التخطي إلى المحتوى الرئيسي

من هو أفضل راقي شرعي؟

من هو أفضل راقي شرعي؟الشيخ أبو حميدان لفك السحر,شيخ يفك السحر في جدة,المعالج ابو حميدان, شيخ يعالج السحر. افضل شيخ يفك السحر

1

ابو حميدان لفك السحر:فك السحر ,راقي شرعي,ابطال السحر,الرقية الشرعية

علاج بالقران مجرب

علاج بالقران مجرب
ومتابعة الرقية دشي هنا والعلاج لمشاكل السحر والزوج والحبيب والاهل

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

شيخ مغربي

راقي شرعي شمال الرياض

راقي شرعي شمال الرياض


اقوي شيخ راقي يفك السحر الاسود شمال الرياض ويفك العين والحسد القديم وسحر المنازل المدفون بالرياض وومره ممتاز وعن تجربه ولا ياخذا فلوس كثيره  في شمال احياء الرياض 

حي السويدي ، اتجه من الشمال الى الجنوب مع طريق الملك فهد يجي سوق عتيقه على اليسار تروح يمين من تحت الكبري وثاني إشارة تروح يسار وثاني ملف تروح يمين وتروح طوالي الين يجي حرف تي وبعدها تروح يسار حتى ينتهي الخط .

وصف آخر : السويدي طريق الملك فهد وانت متجه للجنوب ياتيك كبري عتيقه من تحته يمين وانت متجه في شارع السويدي العام .


راقي شرعي شمال الرياض انواع السحر ما هو السحر الاسود:-  تعريف السحر الاسود بشكل مختصرماهو السحر الاحمر ؟ تعريف السحر الاحمر بشكل مختصر السحر الابيض :- ماهو السحر الابيض ؟ تعريف السحر الابيض. جلب الحبيب "سحر الزنا"  سحر المحبة "سحر التولة"  جلب البيع والشراء "سحر الرزق" سحر الكواكب والنجوم تعريف سحر الكواكب والنجوم :- سحر الرقي الشركية ماهو سحر الرقي الشركية؟ تعريف سحر الرقي الشركية :- سحر الطلاسم ماهو سحر الطلسم ؟ تعريف سحر الطلاسم سحر المواد والاعشاب

راقي شرعي بالقران الكريم بشمال الرياض ونفع الله بقراءته أناس كثر من العين و الحسد و الواسوس و بعض الامراض.


انواع السحر :- 

قسم العلماء السحر الي ثمانية انواع متباينة في طرق الصنع والخواص لكل نوع منها فمنها ما تخدمه الشياطين ومنها ما يقوم علي جن الكواكب والنجوم , ومنها سحر يعمل بالخواص للادوية والمواد والاعشاب , وسحر اخر يعمل بقوة نفس الساحر وتسلطها علي بدن المسحور ولكل نوع ما يميزه وللجميع شفاء واحد وهو القران الكريم .

1- السحر الاسود
2- السحر الاحمر
3- السحر الابيض
4- سحر الكواكب والنجوم.
5- سحر الرقي الشركية.
6- السحر الباطني.
7- سحر الطلاسم.
8- سحر المواد والاعشاب.

ما هو السحر الاسود:- 

تعريف السحر الاسود بشكل مختصر .

السحر الأسود أو السحر المظلم هو شكل من أشكال الشعوذة التي تعتمد على القوى الحاقدة أو الخبيثة المفترضة. السحر يمكن التذرع به واستخدامه للقتل وللسرقة، وللإيذاء وأيضاً ليسبب سوء حظ أو التدمير، أو لتحقيق مكاسب شخصية دون النظر إلى الآثار الضارة للآخرين. إذا نظرنا إلى "السحر الأسود" كمصطلح سنجد أنه هو الذي يستخدم عادة لوصف شكل من أشكال الطقوس والعبادات الشيطانية والتي تتخذ الشياطين فيها الهة تعبد وتقدم لها القرابين لكي تتقبل من الانسان تسليط صغار الشياطين والسفلة منهم لكي يعملوا علي تدمير حياة او صحة او عقل انسان اخر او لسبلب سيدة شرفها او لدفعها لممارسة البغاء .


ماهو السحر الاحمر ؟

تعريف السحر الاحمر بشكل مختصر:-

السحر الاحمر هو سحر الدم وترجع تسميته بالسحر الاحمر لارتباطه بشكل الدم , ويقوم هذا النوع من السحر علي التضحيات الدموية من الذبائح للجن والشياطين ,واصل الخوض فيه راجع الي عبادة كوكب المريخ "بهرام" عند الكلدانيين في الازمنة الغابرة وارتبط كوكب المريخ كمعبود بالقيام بالذبح له خاصة وتقديم القرابين البشرية او الحيوانات .
وايضا لارتباطه حديثا بمن يدعي ملك الجن الاحمر "ابومحرز" او مردوخ الشيطان الذي كان يعبد مردوخ (مرْدُوك أو " نمرود " باللغة العربية)، كان كبير آلهة قدماء البابليين، وكان أساسًا إلهًا لمدينة بابل. ولما كانت بابل أهم وأقوى مدينة في العصور القديمة، فقد أصبح مرْدُوك أهم إله في هذه الحقبة، وقد سمَّاه أصحاب السِّيادة المولى الأعظم، مولى السماء والأرض، وزعموا أن قوته كانت تكمن في حكمته التي كان يستخدمها لمساعدة النَّاس الأخيار على معاقبة النَّاس الأشرار.


  • السحر الابيض :-
  • ماهو السحر الابيض ؟
  • تعريف السحر الابيض.


السحر الابيض لا يختلف عن السحر الاسود سوي في انه يعتمد علي عبادة مخلوقات اخري او تبعا لنظرية تعدد الالهة فانه التقرب الي الالهة الطيبة كالهة الخصب والنمو والنور , حسب ميثولويا الفكر الشركي القديمة فانه يستخدم السحرة التقربات والطلاسم والاسماء القديمة لتلك الالهة او المعبودات والاصنام القديمة والتي قد تكون الشم والقمر والنجوم او جلجامش او انكي او زيوس او رع . او حتي هبل ومناة وعشتار فكلها اشكال او اسماء مختلفة لمسمي واحد وهي الشياطين القابعة خلف تلك الاسماء فنصفها يزعم انهم قوي الشر والدمار والنصف الاخر قوي الخير والازدهار ليضولون الناس بغير علم .

ويستخدم السحر الابيض في امور عدة ويظن الجهلاء انها من الخير وليس بها اي ضرر مثل:-
جلب الحبيب "سحر الزنا"
سحر المحبة "سحر التولة"
جلب البيع والشراء "سحر الرزق"
الهيبة .
كسب ماي او معنوي بشتي اشكاله .
فالسحر ليس الي توجيه دعوات او ادعية للمعبودات القديمة لكي تساعد الانسان ولهذا فهو محض كذب وليس له حقيقة الا في اجزاء خفية منه وهي السحر الحقيقي القابع في فتنة البشر عندما يجري الله بعض الامور والخوارق علي يدي السحر لتفتن الناس وهو من بالغ حكمته في خلق الدنيا ,فهو من انزل هاروت وماروت وعلما الناس السحر وايضا اخذته الشياطين من ابليس ابيهم وعلموه ولكن بشكل  ممارسات سرية واوجدو انفسهم علي صات مغايرة وانهم الهة تعبد غلت ايديهم ولعنوا بما قالوا فلا يوجد معبود بحق الا الله عز وجل .


سحر الكواكب والنجوم

تعريف سحر الكواكب والنجوم :- 

سحر الكواكب والنجوم يقوم علي عبادة الكواكب وانها هي المدبرة لامر العالم وانها لها ارواح تخدمها تتوصل بينها وبين بني البشر وجميع الكائنات وهذة الارواح لها خدام تخدمها في كل مكان في الارض وانه حركات العالم العلوي من ثلاث اوجه وهي الاقبال والادبار والاجتماع . 
او السعد والنحس والامتزاج , يتكون منها كل حالات المخلوقات البشرية او غيرها من الزوع والثمار والحيوانات , وكانت المعبودات القديمة وفقا للتاريخ الانساني تعتبر في سبع كواكب وهم
الشمس والقمر والمريخ وزحل وعطارد والزهرة والقمر كمعبودات اساسية وانها كما سبق لها تدبير العالم .
وبعدها توجد مجموعات نجمية تعبر عن اشكال الهة او مسارات الهة او معبودات قديمة مثل سهيل او الشعري اليمانية والتي عبدتها اغلب قبائل العرب واستوردت عبادتها من جارتهم الكبري وقتها وهي بابل القديمة .

وسحر الكواكب يعتمد علي طقوس سحرية واسماء وارقام ومبعات سحرية تنتهي هذة الطقوس السحرية باصابة المسحور ببعض قوي الشر او عقد السحر والتي نؤثر سلبا او ايجابا في حياته وكل هذا من شديدة فتنة الحياة ةالدنيا , فهذا المسحور مفتون بالسحر وما يلاقيه منه من شر والم , وهؤلاء السحرة ومن تابعهم مفتونون بما يصنعونه من سحر وما يخدون به انفسهم من انه للحجارة التي في السماء اي تاثيرات علي كوكب الارض .


سحر الرقي الشركية

ماهو سحر الرقي الشركية؟
تعريف سحر الرقي الشركية :-

الرقي الشركية هي ما يرقي به الانسان اي يتعوذ به ن شر او امر يريد نواله او يخافه وقد صرح البيب محمد صلي الله عليه وسلم في جواز الرقي مالم يكن بها شرك .

والرقي الشركية هي ادال الهة او ملائكة او اية نوع من المخلوقات مع الله واشراكها بالعبادة او الطلب او التعوذ من شر مرض معين او للقيام بطقوس خاصة لطرد الشياطين او الجن المتلبس بالانسان .
وهي ما كانت تسمي باالنشرة وهي كتابة اسماء ورقي وتعوذات تطالب بها من الشيطان او كبراء الجن او الكواكب او المعبودات القديمة ان تعاون في فك السحر او جلب منفعة او دفع مضرة .

السحر الباطني

ماهو السحر الباطني .
تعرف السحر الباطني:-

السحر الباطني هو عبارة عن امور وافعال وطرق محددة يسير عليها وعلي نهجها عض السحر من الجوع الطيل والسهر الطويل ومناجاة النفس الانسانية حتي تتولد منها قوي سبع باطنية وتتمردروح ونفس الساحر علي التسلط بقوة الوهم علي العقول والانفس الاقل منها قوة .
فتصيب الاسنان بنفس السحر وتجمع الشياطين لها طاعة فتؤثر بقوة النفس الوهمية علي اصابة عضو معين بالعطب او ميلان عقل او مرض .

 سحر الطلاسم

ماهو سحر الطلسم ؟
تعريف سحر الطلاسم:-

سحر الطلاسم هو عبارة عن نوعين اثنين فقط :
النوع الاول من سحر الطلاسم هو:-
سحر الطلاسم والاختام الشيطانية والتي علمتها الشياطين الي السحرة .
النوع الثاني وهو سحر الجداول والاوفاق والارقام وهو علم تسلطي ويعتبر من اقوي انواع السحر لارتباطه بالنفس والحركات الكونية.



سحر المواد والاعشاب


وهو سحر يعتمد علي التراطيب بين انواع معينة من الاعشاب لانتاج مواد ذات طبيعة سحرية تساعد او تعمل علي جمع الشياطين والجن سريعا بلا عزائم او اسماء معينه بل بقوة التركيب ما يساعد في نفاذ الغرض المراد منها .

العلاج الحقيقي من جميع انواع السحر

 هو ايات الكتاب المبين والرقي باسماء الله وصفاته واياته مما يدفع به شر كل ذي سحر ويقهر به كل جبار عنيد من مردة الجن والشياطين .







تعليقات

الرقية الشرعية عبر الجوال

الرقية الشرعية عبر الجوال
الرقية الشرعية عبر الجوال :كشف بالرقية عن السحر - المس - الحسد - ابطال السحر عن بعد

علاج السحر السعودية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رقم الشيخ ابو ريان بالاحساء السعودية

رقم الشيخ ابو ريان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد . . . احببت ان اشارككم بقصتي حكايتي مع السحر والجنيه العاشقه واسرتي المسافره  لتكون عبره للناس . . . وليتعلم منها كل مريضى((أسأل الله ان يشفيه)) الحمدالله العلي العظيم الذي كتبه لي الشفاء واسأل الله العلي العظيم الشفاء لكل المسلمون. كنت اشعر بشيء غريب بان احدن يلاحقني ويتبعني واشعر بقرب من اذني اليسره وعندما التفت ورائي لا اره احد وكأنت عندما كنت اره عندا اغلاق الانوار هيئة أناس يمشون عكس ماانا امشيء وكنت اره احلامن وكاوبيس وجن يقلون لي لاتصرخ لا احد يسمعك غيرانا واحلم بأنيي اقرا على الناس واموري معرقه ولاتمشيء كان هناك شيء يقف بين تحقيقها حتى اتفه الامور وكنت اعتقد بانني مصاب بالعين .. . . بداء قصتي عندما سافرت اسرتي وبقيت بالمنزل لوحدي، بسبب ظروف عملي. فكنت اتحدث مع صديق لي عبر الهاتف وكان تالي: أنا : شخبارك يا(م). م : تمام انت شخبارك سافرو هلك ولا لين أللحين. أنا : أي والله بس ياخي البيت يخرع فاضي مافي الا انا بروحي. م : ههههههههههههه تعال نا

متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر

 متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر القسط الهندي ذو فوائد عديدة تظهر على المسحور مفعولها  حيث أنه يساعد على شفاء المسحور في أسرع وقت ممكن، وقد أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم به حيث قال: ((عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب )). وقال أيضًا: ( أن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري). فهو دواء لكل داء كما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم، وللقسط الهندي سبع فوائد ولكن من أهمها شفاء المسحور وتأثيره عليه. نلاحظ أن القسط الهندي يحتوي على مادة الهيلينين ويحتوي أيضًا على أقوى الأحماض المؤثرة على الجراثيم وهو حمض البنزوات، وتلك المادتين أكثر المواد فاعلية، على المسحور فهما يقومان بتطهير وشفاء المسحور من أي ضرر سببه له السحر. ويظهر مفعول القسط الهندي على المسحور بأنه يطهر جسد المسحور من كل الأذى والسموم التي يدخلها الساحر بعمل السحر، ويخلص القسط الهندي دم  المسحور من السحر  التي يضعها الساحر. وقد يضع الساحر اعشاب ومواد سامة لكي يؤذي بها الشخص المسحور فمن شدة فعالية القسط الهندي على بدن المسحور تخرج منه كل هذه الفضلات السامة . يختلف ظهور مفعول القس

أعراض القسط الهندي على المعيون

 أعراض القسط الهندي على المعيون وش الاعراض اللي ممكن يحس فيها اللي يشرب القسط مع مويه حتي يعرف انه معيون او محسود اعراض القسط الهندي علي المعيون وقصص الشفاء من العين بالقسط الهندي  أولا هذا الدعاء لا نغفل عنه  أن النبي -صلى الله عليه وسلم- إذا مرض بعض أهله يضع يده اليمنى على رأسه ويقول: «اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا». القسط يجي على شكل أعواد لونهم بني  .. كأنه خشب .. تكسرينه وتطحنينه في الماكينة إلي تطحن  وتحفظينه في قارورة   أنا تعالجت شهرين بالضبط . وكنت آخذ ملعقتين صغار مرة الصبح ومرة بالليل .  وتقدرين تأخذينهم أي وقت خلال اليوم  . يكونون مرتين .  ولا تكثرين .  لأن الشيء إذا زاد عن حده ينقلب ضده .  بعد ما تاخذينه تشربين وراه ماء لأنه شوية طعمه مر .  مو وايد بس يحتاج تشربين وراه ماء عشان ينزل .  وطبعاً تكون النية هي الشفاء من الله سبحانه والسبب هو القسط .  أنا بعد ما خذت العلاج يومياً بعدها بشهرين اختفت تماماً أعراض الغدة الدرقية وصارت نسبة الأنسولين في الدم معتدلة .  وخفت نسبة هرمون الذكور