التخطي إلى المحتوى الرئيسي

من هو أفضل راقي شرعي؟

من هو أفضل راقي شرعي؟الشيخ أبو حميدان لفك السحر,شيخ يفك السحر في جدة,المعالج ابو حميدان, شيخ يعالج السحر. افضل شيخ يفك السحر

1

ابو حميدان لفك السحر:فك السحر ,راقي شرعي,ابطال السحر,الرقية الشرعية

علاج بالقران مجرب

علاج بالقران مجرب
ومتابعة الرقية دشي هنا والعلاج لمشاكل السحر والزوج والحبيب والاهل

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

شيخ مغربي

اكبر شيخ يفك السحر بالسعودية اقوي معالج بالرياض مواصفات وعلامات الاشخاص المسحورين

اكبر شيخ يفك السحر بالسعودية اقوي معالج بالرياض مواصفات وعلامات الاشخاص المسحورين 

مواصفات الشخص المسحور ,مواصفات الزوج المسحور, مواصفات الزوجة المسحورة  ابرز علامات الشخص المسحور  تصرفات الزوج المسحور  علامات الزوج المسحور ليترك زوجته  كيف يعرف المسحور الشخص الذي سحره  علامات المسحور من زوجته  تصرفات الشخص المسحور  كيف تعرف انك مسحور او معمولك عمل  كيف تعرف انك مسحور بالحب


طبعا على حسب السحر المعمول له وسنذكرها تاليا ولكن غالبا يحس بضيق في التنفس وكتمة بالصدر ..يرى خيوطا تلمع في عينه وبريق غريب... تنميل في الجسم وخاصة وقت القراءة....بلع الريق بكثرة....تعب او نعاس او اهتزاز بالجسم عند سماع القران وخاصة ايات الرقية.....خمول في اكثر الايام والاوقات...تساقط للشعر بكثرة والام في الظهر...تعسر الامور بشكل ملحوظ والمشاكل مع بعض افراد الاسرة بشكل مبالغ فيه....حك الاسنان عند النوم..رؤية الكوابيس المتكررة...الاعراض عن الذكر والصلاة...والتعب عند العبادات...الحزن الدائم...والتفكير في توافه الامور...مخاوف دائمة..يحس انه مسير وليس مخير في عمل بعض الاشياء....*التغير في حالة الفرد كان تختلف طباعه التي اعتاد عليها واخلاقه وعباداته ومعاملاته مع الناس واحيان يستغرب هو من نفسه...

مواصفات الشخص المسحور ,مواصفات الزوج المسحور, مواصفات الزوجة المسحورة 


كيف تعرف أنك مسحور


السحر


يتعرض الشخص في حياته للعديد من المشاكل والظروف الاستثنائية في حياته، ممّا يجعله مضطرب التفكير، شارد الذهن، وبعض الناس يردّ جميع ما يحصل في حياته من عقبات وظروف إلى السحر دون النظر في مسببات هذه العقبات والظروف، ودون السعي لحلّها أو التخلص منها بالطرق المشروعة، والسعي لحلّ المشكلات والعقبات لا يتنافي مع الإيمان بالقضاء والقدر، وعلى المرء اللجوء إلى الله -تعالى- بالدعاء فردّ البلاء بالدعاء من قضاء الله وقدره، يقول الإمام الغزالي: (فاعلم أنّ من القضاء ردّ البلاء بالدعاء، فالدعاء سبب لردّ البلاء واستجلاب الرحمة). إن اليأس والقنوط ليسا من صفات المؤمن كما أن المؤمن المتوكل على الله الواثق به لا يعلق جميع مشاكله وأخطائه على الحسد والسحر والعين.



والسحر في اللغة: هو الاستمالة والفتنة والسلب والخِداع والغِشّ،أمّا تعريف السحر في الاصطلاح: هو كلّ عمل أو أمر يكون فيه خِداع أو تأثير من عالم العناصر، ويكون ذلك نتيجة الاستعانة بغير الله -تعالى- واللجوء إليه، مع مشابهته لخوارق العادات دون أن يكون فيه تحدٍ، ويُمكن تعلّمه وتعليمه.




حقيقة السحر


اختلف العلماء في حقيقة الحسر وحقيقة ثبوته ووقوعه، وبيان ذلك على النحو الآتي:


الفريق الأول: ذهب أهل السنة والجماعة إلى أنّ السحر ثابت الوقوع وله حقيقة، وممّا يدلّ على ذلك:
قال الله تعالى: (وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ).
قال الرسول صلّى الله عليه وسلّم: (ليس منَّا من تَطيرَ أو تُطيرَ له، أو تَكهَّن أو تُكهِّنَ له، أو سَحر أو سُحر له، ومن أتى كاهناً فصدَّقَه بما يقولُ فقد كفر بما أنزل على محمدٍ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ).
الفريق الثاني: ذهب عامة المعتزلة وآخرون، منهم: ابن حزم وأبو إ. من الشافعية، إلى القول بأنّ السحر لا حقيقة له، وإنّما هو تمويه وتخييل ونوع من الخفة والشعوذة، ودليلهم ما يلي:
قال الله تعالى: (يُخَيَّلُ إِلَيهِ مِن سِحرِهِم أَنَّها تَسعى)، فالله -سبحانه وتعالى- لم يصرّح بأنّها تسعى على الحقيقة.
قال الله تعالى: (قالَ أَلقوا فَلَمّا أَلقَوا سَحَروا أَعيُنَ النّاسِ وَاستَرهَبوهُم)، أي أنّ السحر يتم بالتخييل لأعين الناس وخداعها بما ترى فتظنّه سِحراً وهو ليس كذلك.



مواصفات قد تدل أن الشخص مسحور


حسب رأي أهل السنة والجماعة المثبتين للسحر فإن مجموعة من الأعراض والدلائل والعلامات تظهر على الشخص المسحور، غير أنّ هذه العلامات والأعراض لا تدلّ قطعاً على الإصابة بالسحر، فكثير من الناس تظهر عليهم تلك العلامات ولكنهم غير مصابين بالسحر، ومن علامات التي تظهر على المرء وقد يكون مصاباً بالسحر ما يلي:



إعراض الشخص المسحور عن العبادات بالمجمل، والنفور من ذكر الله تعالى، واستثقال الطاعات، وعدم الرغبة في سماع كلّ ما يخصّ الدين.
تكرار الأحلام المُفزعة والكوابيس لدى المسحور في نومه.
ظهور أعراض بدنيّة على الشخص المسحور كالصّداع الشديد الدائم، أو تغيّر لون البشرة وخاصّة تغيّر لون الوجه.
شرود الانتباه وضعف التركيز وكثرة الذهول.
شخوص البصر وزيغه.
التوهُّم وعدم التثبّت من الأمور، واختلاط الحُكم على الأحداث والأوقات.
الاستعداد الدائم للغضب واختلاق المشكلات دون مسوّغات أو مبررات.
عدم الاهتمام بالمظهر الشخصيّ اللائق.
التأفّف من العمل وعدم قناعة الشخص المسحور بما يقوم به وعدم الرضا بذلك.
انحباس الرجل عن جِماع زوجته.
ضيق التنفس.



حكم السحر


يحرم على المسلم التعامل بالسحر، فهو حرام والساحر كافر خارج من الإسلام؛ فالساحر لا يتمكّن من السحر إلّا بفعل ما يُخرجه من الإسلام كالتقرّب إلى الجنّ بالذبح، أو الاستعانة والاستغاثة بهم واللجوء إليهم، أو إهانة كلام الله تعالى، وقد جاءت كثير من الأحاديث عن رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- تنهى المسلمين عن إتيان العرّافين والكهنة، وتبيّن عظيم ذنب الإيمان بهم وتصديقهم، منها قول الرسول صلّى الله عليه وسلّم: (من أتى عرَّافاً فسألَه عن شيٍء لم تُقْبَلْ لهُ صلاةٌ أربعين ليلةً)، وعن عائشة -رضي الله عنها- قالت: (سألَ أُناسٌ رسولَ اللهِ -صلَّى اللهُ عليه وسلَّم- عن الكُهَّانِ، فقال لهم رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: لَيْسُوا بِشَيْءٍ، قالوا: يا رسولَ اللهِ، فإنَّهُم يُحَدِّثونَ أحْياناً بالشَّيءِ يكونُ حَقّاً؟ فقال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: تِلكَ الكلِمَةُ مِنَ الحقِّ، يَخطَفُها الجنِّيُّ، فيَقُرُّها في أُذُنِ وليِّهِ قَرَّ الدَّجاجَةِ، فيَخْلِطونَ فيها أكثَرَ مِن مِائةِ كَذبَةٍ).





الوقاية من السحر


لا بدّ من المسلم أن يحرص على الأفعال التي تقرّبه إلى الله -تعالى- وتحميه من الشرور، منها ما يلي:


توحيد الله -تعالى- وتحقيق الإيمان في القلب بأنّ كلّ شيء يصيب المرء من الله تعالى، والله -تعالى- لا يصيب الإنسان إلّا بما هو خير له وإن لم يعلم المرء بنظره القاصر أنّ ذلك خير له، قال تعالى: (وَإِن يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ وَإِن يَمْسَسْكَ بِخَيْرٍ فَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ).
تقوية الإيمان في قلب المرء، ممّا يُضعف الشيطان ويجعله بعيداً عن قويّ الإيمان، قال تعالى: (إِنَّهُ لَيسَ لَهُ سُلطانٌ عَلَى الَّذينَ آمَنوا وَعَلى رَبِّهِم يَتَوَكَّلونَ*إِنَّما سُلطانُهُ عَلَى الَّذينَ يَتَوَلَّونَهُ وَالَّذينَ هُم بِهِ مُشرِكونَ).
المداومة على ذكر الله -تعالى- في كلّ الظروف والأحوال والأوقات، قال تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا اللَّهَ ذِكْرًا كَثِيرًا).
المحافظة على قراءة آية الكرسي يومياً.
قراءة آخر آيتين من سورة البقرة.
قراءة المعوذات؛ سورة الإخلاص وسورة الفلق وسورة الناس.




علاج السحر


باعتبار السِّحرِ داء يُصيب الأبدان وضرباً من الأسقام التي تختلط أعراضها فيمن حملها بين العلامات الجسديّة المحسوسة والأذى النفسي والذّهني، فإنَّه يلزم للمطبوب به بذل الجهد للتداوي والاستشفاء ودفع الأذى والاعتلال بما أمكن من وسائل التداوي المشروعة، ومن طرق علاج السّحر ما يلي:



التداوي من السّحر بالسِّحر: إذ يستطيع المرء العارف بالسّحر وعلومه إبطال مفعول السّحر المصنوع لشخصٍ ما بسحر مثله، ويترتب على ذلك مخالفة شرعيّة وذنب عظيم من الكبائر، جاء عن الرسول -صلّى الله عليه وسلّم- في صحيح البخاري: (اجتنبوا السبع الموبقاتِ، قالوا: يا رسولَ اللهِ، وما هنّ؟ قال: الشركُ باللهِ، والسحرُ، وقتلُ النفسِ التي حرّم اللهُ إلّا بالحقِّ، وأكلُ الربا، وأكلُ مالِ اليتيمِ، والتولي يومَ الزحفِ، وقذفُ المحصناتِ المؤمناتِ الغافلاتِ).
علاج السّحر بالنَّشرة: وتُطلق النَّشرة على مداواة المسحور برقية من القرآن أو من السنة النبوية أو تكون النشرة بعلاج ما كردّ السّحر بسحر مثله وهذا غير جائز كما تمّ بيانه، وسمّيت بذلك لأنّ الداء يُكشف ويزال بها، وإن كانت النّشرة بالرقية أو بالأدوية المباحة جاز ذلك، بأن تكون بالأدعية والرقى المشروعة الجائزة، واستخراج السحر وإبطاله إن استطاع المرء ذلك، والعلاج بالأدوية المباحة، كما يمكن استعمال ورق السدر مع الرقية.
إبطال السّحر بتتبُّعه واستخراجه وتفكيكه: ويكون ذلك بالالتجاء إلى الله -تعالى- بالدعاء والإلحاح في ذلك في سبيل معرفة موضع مكان السحر وإزالته وإتلافه بالحرق أو إلاقائه في ماءٍ جارٍ، وتعدّ هذه الطريقة من أبلغ الطرق في علاج وفكّ السحر وإبطاله.
التّمر والعجوة: وردت العديد من أحاديث الرسول -صلّى الله عليه وسلّم- في فضل التمر في علاج السحر منها: (من تصبَّحَ كلَّ يومٍ سبعَ تمَراتٍ عجوةً، لم يضرَّه في ذلك اليومِ سمٌّ ولا سحرٌ).



الاشياء التى تحصل للانسان المسحور 


كيف أعرف أني مسحور ؟ سؤال يطرحه الكثيرين. فما هو السحر؟ وما هي اعراض السحر ؟ وكيف يكتشف الانسان انه مسحور او مصاب بنوع من أنواع السحر ؟



كيف أعرف أني مسحور


بعض المعتقدين بالعلوم المادية ينكرون اي شئ يأتي في جانب الما وراء العلم او المسمي بما وراء الطبيعة, والبعض يطلق عليه الباراسيكولوجي, والميتافيزيقيا. كلها مسميات عن الاشياء والظواهر التي يشعر بها بعض الناس ولا يجدون لها تفسيرا علميا. هي اشياء عرفوها اما بالادراك الحسي, او بالموروث الديني او الشعبي. ونتحدث في هذه المقال عن واحدة من هذه الظواهر والتي تحمل تاريخا كبيرا وقديما جدا, لها ذكرها في الكتب المقدسة عند اهل الديانات المعروفة بالارضية او الوثنية, ولها وذكرا في الكتب المقدسة لاهل الديانات السماوية او الرسالية وهي اليهودية والمسيحية والاسلام. نحن نتحدث هنا عن السحر.





ما هو السحر ؟


اعراض السحرالسحر عبارة عن عملية تسليط نوع من الجن على انسان بقصد الايذاء نفسيا وبدنيا. والسحر عبارة عن عملية ابهار للناس العاديين بأفعال خارقة تسحر الالباب والعيون مثل ما قام به سحرة فرعون عندما القوا بالعصي وتحولت في اعين الناس الي افاعي تتلوي على الارض. الفارق ان السحر له انواع عديدة يقسمها المشتغلون فيه الى سحر محبة وسحر اسود, وسحر للعيون وغيرها. والسحر محرم في الاسلام ويعتبر من الكبائر التي اذا فعلها الانسان يكون قد ارتكب جرما كبيرا يتطلب الكثير لينال عفو الله عنه لانه فعل يحمل في طياته الشرك بالله, وايذاء الناس, ونشر الفساد.



اعراض السحر


والسحر عندما يصيب الانسان يظهر عليه بأعراض معينة, وقد لا يتسبب في ظهور اي اعراض نهائيا. اما عن اعراض السحر على الشخص المسحور فأولها تشتت الذهن, وسوء الحالة النفسية, النسيان الكثير, التثاؤب والميل للنعاس بشكل مستمر, والصداع المزمن الذي لا يذهب بمسكنات وعلاج. وهناك عدد من الاعراض الاشد وطأة على الانسان مثل الجنون او الاكتئاب الشديد. وهنا يهمنا ان ننبه ان تشخيص هذه الحالات على انها سحر لابد ان تأتي بعد ان يعرض الشخص نفسه على طبيب متخصص لتشخيص الاعراض طبيا, واذا كان لا يوجد اي سبب طبي لهذه الاعراض, او اعطي الطبيب وصفا لعلاجات ولم تنجح نهائيا في علاج هذه الاعراض , يفضل ان يعرض الشخص نفسه على طبيب اخر من اجل مزيد من الاطمئنان, ومن ثم تأتي خطوة الكشف عند شخص امين وعالم بأمور السحر والكشف عنه تأتي في النهاية, وهذا هو منهج الاخذ بالاسباب.



كيف يكتشف الانسان انه مسحور ؟


الطريقة الابسط والاكثر مباشرة ان يلاحظ هذه الاعراض التي ذكرناها اذا كانت بلا سبب طبي, والطريقة الافضل هي ان يقرأ الانسان اوراد معينة من ايات القران التي تتحدث في السحر وملاحظة اي تغييرات تطرأ علي حالته ونفسيته, وفي حالة اذا اصابه اي عارض فيعرف انه مصاب بالسحر. ويبدأ فترة علاج نفسي يقترب فيه من الاحساس ببعض ********ات والتقرب من الله والاهتمام بالعبادة والطهارة. وهناك جانب يتخصص فيه بعض المشتغلين بالمجال ويسموه فك السحر وهذا عبارة عن استخدام تعويذات معينة مكتوبة في كتب عن السحر القديم غير متداولة ويحافظ المشتغلين بها على الاحتفاظ بأسرارها.




اتمنى لكل مريض بالسحر الشفاء واتمنى لكل معافى المعافاة الدائمة واتمنى من كل شخص يلجأ لهذه الاشياء ان يتوب لانه ذنب عظيم وعذابه يوم القيامة عظيم ولانه احقر شي ممكن يلجأ اليه الانسان ويدل عن شدة الجهل و ضعف الايمان والعقل واتمنى من كل شخص التسلح بالدين لانه هذه الايام اصبح بعض الناس يستهونون بالذنوب والمباهاة به في القنوات وبين بعض على انه شي عادي ونشره بين الخلق.


ولا يجب ربط هذه الاعراض بالسحر الا في حال تكررها بشكل ملحوظ ومؤثر جدا على حياة الشخص....فربما تكون عين او مس...



بعض انواع السحر واعراضها



سحر تعطيل الزواج



صداع بين الحين والاخر لاينتهي مع أخد الادوية الطبية ضيق شديد في الصدر كثرة التفكير القلق الكثير أثناء النوم أحيانا يكون هناك ألم دائم في المعدة ألم في فقرات الظهر السفلى واجناب الظهر وتعسر الزواج دائما والخطبة وعدم التوفيق مع الاشخاص تنميل في الاعضاء السفلة و حركة غريبة في البطن...رفض الناس للشخص ورفضه لهم لاسباب واهية وبسيطة...



سحر المحبة


الشغف والمحبة الزائدتان الرغبة الشديدة في كثرة الجماع عدم الصبر عنها/عنه التلهف الشديد لرؤيتها تغيير في طبيعة الشخص نفسه الانصياع والانقياد لها وطاعتها طاعة عمياء والثقة بها وعندما يخف اثر السحر فانه يعود لحالته الطبيعة تقريبا وعندما يشتد فيعود كما كان ضعيفا امام سيطرتها ملبيا لكل طلباتها وغالبا يكون الدافع مادي او غيره . ومن يعمل هذا الشيء ابعد ما يكون عن محبة الشخص لان من يحب شخص لا يضره....
وربما ينقلب على السحر على الساحر:::فاذا كانت مرأة فيصبح زوجها او المسحور يكره جميع النساء بما فيهم هي...والعكس اذا كان رجل فتصبح زوجته تكره جميع الرجال بما فيهم هو.



سحر التفريق


ولا يخص المتزوجين بل افراد الاسرة والمعارف وغيره انقلاب الاحوال فجأة من حب الى بغض كثرة الشكوك عدم التماس الاعذار تعظيم أسباب الخلاف وان كانت بسيطة والتعب الشديد عند حصول مشكلة واحساس بالارهاق الشديد عند حصول المشكلات والاحتكاكات عدم احتمال اي كلمة واعتبارها ذم والتدقيق في الشخص وفي جميع تصرفاته الغضب الدائم منه..والنفور منه...



سحر التخيل


يرى الانسان الثابت متحركا والعكس يرى الصغير كبيرا والعكس يرى الاشياء على غير حقيقتها يسمع الاصوات ويرى الاطياف والنسيان الدائم وعمل اشياء يحسب انه لم يعملها...الاستماع لاصوات تناديه...



سحر الخمول وعدم التوفيق


حب الوحدة الانطواء الكامل الصمت الدائم كراهية الاجتماعات الشرود الذهني الصداع الدائم الهدوء والسكون والخمول الدائم النوم الكثير...حب العزلة...كره الخروج للعمل او الدراسة...تجنب الناس.



سحر الجنون


الشرود والذهول والنسيان الشديد التخبط في الكلام.... شخوص البصر وزوغانه عدم الاستقرار في مكان واحد عدم الاستمرار في عمل معين عدم الاهتمام بالمظهروفي الحالات الشديدة ينطلق على وجهه لايدري اين يذهب او يهرب من المنزل....يتخيل اشخاص يهددونه.



سحر الهواتف


الاحلام المفزعة يرى في منامه كأن مناديا يناديه يسمع اصواتا تخاطبه في اليقظة ولا يرى اشخاصا كثرة الوساوس كثرة الشكوك في الاصدقاء والاحباب يرى في منامه كأنه يسقط من مكان عال يرى حيوانات تطارده في المنام.



سحر المرض


ألم دائم في عضو من الاعضاء نوبات الصرع وليس في كل الحالات التنميل::التشنجات العصبية شلل عضو من اعضاء الجسد يعطل احد الحواس عن العمل ...الاحساس بالمرض والامه ولكنه يدخل للمستشفى ويذهاب للطبيب والشعور بالالم والتعب الشديد وعند العرض على الطبيب يقول انه لا يوجد شيئا...او في بعض الحالات يتسبب في امراض خبيثة.



واذا كان الشخص به سحر يسهل وصول العين والمس اليه



بشرى لكل مريض بهذا الداء

ان كل من كان عابدا وتغير حاله بعد الداء الخبيث في العبادات ...فان الله يجازيه كما كان عابدا مجتهدا وهذا من رحمة الله بالمؤمنين ولكن هذا لا يعني اهمال العبادات والصلاة فهي طريق النجاة.



فالسحر بحد ذاته مرض خبيث وابتلاء من الله ولــــــــــكــــــــــــ ن دائما وابدا المؤمن يقول لا قـــــــــــــدرة لمخــــــــــلـــــــــوق مـــــــع قــــــــــدرة الخـــــــــالـــــــــق



اقرأ هذه الآيات علي الماء وستري من قام بسحرك وحسدك عن طريق رؤيه يرسلها الله لك!!




لو عايز تعرف مين الا ساحرك وفي أي مكان خبأ سحره اقري هذه الايات علي الماء وقوم بشربه قبل النوم وسوف تراي رؤيه تدلك علي مكان السحر وايضا من قام بحسدك كي تاخذ شي من اثره وتتخلص من هذا السحر نهائيا باذن الله 


الايات هي

الفاتحه اول خمس ايات في البقره ايه واتبعوا ماتتلوا الشيطان البقره
وايه الكرسي
ايه وأوحينا الي موسي ان الفي عصاك سورة الاعرف
قال موسي ماجئتم به السحر ان الله سيبطله سورة يونس
والق مافي يمنيك تلقف ما صنعوا سورة سورة طه
ويقولون سحر مستمر
وقوله تعالي انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم سورة النمل تقرأها ثلاث مرات وسوف تراي رؤيه تعرف من خلالها من قام بسحرك وحسدك ان شاء الله



فهذه ساحرة تكلم امراءة سحرتها وتطلب منها السماح لانها ولدها اصيب بمرض خبيث وتطلب منها السماح .

وهذه مدينة مشهورة بالسحر تغرق وتزلزل من غضب الله والعياذ بالله....وبعد الزلزلة تقوم عائلة كاملة مصابة بالشلل فعرفوا انه بسبب السحر.

ووهذا شخص متفوق في دراسته فيتغير حاله ويرى ورقة الامتحان سوداء....فيمرض ابناء وبنات من عملت له هذا الشيء عقاب من الله.

وهذه ساحرة تقف امام الكعبة فلا تراها لان الله حجب عنها رؤيتها بما فعلته بسحرها و حجبت اعين الناس وعقولهم وسببت بينهم المشاكل والفتن.

وهذه دول بافريقيا ايضا يتباهون بالسحر و يتعلمونه فيما بينهم وهو عاده من عاداتهم فيسلط الله عليهم افات عديدة.

وهذا شخص كان يحاول تعلم الشعوذه عن طريق كتب والذهاب للساحرين فاصابه الجنون ورمى بنفسه من الشرفه ليموت.




1 ان يـــــــرجع الانسان لربه ودينه وهذا اهم شي فضعيف الايمان احتمالات الشفاء تكون ضعيفة لديه والسحر ربما يجعل العبادات للانسان صعبة وهذا اصعب شي بحيث اذا مثلا قرات سورة البقرة تحس بتعب شديد وكانك عملت مجهود جسدي و يصعب التنفس ولكن لا تفقد الأمل و تيأس بل استمر وعاند الشيطان لانه اذا توقفت هذا يفرح الشيطان او خادم السحر.

2 المداومة على الاذكار وعدم اهمال الصلاة حتى ولم تقدر على الصلاة واقفا صلي قاعدا ولكن لا توقف الصلاة ابدا.
3 الدعاء وخاصة في جوف الليل ومن يريد العلاج يجب ان يصبر الصبر اهم شي.

4 سورة البقرة قراءة وسماع وتشغيل الشريط في البيت.

5 حبة البركة او الحبة السوداء مع العسل المقري والتبخر بها.

6 السدر والاستحمام به وعمل مغطس عشر دقائق يوميا.

7 اول شي ابدا بعلاج نفسك ثم ابدا بالذهاب لشيخ مضمون ويستخدم ايات الله.

8 يجب على المحيطين بالشخص المصاب ان يحتوه وان يتفهمو ما به ولا ياخذون على تصرفاته خلال اصابته وخاصة في سحر التفريق او الخمول فيصبح الشخص عصبيا بغضيا مع افراد اسرته او احد افراد اسرته..او تراه يحب العزله والانغلاق على نفسه ويتدني مستواه الدراسي...فعلينا ان نقدم له اساليب العلاج من اشرطة..ومساعدته وخاصة اذا كان لا يعلم مابه ولا يتقتنع بوجود خطب ما به.


الرسول علية الصلاة والسلام وهو افضل الخلق ابتلي بهذا الداء بسبب يهودية لعنها الله وضعت له السحر في الطعام ومرض علية افضل السلام فلذلك نزلت المعوذات فكان يقراها حتى تفككت عقد السحر وشفي.


تعليقات

الرقية الشرعية عبر الجوال

الرقية الشرعية عبر الجوال
الرقية الشرعية عبر الجوال :كشف بالرقية عن السحر - المس - الحسد - ابطال السحر عن بعد

علاج السحر السعودية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رقم الشيخ ابو ريان بالاحساء السعودية

رقم الشيخ ابو ريان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد . . . احببت ان اشارككم بقصتي حكايتي مع السحر والجنيه العاشقه واسرتي المسافره  لتكون عبره للناس . . . وليتعلم منها كل مريضى((أسأل الله ان يشفيه)) الحمدالله العلي العظيم الذي كتبه لي الشفاء واسأل الله العلي العظيم الشفاء لكل المسلمون. كنت اشعر بشيء غريب بان احدن يلاحقني ويتبعني واشعر بقرب من اذني اليسره وعندما التفت ورائي لا اره احد وكأنت عندما كنت اره عندا اغلاق الانوار هيئة أناس يمشون عكس ماانا امشيء وكنت اره احلامن وكاوبيس وجن يقلون لي لاتصرخ لا احد يسمعك غيرانا واحلم بأنيي اقرا على الناس واموري معرقه ولاتمشيء كان هناك شيء يقف بين تحقيقها حتى اتفه الامور وكنت اعتقد بانني مصاب بالعين .. . . بداء قصتي عندما سافرت اسرتي وبقيت بالمنزل لوحدي، بسبب ظروف عملي. فكنت اتحدث مع صديق لي عبر الهاتف وكان تالي: أنا : شخبارك يا(م). م : تمام انت شخبارك سافرو هلك ولا لين أللحين. أنا : أي والله بس ياخي البيت يخرع فاضي مافي الا انا بروحي. م : ههههههههههههه تعال نا

متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر

 متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر القسط الهندي ذو فوائد عديدة تظهر على المسحور مفعولها  حيث أنه يساعد على شفاء المسحور في أسرع وقت ممكن، وقد أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم به حيث قال: ((عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب )). وقال أيضًا: ( أن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري). فهو دواء لكل داء كما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم، وللقسط الهندي سبع فوائد ولكن من أهمها شفاء المسحور وتأثيره عليه. نلاحظ أن القسط الهندي يحتوي على مادة الهيلينين ويحتوي أيضًا على أقوى الأحماض المؤثرة على الجراثيم وهو حمض البنزوات، وتلك المادتين أكثر المواد فاعلية، على المسحور فهما يقومان بتطهير وشفاء المسحور من أي ضرر سببه له السحر. ويظهر مفعول القسط الهندي على المسحور بأنه يطهر جسد المسحور من كل الأذى والسموم التي يدخلها الساحر بعمل السحر، ويخلص القسط الهندي دم  المسحور من السحر  التي يضعها الساحر. وقد يضع الساحر اعشاب ومواد سامة لكي يؤذي بها الشخص المسحور فمن شدة فعالية القسط الهندي على بدن المسحور تخرج منه كل هذه الفضلات السامة . يختلف ظهور مفعول القس

أعراض القسط الهندي على المعيون

 أعراض القسط الهندي على المعيون وش الاعراض اللي ممكن يحس فيها اللي يشرب القسط مع مويه حتي يعرف انه معيون او محسود اعراض القسط الهندي علي المعيون وقصص الشفاء من العين بالقسط الهندي  أولا هذا الدعاء لا نغفل عنه  أن النبي -صلى الله عليه وسلم- إذا مرض بعض أهله يضع يده اليمنى على رأسه ويقول: «اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا». القسط يجي على شكل أعواد لونهم بني  .. كأنه خشب .. تكسرينه وتطحنينه في الماكينة إلي تطحن  وتحفظينه في قارورة   أنا تعالجت شهرين بالضبط . وكنت آخذ ملعقتين صغار مرة الصبح ومرة بالليل .  وتقدرين تأخذينهم أي وقت خلال اليوم  . يكونون مرتين .  ولا تكثرين .  لأن الشيء إذا زاد عن حده ينقلب ضده .  بعد ما تاخذينه تشربين وراه ماء لأنه شوية طعمه مر .  مو وايد بس يحتاج تشربين وراه ماء عشان ينزل .  وطبعاً تكون النية هي الشفاء من الله سبحانه والسبب هو القسط .  أنا بعد ما خذت العلاج يومياً بعدها بشهرين اختفت تماماً أعراض الغدة الدرقية وصارت نسبة الأنسولين في الدم معتدلة .  وخفت نسبة هرمون الذكور