدينة في الليل وكنت اذهب إلى البر واصلي في التراب وامردغ الجبين لله وأذل النفس لله حتى تختلط الدموع بحبات الرمل .. ألان وبعد هذه السنين وتلك المعاناة ما تصدقون لا احمل في قلبي شي كثير على تلك المرأة ربما تفعيل دور القضاء والقدر عندي مفعل بشكل كبير بعد أن كرست كل وقتي لكتب الدين والفقه لا اعلم... قراءة أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال لا أصحابه هل تحبون أن ترون احد من أهل الجنة قالوا نعم قال انظروا إلى هذا الرجل فحاول احد من ألصحابه إن يعرف ماذا يفعل الرجل من عباده حتى كان من أهل الجنة فذهب معه إلى منزله ولم يشاهد انه يقوم بعمل في الطاعات أكثر منهم فسأله وقال له أن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول انك من أهل الجنة ولم أشاهدك انك تفعل عمل زايد قال له إذا أردت أن أنام سامحت كل من له خصومه عندي ...)) ومنذ أن سمعت هذا الحديث لم تعد لي مطالب على تلك المرأة لان عيني على الجنة فقط...ولا أنام إلا وأنا قد سامحت كل من له خصومه عندي وارجوا أيضا من له خصومه عندي أن يسامحني.....والله العظيم لم تعد الدنيا تسوى عندي جناح بعوضه..... والله العظيم زهدت في هذى الدنيا ولا اريد منها شي .... 

كان احد الزملاء يشتك لي من وضعه مع زوجته يقول لي 8 سنوات منذ أن تزوجتها لم ارتاح معها في بداية حياتي تبعتني وديتها لشيخ وقراء عليها وقراء عليه ولكن لم نواصل وبعدها يقول ما انبسط معاها في الجنس عندما اخرج من المنزل ترسل لي رسائل جوال كلها شوق ومحبه وتعال ويوم ارجع البيت ألقاها نايمه أو تتعذر بمرض أو ...أو... المهم ما تكون في وضع يسمح لنا بالجنس قلت له طيب نفذ ما اقول لك 

اسمع إذا رجعت المنزل جيب جيك ماء وجيب زيت زيتون وإقراء الروقيه الشرعية على نفسك وعلى زوجتك وأنفذ على الماء والزيت ثم رش أركان الغرفة بالماء المقري عليه واشرب منه أنت وزوجتك ثم ادهن جسمك وجسمها بالزيت واهم شي الأعضاء التناسلية من الأمام والخلف للجميع طبعا شي خفيف نقطتين وتمسح بها اليد ومثلها الجسم كله 
وكان معي دهن مسك مقري عليه قلت له خذ هذا الدهن ادهن الأعضاء التناسلية لكم من الأمام والخلف طلع خوينا من عندي الساعة 10 

الساعة 6 الصباح جاتنى رسالة تقول (( 8 سنوات من الزواج لم اشعر فيها بطعم الجنس مع زوجتي كما شعرت بها تلك الليلة لن انسي لك هذا الفضل يابويزيد ..)) حقيقة شي محزن لان مثله كثير خاصة الذين لا يقرون وليس لديهم إمكانيات للقراءة والاطلاع 

ومن يشك في نفسه من أصابه يردد كلمه التوحيد (( الإله الاالله وحده لأشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير)) أكثر من 500 مره بعد كل فرض 

ويردد ((الله اكبر)) أكثر من 500 مره متتالية

تعليقات

الرقية الشرعية عبر الجوال

الرقية الشرعية عبر الجوال
الرقية الشرعية عبر الجوال :كشف بالرقية عن السحر - المس - الحسد - ابطال السحر عن بعد

علاج السحر السعودية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رقم الشيخ ابو ريان بالاحساء السعودية

رقم الشيخ ابو ريان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد . . . احببت ان اشارككم بقصتي حكايتي مع السحر والجنيه العاشقه واسرتي المسافره  لتكون عبره للناس . . . وليتعلم منها كل مريضى((أسأل الله ان يشفيه)) الحمدالله العلي العظيم الذي كتبه لي الشفاء واسأل الله العلي العظيم الشفاء لكل المسلمون. كنت اشعر بشيء غريب بان احدن يلاحقني ويتبعني واشعر بقرب من اذني اليسره وعندما التفت ورائي لا اره احد وكأنت عندما كنت اره عندا اغلاق الانوار هيئة أناس يمشون عكس ماانا امشيء وكنت اره احلامن وكاوبيس وجن يقلون لي لاتصرخ لا احد يسمعك غيرانا واحلم بأنيي اقرا على الناس واموري معرقه ولاتمشيء كان هناك شيء يقف بين تحقيقها حتى اتفه الامور وكنت اعتقد بانني مصاب بالعين .. . . بداء قصتي عندما سافرت اسرتي وبقيت بالمنزل لوحدي، بسبب ظروف عملي. فكنت اتحدث مع صديق لي عبر الهاتف وكان تالي: أنا : شخبارك يا(م). م : تمام انت شخبارك سافرو هلك ولا لين أللحين. أنا : أي والله بس ياخي البيت يخرع فاضي مافي الا انا بروحي. م : ههههههههههههه تعال نا

متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر

 متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر القسط الهندي ذو فوائد عديدة تظهر على المسحور مفعولها  حيث أنه يساعد على شفاء المسحور في أسرع وقت ممكن، وقد أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم به حيث قال: ((عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب )). وقال أيضًا: ( أن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري). فهو دواء لكل داء كما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم، وللقسط الهندي سبع فوائد ولكن من أهمها شفاء المسحور وتأثيره عليه. نلاحظ أن القسط الهندي يحتوي على مادة الهيلينين ويحتوي أيضًا على أقوى الأحماض المؤثرة على الجراثيم وهو حمض البنزوات، وتلك المادتين أكثر المواد فاعلية، على المسحور فهما يقومان بتطهير وشفاء المسحور من أي ضرر سببه له السحر. ويظهر مفعول القسط الهندي على المسحور بأنه يطهر جسد المسحور من كل الأذى والسموم التي يدخلها الساحر بعمل السحر، ويخلص القسط الهندي دم  المسحور من السحر  التي يضعها الساحر. وقد يضع الساحر اعشاب ومواد سامة لكي يؤذي بها الشخص المسحور فمن شدة فعالية القسط الهندي على بدن المسحور تخرج منه كل هذه الفضلات السامة . يختلف ظهور مفعول القس

أعراض القسط الهندي على المعيون

 أعراض القسط الهندي على المعيون وش الاعراض اللي ممكن يحس فيها اللي يشرب القسط مع مويه حتي يعرف انه معيون او محسود اعراض القسط الهندي علي المعيون وقصص الشفاء من العين بالقسط الهندي  أولا هذا الدعاء لا نغفل عنه  أن النبي -صلى الله عليه وسلم- إذا مرض بعض أهله يضع يده اليمنى على رأسه ويقول: «اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا». القسط يجي على شكل أعواد لونهم بني  .. كأنه خشب .. تكسرينه وتطحنينه في الماكينة إلي تطحن  وتحفظينه في قارورة   أنا تعالجت شهرين بالضبط . وكنت آخذ ملعقتين صغار مرة الصبح ومرة بالليل .  وتقدرين تأخذينهم أي وقت خلال اليوم  . يكونون مرتين .  ولا تكثرين .  لأن الشيء إذا زاد عن حده ينقلب ضده .  بعد ما تاخذينه تشربين وراه ماء لأنه شوية طعمه مر .  مو وايد بس يحتاج تشربين وراه ماء عشان ينزل .  وطبعاً تكون النية هي الشفاء من الله سبحانه والسبب هو القسط .  أنا بعد ما خذت العلاج يومياً بعدها بشهرين اختفت تماماً أعراض الغدة الدرقية وصارت نسبة الأنسولين في الدم معتدلة .  وخفت نسبة هرمون الذكور