التخطي إلى المحتوى الرئيسي

من هو أفضل راقي شرعي؟

من هو أفضل راقي شرعي؟الشيخ أبو حميدان لفك السحر,شيخ يفك السحر في جدة,المعالج ابو حميدان, شيخ يعالج السحر. افضل شيخ يفك السحر

1

ابو حميدان لفك السحر:فك السحر ,راقي شرعي,ابطال السحر,الرقية الشرعية

علاج بالقران مجرب

علاج بالقران مجرب
ومتابعة الرقية دشي هنا والعلاج لمشاكل السحر والزوج والحبيب والاهل

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

شيخ مغربي

رحلة خاصة مع السحر

 رحلة خاصة مع السحر

قصص الجن الواقعية والسحر قصتي مع السحر والسحرة 

تدمرت تجارتي وحياتي في عامين والسبب ساحرة "قصص السحر والسحرة الواقعية "

بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
الحمد لله رب العالمين
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يعافي كل مسحور
هنا قصة وهنا متابعة وهنا توجيه
بداءن القصة منذ اكثر من 20 سنة وانا لااعلم باحداث وحقائق القصة الا عند نهايتها
كنت شابا يافعا ملي بالحيوية والنشاط املك من الحب في قلوب الجميع الكثير
لدي رصيد من الاصدقاء والاصحاب مايكفيني لبقية عمري
املك الحب للجميع
لدي الطموح والرغبة في النجاح
كنت مولعا بالمساجد وصلاة الليل
كنت احب الاعمال الحرة والتجارة وكنت اريد الحرية
احداث قصتي بداءت منذ زواجي
منذ ذلك اليوم والحياة تتغير عندي ولم اكتشف هذا التغيير للاسف الا في السنتين الماضية بعد ما اكتشفت ان هناك شي غير طبيعي يجري
بعد الزواج اشتغلت بالتجارة وكنت احقق ارباح كبيرة
ولكنها ارباح خيالية فقد ما اجني من ارباح واحقق نجاح فجاءة تتحول الى خسارات وبصراحة الارباح كانت ارقام والخسائر كانت نتائج وكلها اكتشفتها في القريب
حققت طموحي ونجاحي بتوفيق الله سبحانه وتعالى
وبعد زواجي ب 10سنوات كنت في حال طيب وممتاز جدا ولكن في احد السنين وفي احد الاشهر بالتحديد وخلال شهر واحد تحول كل شي عندي الى لاشي
بعت منزلي لاادري كيف ولماذا بعت معارضي ومحلاتي التجارية خلال هذا الشهر في تلك السنة والى الان لاادري كيف بعتها ولماذا بعتها,تركت مدينتي وانتقلت الى مدينة اخرى ربما حصلت خلال ذلك الشهر بعض الاحداث وكانت هي اسباب ولكنها لم تكن كافية لتدمير مابنيته,حاولت مرار وتكرار الوقوف مرة اخرى وتعديل اوضاعي السابقة بلا فائدة فتحت مشاريع جديدة بلا فائدة
رصيد الاصدقاء والاصحاب صفر
رصيد الحب صفر
رصيد النجاح صفر
حياتي الزوجية في انحدار شديد وتباعد
قلق وامراض واكتئاب
ضيق وبعد وتكاسل عن الصلاة
المعاصي اصبحت شي عادي
ودائما وكل ليل وانا اسال نفسي لماذا ولماذا ولماذا اصبحت هكذا
الان لم اعد املك من الدنيا شي
حياة الاسرة في خطر
رغم انني رجل صبور ومجازف وطموح الا انني اصبحت عاجز
شككت في السحر وكنت دائما اقول لنفسي لا
اصبحت الشكوك تساورني كل يوم لان الوضع اصبح غير طبيعي وعلى غير حقيقية نفسي وماانا اصلا عليه ذهبت لبعض المشايخ ولكن للاسف يقراء 5 دقايق ويعطيني روشتة للعسل والسدر ولمدة معينة ثم يطلب مني ان اعود اليه وتكررت ثلاث مرات ولكن لم يعجبني هذا التصرف لم اهتم لهم ولم اقتنع بطريقتهم
وبعدمعاناتي والتي بصراحة اعجز عن ذكرها فتسلسل احداث 20 سنة من حياتي كثيرة جدا كلها الم وحرمان ومعاناه وتعب وارق وعزوف واكتئاب وجفا وبعد وكل شي قد يدور في اذهانكم
وكنت دائما صبورا كتوما على كل شي اضحي بكل شي وربما احيانا اهرب من كل شي
وفي احد الايام وقبل صلاة الفجر وانا مع زوجتي وانا نائم كنت اقراء اية الكرسي بصوت مرتفع وبلا شعور مني وارددها مرارا وتكرارا ثم راودني ذلك الحلم الغريب وسمعت هاتف يقول ويردد ان الله سيبطله ان الله سيبطه ان الله سيبطله
فزعت من النوم واذا بزوجتي واطفالي الصغار يجلسون في ركن الغرفة وهم خائفين مما سمعوا مني وانا اقراء القران (اية الكرسي) بصوت ورعشة كانت جديدة
ومن هنا بداية قصتي

بعد اللي حصل في ذلك اليوم ايقنت ان عندي مشكلة ولابد من حلها
بداءت افتش عن الشيوخ وارقامهم ومواقعهم
وكنت ابحث وبدقة لاني كنت فعلا محتاج الى شيخ متمكن
وهنا احب اشير الى نقطة متمكن
يعني فاهم السالفة وعنده الخبرة الكافيه
لقيت كم واحد بنفس المكان اللي انا فيه ولكن للاسف اللي يقول خلاص رقمك عندي وباتصل فيك والثاني يقول انا بمكان ثاني اذا جيت باعطيك خبر والثالث والرابع
المهم قلت مايبي لها تعب
بداءت اضع سمعاة الهد فون واسمع للرقى من بعض المشايخ جزاهم الله خير
وكنت اسمع الرقية ثم يصير عندي انتفاضة بجسمي ويدي ورجولي واسمع واتحمل وكررت هذا الكلام يمكن شهر وانا شاد حيلي
بعد الاتصالات سمعت شيخ في اليمن اتصلت عليه وتاكدت انه بالرقية الشرعية كانت تكلفة الرحلة بسيطة قلت توكلنا على الله
رحت وقابلة الشيخ جزاه الله
بداء الرقية وقمت ابكي واصرخ وانتفض وتكلم الشيخ مع القرين وعرف انه خادم لسحر موجود في منطقة محددة وقال بالضبط موقع العمل
وصف لي الشيخ الاغتسال بالسدر سبع مرات واستمريت اجيه 4 ايام وكل مرة الجلسة يمكن ساعتين واخر يوم طلب الشيخ مني اعمل حجامة واجيه وبالفعل عملت الحجامة وقراء علية الا والحمد لله فرحت فرح كبير راحت المشاكل الاوله
رجعت لبلدي ورحت للمكان اللي قال فيه العمل قلت اتخلص منه بالمره حفرت وبحثت وحفرت وبحثت لكن للاسف مالقيت شي
بعد اسبوع صحيت من النوم وانا اقراء القران عرفت ان الموضوع باقي

ومن هنا بداءات مرحلة العلاج الحقيقية اللي قمت بتنفيذها
بصراحة تركت عيالي عند اهلهم ورجعت الى مدينة جدة وانا مثل المحطم والضعيف
جمعت نفسي وقواي واستعنت بالله
قمت بجمع وطباعة الرقى الشرعية من عدة مواقع مختلفة
هناك ايات للعذاب والوعيد
ايات للحرق
ايات للحفظ
ايات للقراءة على الماء
عملت جدول يومي مكثف عاد صرت عزوبي ووقفت كل اعمالي
بعد الفجر اقراء لايقل عن جزئين ثم ابداء بقراءة الرقية بعدها وجبت مرش للماء المقروء
كنت اقراء وجسمي ينتفض بشدة وخصوصا منطقة البطن والصدر تقولون باقلع وكنت اقراء وبشده وكان هناك من يحاول ان يلجم لساني عن القراءة ولكني كنت اشد على نفسي
اذا بديت بقراءة ايات الحرق تعالوا شوفوا الصياح والونين لكن للفائدة كنت اصرخ واون لكن ارش ميوه على وجهي وصدري وبطني والله ياخوان كانك في الواقع تطفي نار تشتعل لكن اللي بالخفاء ترى كانك ترش على خادم السحر بنزين
حتى انك الواحد يشوفني غرقان بالميوه من شدة الرش والقراءة
المهم يوميا من الفجر الى 10 الصباح على هذا الحال وخيلوا كيف الارهاق والتعب
انام الى الظهر وصلي الظهر وابداء بالرقية ونفس البرنامج السابق الى العصر
العصر ارتاح من شدة مايصير عندي من ارهاق شديد
ابداء بعد المغرب بالرقية واركز على ايات الحرق ومن المغرب الى العشاء تعذيب وبس
بعد العشاء استمع الى الرقية من خلال التلفزيون لاني اصير تعبان من البرنامج اليومي لكن طبعا نفس التاثير
ومن 10 الى 12 بالليل راحة ونوم ومن 12 بالليل الى الفجر قران ورقية ورش ميوه
والله ياخوان ماحد يتصور اللي كان يصير من تعب وارهاق والم
كنت اذا وصلت لاي اية فيها كلمة سحر والله ياخوان ماتخرج الكلمة الابجهد
واذا وصلت اية حرق ورشيت ماء على جسمي كانك تشب نار
استمريت تقريبا اسبوع على هذا الحال ويعلم الله ويش كان فيها من تعب وارهاق لكن عزيمتي زادت لابد من العلاج
بعد اسبوه تخيلوا ويش يصير
من شدة العذاب اللي يشوفه خادم السحر والله يااخوان صرت اقراء اعوذ بالله من الشيطان الرجيم على طول ترتجف اطرافي وصار بصراحة يتكلم معاي بطريقة اذكرها لكم
في البداية كان يتكلم معاي عن طريق اصبعي
يعني مثل ماتقولون بنعم او لا واسالة وكان يجاوب
وبعدها صار يتكلم معاي على لساني ويوعدني بالخروج ونفس كلام الشيخ السابق اللي تكلم معاه ولكن قال انه كذب عليه وقال ان السحر ببطني وعرفت انه لوحده يعني بعض المعلومات اللي الواحد ممكن يستفسر بطريقتها يحتاجها للعلاج
حاولت استفرغ عدة مرات ولكن بدون فائدة وفي الاخير وانا احرق فيه كنت اخذت حبة مثل حبة اللوز من عند العطار تكسرها وتطحنها وتذوبها في ماء وتشربها
اخر يوم ومع الرقية شد عليه بطني واستفرغت كانت اكثر اللي ببطني ماء ولكن خرجت مادة صفراء كتله وحدة عفنه وبعدها شعرت براحة عجيبة وقراءت الرقية والحمد لله راحت العوارض
وجلست تقريبا ثلاثة ايام بعدها قران وتحصين وغسيل للبطن والله ياخوان ماحد يصدق الشعور اللي كنت احس فيه بعد مااستفرغت
على طول بشرة زوجتي اني بخير وانشاء الله الامور طيبة
وكنت فارقت لعيالي واهلي وكان عندي شوق وحنين لهم غير طبيعي
اليوم الرابع حجزت وجهزت نفسي للسفر وانا مرتااااااااااح جدا ولكن فجاءة قبل الرحلة بساعتين تقريبا كانت المفاجاءة

تعليقات

الرقية الشرعية عبر الجوال

الرقية الشرعية عبر الجوال
الرقية الشرعية عبر الجوال :كشف بالرقية عن السحر - المس - الحسد - ابطال السحر عن بعد

علاج السحر السعودية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رقم الشيخ ابو ريان بالاحساء السعودية

رقم الشيخ ابو ريان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد . . . احببت ان اشارككم بقصتي حكايتي مع السحر والجنيه العاشقه واسرتي المسافره  لتكون عبره للناس . . . وليتعلم منها كل مريضى((أسأل الله ان يشفيه)) الحمدالله العلي العظيم الذي كتبه لي الشفاء واسأل الله العلي العظيم الشفاء لكل المسلمون. كنت اشعر بشيء غريب بان احدن يلاحقني ويتبعني واشعر بقرب من اذني اليسره وعندما التفت ورائي لا اره احد وكأنت عندما كنت اره عندا اغلاق الانوار هيئة أناس يمشون عكس ماانا امشيء وكنت اره احلامن وكاوبيس وجن يقلون لي لاتصرخ لا احد يسمعك غيرانا واحلم بأنيي اقرا على الناس واموري معرقه ولاتمشيء كان هناك شيء يقف بين تحقيقها حتى اتفه الامور وكنت اعتقد بانني مصاب بالعين .. . . بداء قصتي عندما سافرت اسرتي وبقيت بالمنزل لوحدي، بسبب ظروف عملي. فكنت اتحدث مع صديق لي عبر الهاتف وكان تالي: أنا : شخبارك يا(م). م : تمام انت شخبارك سافرو هلك ولا لين أللحين. أنا : أي والله بس ياخي البيت يخرع فاضي مافي الا انا بروحي. م : ههههههههههههه تعال نا

متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر

 متى يظهر مفعول القسط الهندي للسحر القسط الهندي ذو فوائد عديدة تظهر على المسحور مفعولها  حيث أنه يساعد على شفاء المسحور في أسرع وقت ممكن، وقد أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم به حيث قال: ((عليكم هذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية يستعط به من العذرة ويُلد به من ذات الجنب )). وقال أيضًا: ( أن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري). فهو دواء لكل داء كما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم، وللقسط الهندي سبع فوائد ولكن من أهمها شفاء المسحور وتأثيره عليه. نلاحظ أن القسط الهندي يحتوي على مادة الهيلينين ويحتوي أيضًا على أقوى الأحماض المؤثرة على الجراثيم وهو حمض البنزوات، وتلك المادتين أكثر المواد فاعلية، على المسحور فهما يقومان بتطهير وشفاء المسحور من أي ضرر سببه له السحر. ويظهر مفعول القسط الهندي على المسحور بأنه يطهر جسد المسحور من كل الأذى والسموم التي يدخلها الساحر بعمل السحر، ويخلص القسط الهندي دم  المسحور من السحر  التي يضعها الساحر. وقد يضع الساحر اعشاب ومواد سامة لكي يؤذي بها الشخص المسحور فمن شدة فعالية القسط الهندي على بدن المسحور تخرج منه كل هذه الفضلات السامة . يختلف ظهور مفعول القس

أعراض القسط الهندي على المعيون

 أعراض القسط الهندي على المعيون وش الاعراض اللي ممكن يحس فيها اللي يشرب القسط مع مويه حتي يعرف انه معيون او محسود اعراض القسط الهندي علي المعيون وقصص الشفاء من العين بالقسط الهندي  أولا هذا الدعاء لا نغفل عنه  أن النبي -صلى الله عليه وسلم- إذا مرض بعض أهله يضع يده اليمنى على رأسه ويقول: «اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا». القسط يجي على شكل أعواد لونهم بني  .. كأنه خشب .. تكسرينه وتطحنينه في الماكينة إلي تطحن  وتحفظينه في قارورة   أنا تعالجت شهرين بالضبط . وكنت آخذ ملعقتين صغار مرة الصبح ومرة بالليل .  وتقدرين تأخذينهم أي وقت خلال اليوم  . يكونون مرتين .  ولا تكثرين .  لأن الشيء إذا زاد عن حده ينقلب ضده .  بعد ما تاخذينه تشربين وراه ماء لأنه شوية طعمه مر .  مو وايد بس يحتاج تشربين وراه ماء عشان ينزل .  وطبعاً تكون النية هي الشفاء من الله سبحانه والسبب هو القسط .  أنا بعد ما خذت العلاج يومياً بعدها بشهرين اختفت تماماً أعراض الغدة الدرقية وصارت نسبة الأنسولين في الدم معتدلة .  وخفت نسبة هرمون الذكور